فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 17, 2010, 02:38 AM
 
مظاهرات بجامعة الازهر من اجل الاقصى15/3/2010

قام عدد كبير جدا من طلاب جامعة الازهر ومن مختلف الكليات اليوم 15 /3 /2010 بالتظاهر بداخل الحرم الجامعى للتعبير عن غضبهم من التعديات الصهيونية على المسجد الاقصى المبارك وضمهم مسجد الحرم الابراهيمى ومسجد بلال ابن رباح الى التراث اليهودى وجاء هذا التظاهر بشكل منظم جدا واستخدمت مكبرات الصوت للتعبير عما بداخلهم من جمل وعبرات تدين العدو الصهيونى وانشاد الاناشيد الحماسية الجميلة وتحت عنوان الاقصى الم وامل كتبوا هذا الموضوع .
الأقص ألم وأمل ى
يا سائلا عن قصتى اسمع انها ,,,,,, قصص من الهول ذات شجون
أامسك بقلبك ان يطير مفزعا ,,,,,, وتولى عن دنياك حتى حين
الموضوع الاصلي: منتديات شباب مصر | ايجى لفرز | Egylovers | عشاق مصر مظاهرة سلمية بجامعة الازهر من أجل الاقصى
فالهول عات والحقائق مرة ,,,,,, تسموا على التصوير والتبيين

يدور الدهر دورته وتمر الايام بعد الأيام م ولا تحمل معها الا ما يدمع العيون .. ويبكى القلوب .. الام وجراح ..اهات ودموع .. صرخات تأتى من هناك ..هناك حيث الاقصى الجريح .. والامة المنكوبة .. والعدوان المتغطرس الذى تسقط اقنعته السوداء واحدا بعد الاخر ويكشف عن حقده الدفين ونواياه الخبيثة يوما بعد يوم وموقفا بعد موقف وجريمة بعد جريمة .. وكانت اخر المشاهد ما جرى فى الأونة الأخيرة حيث أعلن الكيان الصهيونى الغاصب ضمه مسجد الحرم الابراهيمى ومسجد بلال ابن رباح للتراث الصهيونى المزعوم ثم كان اقتحام المسجد الاقصى المبارك يوم الجمعة 5/3/2010م واصابة العشرات من الاخوة فى فلسطين الذين رابطوا فى الاقصى دفاعا عنه .
وتتابع مسلسل العدوان والتهويد حيث صرحت حكومة العدو نيتها لضم مسجد قبة الصخرة ايضا الى التراث الصهيونى فى السادس عشر من مارس الحالى 16/3/2010 وتجرأت بعض العصابات الصهيونية باعلانها بدء هدم الامسجد الاقصى فى الخامس عشر من نفس الشهر وبناء هيكلهم المزعوم مكانه .
ان هذه الجرائم التى تتوالى ليست وليدة اللحظة ولا تأتى عفو الخاطر ولكن تخضع لمخطط ماكر دبره العدو منذ زمن بعيد حين أقاموا كيانهم على أشلائنا ومن دمائنا ويهدفون الى تهويد المنطقة وطمس المعالم الاسلامية والعربية فيها من خلال اقامة الحفريات تحت المسجد الأقصى المبارك ومنع ترميمه وبناء المستوطنات وتغيير أسماء المناطق والشوارع منذ عام 48 واغتيال قادة الحركة الاسلامية خاصة , وكل المقاومة عامة فى فلسطين .
هذا وقد كان للسكوت العربى والدولى دور كبير فى تشجيع الصهاينة على الاستمرار فى غدرهم وتبرير جراثمهم , الصمت العربى الذى لم نجن منه الا مزيدا من الذل والانكسار ومزيدا من التنازلات عن حقوقنا وحقوق اخواننا ومقدساتنا والذى عبر تعبيرا واضحا عن استخفاف حكامنا بعقول شعوبهم وتخديرهم لعواطفهم من خلال الوعود البراقة بالتمسك بخيار السلم المزعوم .. وموائد الحوار وطاولة المفاوضات . وكانت سلبية كثيرة من الدعاة والمحسوبين على الامة كسلبية القائد والزعماء فى تخليهم عن القضية وتجاهلهم طبيعة الصراع. "واجبنا تجاه القضية"
1 اصلاح النفس والتوبة الى الله:
قال تعالى (ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ... ) الرعد11 فما وقع البلاء الا بذنب وما رفع الا بتوبة.
2 الدعاء:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يرد القضاء الا الدعاء ) فالدعاء من اقوى الاسلحة لدى المسلم فيجب علينا ان نتضرع الى الله تعالى بأن يحفظ المسجد الاقصى .
3 الجهاد بالمال:
وهو دعم القضية الفلسطينية ماديا ومعنويا فكل عمل عظيم يحتاج الى تضحيات عظيمة وليس هناك أعظم من عودة المسجد الاقصى قال تعالى (ان الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة..) التوبة 111.
4 المقاطعة:
لكل منتج يهودى وأمريكى وغيره من منتجات الدول المحتلة لدول المسلمين والدول التى تسب الرسول صلى الله عليه وسلم والاسلام والمقاطعة سلاح قوى فعال وقد حدثت فى حياة النبى صلى الله عليه وسلم .
5 التعايش مع القضية:
بمتابعة اخباره ومعرفة ما يدور له من مكائد ونشر القضية وصور المسجد الاقصى فى كل مكان لتعرف الناس مكانته فى الاسلام قال الرسول صلى الله عليه وسلم "من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم"رواه الطبرانى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يهود نيويورك في مظاهرات حاشدة ضد إسرائيل 3yoon_ta7kee قناة الاخبار اليومية 2 January 10, 2009 12:52 AM
نبي مظاهرات تكفون بسرعه ادخلوا وحلوا الموضوع الانه موضوع في غاية الاهميه NHF افتح قلبك 4 March 23, 2008 04:08 PM
وظيفة شاغرة بجامعة الفيصل حنون وظائف شاغرة 0 August 19, 2007 09:05 AM
استقبال طلبات القبول بجامعة حائل admin الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 0 July 3, 2007 01:09 PM


الساعة الآن 03:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر