فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 28, 2010, 03:52 PM
 
أحدث مستجدات الرعاية الصيدلانية بملتقى الشرقية العلمي

تحت عنوان " المستجدات في ممارسة مهنة الصيدلة"، يُقيم قسم الصيدلية بمستشفى سعد التخصصي، يوم الثلاثاء الموافق 30/3/2010م، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بالمستشفى، ملتقاه العلمي الموسع لمناقشة أحدث المستجدات في تطبيقات الرعاية الصيدلانية والعلاجية.

ووفقًا للدكتور "عبد السلام العسيري"، رئيس قسم الصيدلة بمستشفى "سعد"، ورئيس الملتقى العلمي، يرتكز الملتقى على أربعة محاور رئيسية، يبحث الأول، سبل تحديث وتطوير دور الصيدلي وفني الصيدلة، والثاني، يُناقش أهداف الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي لعام 2015م، والإستراتيجية المثلى لتبني هذه الأهداف من أجل الارتقاء بالمهنة.

أما المحور الثالث، فيركز على مناقشة التوصيات المتوقعة في التقرير الثامن للجنة الوطنية الأمريكية لمكافحة وتشخيص وتقييم وعلاج ضغط الدم المرتفع، وما يجب على الصيدلي الاستفادة منه في هذه التوصيات، وأخيرًا يطرح المحور الرابع، الكيفية التي من خلالها يمكن استخدام الأدوية بشكل آمن، وذلك بطرح الأخطاء والمخاطر المصاحبة لاستخدام الدواء والطرق المثلى لتجنبها، ومن خلال هذه المحاور سوف يتطرق المحاضرون إلى طرح تجربة مستشفى سعد في هذه الجوانب.

ودعا الدكتور "العسيري"، جموع الصيادلة وكافة العاملين بالمجال الصيدلي، في المنطقة الشرقية والمناطق المحيطة، إلى الحضور لإثراء الملتقى بالمناقشات الجادة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحدث اصدارات الهيئة المصرية العالمية للإعجاز العلمى .. كتاب ( ثعبان الشيطان ) كنز العلوم النصح و التوعيه 3 January 23, 2010 08:41 PM


الساعة الآن 06:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر