فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 28, 2010, 04:06 PM
 
فنادق دمش

فنادق دمش




فندق الفصول الاربعة في دمشق




Four Seasons Hotel Damascus


فندق الفصول الأربعة قد صمم ليكون في مدينة دمشق المعلم البارز و العنوان الرئيسي للزائرين و للمناسبات الاجتماعية, فهو يقع على امتداد شارع شكري القوتلي قريب من فندق المرديان في منطقة وسط مدينة دمشق إلى جانب مسجد رئيسي و حديقة جميلة قديمة و أمام مجرى نهر بردى , و بحيث يسهل الوصول إليه من عدة سفارات و أماكن رجال الأعمال و الأماكن التجارية و المواقع الثقافية .






يعتبر فندق الفور سيزون من أجمل وأفضل وأغلى وأفخم فنادق دمشق و قد تم إفتتاحة عام 2005م .



الفور سيزن مؤلف من 18 طابقاً يضم 300 غرفة منها 65 جناحاً, و يضم عدة مطاعم ذات طابع مختلف و مميز , كما يضم أربع قاعات مؤتمرات مختلفة الأحجام تشغل الطابق الأول منه ويوفر 600 فرصة عمل .




غرف النزلاء:
تتمتع الغرف بمساحة واسعة و خدمة مريحة للغاية ، مع ورائع وجهات الإشراف ، عدد الغرف 300 غرفة ، بما في ذلك 65 جناح ، الأكثر امتيازا في فنادق العاصمة دمشق , فجميعها مجهزه تجهيزا جيداً للأعمال التجارية أو أوقات الفراغ ، كما تتمتع بعروض عالية السرعة بشبكه الانترنت ، أقراص الفيديو ذات النظام الرقمي ، و كذلك يوجد بار خاص و مقدم قهوة داخل الغرفة. وتشمل منافذ مجالات العمل التنفيذي الملائمة كجهاز فاكس وحاسوب دفتري فضلا عن شاحن للهاتف المحمول جانب السرير .










حمامات كبيرة تحوي حوض عميق للاستحمام ، ودورة المياه وbidet في غرفة منفصلة , المساحة المتبقية من لبحملم تكمل بمرآة ومغسلة , أما المناشف القطنية وأدوات النظافة فهي تجدد مرتين يوميا.





مطعم الحلبي :
يحوي الفندق مطعما يعتبر من التجارب السورية الجيدة في المطاعم الفاخره ، وهو الحلبي , يحوي هذا المطعم 75 مقعدا.
و يتميز بحميمة خاصة و جو يجمع بين الأصالة و الحداثة من حيث دراسة الديكور المميز به مع اختيار الأثاث المناسب له , و كذلك المأكولات التي يقدمها هذا المطعم , بحيث أن ميزات الحلبي هي من أفضل ميزات المطابخ من مدينة حلب (شمال سوريا) ، مع التخصصات التي تجمع بين التطور الأوروبي في الطبخ مع إضافة التوابل الشرقية , هذا المظهر السوري الجيد يعكس الطابع التقليدي.




مطعم ال Circo :
هذا المطعم يقدم طعم منطقة الجنوب الإيطاليه المعاصرة , و هو مطبخ مفتوح يقدم مأكولات من الطراز البيتزا المختلفة , و باب التسجيل في المطعم مفتوح لتناول العشاء يوميا, يحوي المطعم 66 مقعدا داخلي ، و 72 مقعدا في الهواء الطلق .

مطعم ال Safran :
هذا المطعم يقدم مأكولات شهية ذات طابع سوري و كذلك ذات طابع عالمي أيضا ً , و يطل المطعم من شرفة جميلة على المدينة ، وعلى سمات الفريسكو التي تجعل تناول الطعام خلال أشهر الصيف ممتعاً و مميزا ً.
و هو مفتوح للإفطار ، و الغداء والعشاء ، والمطعم مفتوح بشكل يعرض مفهوم المطبخ و البوفيه وهذا هو المحور الرئيسي للقاعة , يحوي المطعم 90 مقعداً في الداخل و 155 مقعداً في الهواء الطلق .




قسم المسبح و القسم الرياضي
الفندق يوفر للضيوف جوا ً في الهواء الطلق للاسترخاء أو للسباحة ، المسبح مزود بميزات و خدمات عالية , و تقدم ضمنه الوجبات الخفيفه والمرطبات .




كما يتضمن الفندق صالات واسعة للاحتفالات و المناسبات و هي تتمتع بخدمات راقية بشكل يؤمن خدمة الحفلات الكبيرة فيها .





















مطعم بيت جبري بدمشق القديمة









مطعم طربوش الشام بدمشق - المزة




لا نوازيت المزة - دمشق





على كيفك - شاي قهوه زهورات - دمشق - باب توما




مطعم المدينة القديمة-دمشق




مطعم الخواجا - طرطوس
إطلالة على البحر









مطعم بازار الشرق - حلب








مطعم قصر الوالي - حلب





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنادق النرويج Yana السياحة و السفر 4 April 7, 2015 09:16 PM
ديكورات فنادق روعه،ديكورات فنادق،افخم ديكورات الفنادق،صور ديكورات فخمه،ديكور AHD Ashour الفنون الجميله 8 June 15, 2010 08:40 PM
فنادق الهفوف Yana السياحة و السفر 2 February 27, 2010 04:17 PM
فنادق خورفكان Yana السياحة و السفر 0 February 27, 2010 03:47 PM


الساعة الآن 04:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر