فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 23, 2010, 04:57 PM
 
Omg اخواني تعالو وشوفوا ماالذي يحيط بك؟

هل تعلم أخي واختي أنك تطلق الآن كميات من التيارات الكهربائية !!



فجسم الإنسان نفسه يطلق طاقة مقدارها 84 واطاً في حالة الاسترخاء , و عشرة أضعاف هذه الطاقة في حالة النشاط العقلي . وجزء كبير من هذه الطاقة يشع من الجسم على هيئة موجات كهرومغناطيسية !!



هل تعلم أنك محاط بهالة كبيرة من الإشعاعات الضوئية التي يولدها جسدك ، ومجال عالي من المغناطيسية والتي تحيط بك دائماً منذ أن كنت جنينا في بطن أمك ؟ !!
هل تعلم أنه قد تم تصوير هذه الهالات المحيطة بك وقد تم إثباتها علمياً ؟!

إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان الطيف. وهذه الهالة هي بمثابة سجل طبيعي تدوَّن عليه رغبات الإنسان وميوله، وعواطفه وأفكاره، ومستوى رُقيّه الخلقي والفكري والروحي. كما تنطبع عليه صورته الصحية لأنها تتأثر بأسقام الجسد وعلله وآلامه من جهة الألوان الصادرة عنها، وشكلها وما تتعرض له من انبعاج أو اضطراب.



بعد أن عرفنا مصادر الطاقة في الإنسان ، ومدى تأثيرها في الجسم ، والطاقة الكهربائية التي يصدرها الإنسان ومقدارها ، والهالة الضوئية التي تحيط بالجسم ، يجب ان نعرف كيف يمكن لهذه الطاقة أن تؤثر على الأجسام الخارجية .



وتعرف هذه الظاهرة بإسم سيكوكينسيس



تقول الكاتبة والباحثة الإنجليزية والصحافية التي جمعت أخطر دراسات في مجال الطاقة لين ماكتاجارات :

ومعلوم أن الالكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا في دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث أنها تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث!!! حيثما توقع تسير. ولذلك خلصوا من أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة، وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة، وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة العين أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور، وكل هذه الأمور

الطاقة الكهربائية

باطن اليد اليمنى يحتوى على تيار الطاقة الايجابية ويحرك الطاقة المقوية وباطن اليد اليسرى يحتوى على تيار الطاقة السالبة، أي المهدئة والمسكنة والمنظفة وبذلك نرى أنه يجب أن تدلك باطن اليدين لنحصل على تعادل في التيارين السالب والموجب وحسب التعبير الصيني اليين واليانج وبهذا تتم عملية معادلة الطاقة polarity . قفا اليد اليمنى يحتوي على الطاقة السلبية بعكس باطن اليمنى وقفا اليد اليسرى يحتوى على الطاقة الموجبة بعكس باطن اليد اليسرى.. الجهة الخلفية من الرأس تحتوي على التيار السالب واذا وضعنا باطن اليد اليمنى على الجزء الاسفل من الرأس ووضعنا باطن اليد اليسرى على الجزء الأمامي من الرأس جهة الجبهة نحرك الطاقة الطبيعية في الرأس وهذا يعمل على معادلة الطاقة في الجسم كله ويستعمل دائما في البولاريتي POLARITY . واذا عكسنا هذا الوضع أي وضعنا باطن اليد اليسرى على الجزء الاسفل من الرأس ووضعنا باطن اليد اليمنى على الجزء الأمامي من الرأس نخفض مستوى الطاقة ونشعر بالضيق والانزعاج والضعف العام . هنا يجب أن نتذكر أننا اذا أردنا ضغط نقطة ما لايقاف الألم يجب أن نستعمل اليد اليسرى أي المهدئة والمسكنة اذا أردنا أن نرسل طاقة منشطة شافية لعضو ما اسفه على تاخري عن المنتدى واذالك لانني اذهلني هاذا الموضوع وضليت ابحث عنه .......................................i btesama11i btesama11
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 23, 2010, 05:09 PM
 
رد: اخواني تعالو وشوفوا ماالذي يحيط بك؟

واااااااااااو ياهووووه وش هالمعلووماات
والله أول مره أقراها وأول مره أسمع فيها ....

ونااااااااااسه .....اليوم أكتسبت معلومه جديده وسأضيفها إلى قاموسي الخاااص

تسلم ايديااتك على النقل الراااائع والراااائع والراااائع ....

ولاتحرمينا من جديدك .... بإنتظااار القاادم

كان هنا ...

((( الاسطورة )))
__________________


فَليكسَرَ الحَبَ قلوبنآَ كمَآ يشآءَ ..َوليهزَ نفوسنَآ كمَآُ يشتهيَ ..َ فنَحنُ مُنذْ أنَ وفدنَآَ إلَى هذهّ الاَرضْ عقدَنَآ مَعَ رمِآلهآَ أحلىَ الاَحلآَف بلأَ آسلحةَ ومعَ سمَآئِهآَ أغربَ الرِحلاتَ دَوُنَ آجنحةَ !!

هكذآّ نحنّ حينَ نحبَ ..نحرقَ كُلَ السفَُن..ونَغرقَ فيهَآ كُلْ البحَورَ ..وَنكتفَيَ بخطَوآَتنَآ الخضَرآءَ التيَ تغآَزلْ دروبنَآ ..وَتتبَآدلَ معَ حجَآرتهَآَ الاشَتِبآكْ قبُلات حَآره ذآبتَ (حنينآَ) مُنذّ زمَنَ بعيدَ !!
------------------

ياللي تلوم القلب بفراق غاليه
ليتك بدنيا الحب تاخذ نصيبي

تذكر حبيب راح تبكي لياليه
دار الزمان وكل شمس تغيبي

بيديه قلبي ياعرب كيف اخليه؟
من حبه الظالم تعذر طيبي
................................................
ااااااااااه تعبت من أهاااتي لجلك
ياقلبي ... والله يوفقك في حيااتك الجديده ويكتبلك السعاده فيها ..
........................................

رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 1, 2012, 03:00 PM
 
رد: اخواني تعالو وشوفوا ماالذي يحيط بك؟

موضوع فريد من نوعه وجميل جدآ

تابعي اختي
__________________
(( أككسَب الـأجر ..! ))







(( أحب الذكر إلى الله ..))

][ لا إله إلا الله ][



-



إنقطآع ....
أذكروني بدعوه ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماالذي يفقد الانسان ثقتة بنفسة؟؟ (فلسطينيه عاشقةالحرية) علم النفس 9 October 21, 2012 12:28 PM
ماالذي نبحث عنه في الفنون ؟؟ جمانة الفنون الجميله 4 November 25, 2010 06:33 AM
يا اخواني لا تبخلواعلى انفسكم بجنة الله الغالية معا يا اخواني في هذه الحملة لكي نفوز بها ولد المحيط النصح و التوعيه 4 December 6, 2009 04:37 PM
اخوانى واصدقائى تعالو راجيه عفو ربهاا الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 8 March 16, 2009 03:06 AM


الساعة الآن 04:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر