فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 5, 2010, 11:42 AM
 
غيرة امراة

$$سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم $$








غيرة المرأة









على لسان البنت اللي شافت الموقف





تقول : وأنا أصلي بالحرم الا بذيك الحرمه الكبيره بالسن اللي تصلي وتبكي



تصلي وتبكي وتدعي وتبكي




انا استغربت منها وقلت اكيد لها سالفه وكان كل مابين فتره يجيها ولد شاب يكلمها ويروح ويشوف وش تبي




انا اخذني الفضول بصراحه وجلست بجنبها وسألتها ليش تبكين عسى ماشر




قالتلي مافي شي , أنا أصريت وسألتها مره ثانيه سكتت شوي بعدين قالت والله من العذاب اللي فيني




ليش؟ وش السالفه؟؟!!




قالتلي اقولك قصتي وبعدين احكمي




كنت متزوجه من زوج ونعم الازواج يحبني ويحترمني ويعزني




بس كان فيني عيب اني ما اجيب عيال وانا حاولت بس الله مارزقني فشرت عليه انه يتزوج ثانيه هو مارضى فالبدايه بس انا قعدت احن واحن الين وافق




فدورتله على الزوجه وخطبتها له وتم الزواج بس بعد ما تزوجها شبت نار الغيره بقلبي لانه اخذ يميل لها و فتره بسيطه الا والمره حامل زادت غيرتي










المهم جابت له ولد الزوج استانس وفرح وقعدت انا افكر بنفسي كيف انا اللي شرت عليه









في يوم جاني زوجي وقالي بسافر مع مرتي الثانيه وبنخلي الولد عندك



ووافقت طبعا لانه مافي احد يمسك الولد غيري




سافروا وخلو الولد عندي وكان الوقت شتا وكنت شابة الجمر




والولد عمره تقريبا سنه وكم شهر وهو يلعب ويطامر قدامي




وانا بقلبي نار تشتعل مثل الجمر وشلون ياخذها ويسافر ولا !! ويخلي الولد عندي ومن هالكلام وفجاءه الا الولد يمد يده بيلعب بالجمر ومن ناري وغيرتي مسكت يدينه وحطيتها اكثر بالجمر اليين ذابت يده وهنا شلتها بعدها مايحتاج اقولك اشلون صارت يد الولد




وكذا حسيت ان ناري طفت اشوي نمنا ذيك الليله الا ويجينا خبر وفاة زوجي مع زوجته وهم في طريق العوده بحادث




وظليت بروحي عايشه مالي احد غير ربي ومن ثم الولد اللي تشوفينه وصار اكثر من ولدي واعز ويدور راحتي ويرعاني ومالي ظل غيره




هو اللي يشوف طلباتي وطلبات البيت ومو مقصر معاي بشي




بس انا كل ماشفت يده يتقطع قلبي على اللي سويته فيه وهو يناديني يمه بس الى الان ماقلتله اني انا اللي شوهت يده




ولازلت اعاني من العذاب وتانيب الضمير وادعي ربي يغفرلي ذنبي




سبحان الله وشلون حكمة ربك انه صار خير لي لولا هالولد كان انا حالتي حاله




ويرد يجيها الولد وهو مخبي يده ويحب راسها ويسألها











هايالغاليه نروح الحين









(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)





















رد مع اقتباس
  #2  
قديم December 11, 2010, 07:49 PM
 
رد: غيرة امراة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________
إن جف البحر تبقى رماله
وإن مات الانسان تبقى عظامه
فالمحبة فترة
والصداقة ذكرى
وللخلود وجود
وأملي الوحيد
أن تذكرو أسمي إن غاب جسمي



رد مع اقتباس
  #3  
قديم December 17, 2010, 11:43 PM
 
رد: غيرة امراة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

ياالله
من قسوة قلبها ألم ترحم ضعفه
الحمدلله الذي عفاني مما ابتلاها وفضلني على كثيراً من خلقه
عفاه الله وشفاه ورزقه جنته
سيبرها أن علم بأنها من شوهت يديه
اكويه قليلاً وارفعيه لمَ كل هذا الحقد حتى ذابت يديه
عندما صرخ ألم يتقطع قلب وافلته من قبضتك

لا اعلم ربما لو وقفت في موقفها لفعلت الهوائل
مايهم انها تابت لله وتبكي مافعلته توبة للباري

هو يحبها سبحان الله لعل في موتهما خيراً عظيماً
__________________

أكره الصمت وأعشق الثرثرة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتب غيرت العالم maft1969 كتب العلوم الطبيعية 58 January 1, 2013 01:14 PM
لو غيرت نفسي !!! {الاحسآس الهآدي قصص البرمجة اللغوية العصبية 10 January 7, 2011 11:30 PM
غيرة الموت امامي حسن شعر و نثر 3 September 27, 2009 01:01 AM
هل الحب غيرة ام انانية؟ الماسة الغامضة مقالات حادّه , مواضيع نقاش 0 May 18, 2009 08:03 AM


الساعة الآن 05:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر