فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 14, 2010, 12:18 PM
 
أمير الباحة يؤسس مستشفى المخواة العام

وضع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة في المخواة البارحة الأولى، حجر أساس مشروع مستشفى المخواة العام الجديد، بتكلفة بلغت 133 مليون ريال، بسعة 200 سرير.
وثمن الأمير محمد بن سعود في كلمة له دعم الدولة لمختلف القطاعات الصحية في جميع مناطق المملكة، منوها بأداء وزير الصحة لخدمة المشاريع الصحية في المنطقة وبحث احتياجاتها.
وحث أمير منطقة الباحة المسؤولين في الشؤون الصحية على بذل المزيد من الجهد وتسخير كافة الإمكانيات التي وفرتها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده والنائب الثاني، لخدمة أبناء وأهالي منطقة الباحة وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في مختلف مستشفيات ومراكز المنطقة.
وشاهد الأمير محمد بن سعود عرضا مرئيا عن المشروع الذي شيد على مساحة 160 ألف متر مربع، تضم جميع العيادات والتخصصات الطبية.
بدوره، نوه مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبد الحميد سفر الغامدي بما حظيت به منطقة الباحة من مشاريع صحية في جميع المحافظات لخدمة الأهالي، بدعم ومتابعة من أمير المنطقة ووكيل الإمارة، إلى جانب وزارة الصحة.
من جهته، استعرض وكيل وزارة الصحة المساعد للطب العلاجي الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي في كلمته المشاريع الصحية الجاري تنفيذها في المنطقة، وهي: مشروع البرج الطبي، مستشفى بلجرشي العام، ومستشفى المخواة.
أما محافظ المخواة أحمد بن عبد الله زربان، ثمن في كلمة له لأمير المنطقة ووكيل الإمارة ما حظيت به المحافظة من مشاريع تنموية وخدمية في مختلف المجالات.
من جانب آخر، نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل محمد بن سعود بن عبد العزيز وكيل إمارة منطقة الباحة، تعازي القيادة وأمير منطقة الباحة لأشقاء وذوي شهيد الواجب الجندي خالد بن حسين الدماك الغامدي الذي استشهد أثناء العمليات العسكرية في الحدود الجنوبية مع المتسللين، مؤديا صلاة الميت عليه في جامع الفلاح ببني كبير أمس الأول.
وقال وكيل إمارة الباحة مخاطبا ذوي الشهيد:»ابنكم شهيد الوطن بأكمله ونعزي أنفسنا قبل أن نعزي ذويه، فقد قضى وهو يدافع عن وطنه في ميدان الشرف»، داعيا الله بأن يرحم الفقيد وكافة شهداء الواجب وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يديم على المملكة أمنها ويدحر كيد المعتدين.
في المقابل، أعرب ذوو الشهيد الغامدي عن شكرهم للقيادة ولأمير منطقة الباحة ووكيل الإمارة على مواساتهم في فقيدهم.
كان في لقاء وكيل إمارة الباحة لدى وصوله مقر العزاء محافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان، وشيخ قبائل بني كبير عثمان بن أحمد بن سويعد. عكاظ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأدوات المستخدمة في التريكوبالصور AHD Ashour مجلة الكروشية والاشغال اليدوية والتطريز 0 January 29, 2010 06:32 PM
الاسهم الامريكية تكمل ارتفاعات العام وتستعد للاغلاق بارتفاع خلال العام palfx اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 December 31, 2009 07:22 PM
وفاة الممرّض السعودي المصاب بفيروس أنفلونزا الخنازير في مستشفى الرس العام ầ ¢ ķ‏ Ĵ قناة الاخبار اليومية 12 August 4, 2009 07:58 AM
ارجو المساعده من الأخوات الخليجيات emyza مجلة المرأة والموضه 3 June 2, 2009 01:44 PM


الساعة الآن 03:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر