فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 5, 2010, 03:51 PM
 
السياحة الى ماليزيا

السياحة الى ماليزيا






السياحة الى ماليزيا تلك الدولة التي تقع في الجنوب الشرقى لقارة آسيا قد ازدادت، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب أبرزها أحداث 11 سبتمبر 2000 التي أدت إلى زيادة كبيرة في إجراءات الأمن خصوصا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والتي استهدفت بالدرجة الأولى العرب والمسلمين مما حدا بهم البحث عن بدائل سياحية يقصدونها غير تلك الأوروبية والأمريكية.

تسويق السياحة

قامت ماليزيا باغتنام الفرصة وبدأت بتدشين الكثير من المواقع عبر الشبكة العنكبوتية التي تدعو للسياحة فيها، كما بدأت بتسويق الفكرة في العالم العربي. وقد انتبه العرب إلى هذه الدعوة فقد وجدوا في ماليزيا الهدف المرجو من سياحتهم، مع مشجعات للسفر هناك منها رخص السياحة فيها إذا ماقورنت بأوروبا وأمريكا بالإضافة إلى كونها بلد إسلامي متطور.


مواقع الانترنت

ومن أهم هذه المواقع:

* منتدى دليل ماليزيا

منتدى دليل ماليزيا تابع ل موقع دليل ماليزيا المملوك بدوره للشركة العربية للسياحة في كوالالمبور ويمكن حجز فنادق ماليزيا من خلال الموقع بكل سهولة ويسر


* هلا ماليزيا

موقع مميز باللغة العربية يقدم العديد من الخدمات السياحية من ( حجز فنادق - مواصلات - حجز طيران- جولات سياحية - تأجير سيارات -.... وغيرها الكثير بالاضافة إلى ان الموقع يحوى منتدى للتواصل ونقل الخبرات مما يتيح لك فرصة التعرف على ماليزيا قبل ان تأتيها.

* ماليزيا

وشعاره يقول السياحة في ماليزيا بوابة آسيا الحقيقية. ويقدم الموقع العديد من الخدمات السياحية مثل حجز الفنادق وحجوزات الطيران الداخلي وتوفير السيارات مع السائق الملم بجميع المعالم السياحية واللغات الحية في الشارع الماليزي.

* دليل ماليزيا

يعد هذا الموقع الأكثر تميزا بين المواقع جميعها فهو يقدم دليل شامل عن الفنادق و المواصلات و المطاعم و الجزر و الملاهى و النقل و المواصلات ولم يترك معلومة عن ماليزيا تفيد السائح العربي الا وتجدها في هذا الموقع كما يوجد بالموقع [البوم صور ماليزيا وبه أكثر من 5000 صورة عن ماليزيا ، ووتعتبر الشركة العربية للسياحة في كوالالمبور وهى المالك لموقع دليل ماليزيا هى الشركة الوحيدة المرخصة رسميا من وزارة السياحة في ماليزيا ويمكن حجز الفنادق في ماليزيا من خلال الموقع بطريقة سهلة وبسيطة.

* العربية للسياحة

يتميز بسهولة التعامل مع المعلومات المقدمة وخريطة واضحة للموقع وهو دليل للفنادق في ماليزيا والتي تتناسب مع رغبات السائح العربي.

* المنتدى العربي الماليزي

تعتبر المنتديات وسيلة مهمة حيث يقوم الكثير من السياح الذين قدموا إلى ماليزيا باضافة مشاراكاتهم و تجاربهم بالاضافة إلى معلومات قيمة عن الاماكن المرغوبة سياحيا في ماليزيا

وللمطاعم العربية دور أيضا فقد تم افتتاح العديد من المطاعم في الآونة الأخيرة حتى و صلت إلى 32 مطعما والتي استقطبت العديد من الطباخين المهرة ومنها:

1. مطعم المتحف الإسلامي
2. مطعم الروشة
3. مطعم الضيافة
4. مطعم خيمة الصحراء
5. مطعم الباشا
6. مطعم طربوش
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 5, 2010, 04:06 PM
 
Angel رد: السياحة الى ماليزيا

مشكوووووووووووووووووووووووووور
إن شاء راح اسافر ماليزيا..
تروووووووووووووووووووووووووح معي ..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 9, 2010, 08:47 PM
 
رد: السياحة الى ماليزيا

الله يعطيك العافية

لك تشكراتي واحتراماتي
__________________
استغفر الله الذي لآ إله الإ هو الحي القيوم وأتوب إليه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التسوق في ماليزيا افضل الاسواق في ماليزيا اسواق ماليزيا Yana السياحة و السفر 2 July 1, 2015 01:52 PM
معلومات عن السياحة فى ماليزيا Yana السياحة و السفر 0 March 2, 2010 05:27 PM
معلومات عن السياحة ماليزيا Yana السياحة و السفر 0 February 28, 2010 06:03 PM
ملخص شامل عن ماليزيا السياحيه من العالميه للسياحه فى ماليزيا hany hafes السياحة و السفر 0 December 15, 2009 11:53 AM


الساعة الآن 06:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر