فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالشعر والتسريحات

مجلة العناية بالشعر والتسريحات تسريحات شعر صور تسريحات تسريحات عروس تسريحات جديدة تسريحات للشعر القصير , طرق الحفاظ على لمعان وجمال الشعر وصحته , طرق علاج االشعر التالف و خلطات وصفات للشعر صبغات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 5, 2007, 04:50 PM
 
Girl 10 نصائح لتعطي شعرك اللمعة

نصائح لتعطي شعرك اللمعة المبهجة
هذه النصائح مقدمة من بطل العالم في تصفيف الشعر آندي آفلز:


1. يلعب البلسم دوراً فعالاً في إعطاء شعرك لمعانه، كما إنه يجعل الشعر أسهل تصفيفاً ويصقله، وبالتالي يعطيه مظهراً لامعاً، وحماية ضد آثار العوامل الجوية. تذكري دائماً أن تشطفي شعرك جيداً بعد الاستخدام لإزالة أي بقايا من البلسم قد تكون عالقة به، لأنه يثقل الشعر ويجعل مظهره باهتاً.


2. غالباً ما يفقد الشعر المعالج كيميائياً والشعر الجاف اللمعان المرغوب فيه. لهذا فإنه من الضروري استخدام البلسم العميق مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. المرطبات العميقة تتغلغل داخل الشعر لتمنحه ترطيب زائد. ضعي كمية جيدة من البلسم على شعرك، ثم اشطفيها بعد فترة من 5 إلى 10 دقائق. شعرك لن يبدو أجمل ولن يكون ملمسه أنعم فحسب، بل سيحميكي هذا الترطيب بفاعلية من مشكلة تقصف الشعر.


3. سيفيدك أيضاً هذا البلسم العميق إن كان شعرك في حالة جيدة، فالترطيب الإضافي سيمنح شعرك لمعاناً غنياً. وفي هذه الحالة ننصحك بوضع البلسم على كل الشعر والنهايات، لكن ابتعدي عن الجذور حتى لا تحفزي إفراز الدهون. ولا تنسي أن تشطفي شعرك بعناية!


4. استخدمي الماء البارد كماء الشطف الأخير، فهذا سيغلق المسام، وسيترك فروة رأسك ناعمة. كما أنه سيمنحك حماية ضد العوامل الجوية، وسيمنحك اللمعان. عندما تغسلين شعرك، بللي شعرك بالماء أولاً للتخلص من الأتربة العالقة بالشعر، ولفتح المسام كي تمتص البلسم وتسمح له بالتغلغل داخلها.


5. نشفي شعرك بالمنشفة عن طريق الضغط الخفيف، فالتجفيف العنيف يشد فروة الرأس ويترك سطحها خشناً، وهي أحد العوامل الاساسية في تحديد مدى لمعان شعرك.


6. تجنبي استخدام الكثير من مستحضرات العناية بالشعر في وقت واحد، فهذا سيجمع الأتربة ويجعل الشعر يبدو باهتاً وبملمس خشن.


7. قد تترك منتجات العناية بالشعر غلالة رقيقة على شعرك. استخدمي شامبو التصحيح للتخلص من أي زيادة غير مرغوب فيها في شعرك. الشعر القصير الذي تستخدمين معه جل الشعر سيحتاج أن يغسل بالشامبو بصفة دورية لأنه هذه المنتجات عادة ما تبقى على الشعر.


8. للحصول على لمعان دائم جربي استخدام جل بانتين بنعومة الحرير، دلكي به شعرك المجفف بالمنشفة (اتركي به قليل من الرطوبة) أي ضعيه بطول الشعرة وعلى أطرافها ثم استخدمي المجفف مع فرشاة شعر واسعة أو مستديرة. وجهي تيار الهواء الساخن للأسفل دائماً، ومشطي من الجذور حتى الأطراف. بهذه الطريقة ستغلق المسام مرة أخرى.


9. قد تحتاجين تجربة المستحضرات التي تحتاج الحرارة العالية لتعزيز لمعان شعرك. لا تستخدمي هذه المستحضرات أكثر من 3 أو 4 مرات في الأسبوع على الشعر الجاف لتجنب إضراره. ضعي المستحضر على شعرك خصلة خصلة، كي تتجنبي وضعه أكثر من مرة على نفس المنطقة.


10. الصبغة المؤقتة وسيلة مثالية للحصول على اللمعان لأن المواد المستخدمة داخل هذه الصبغات تعكس الضوء. وللحصول على هذا اللمعان دون الاضطرار إلى تغيير لون شعرك بصفة دائمة، يمكنك استخدام الشامبو الملوِن. اختاري لون قريب من درجة شعرك الأصلية، وسيكتسب شعرك لمعاناً خلاباً.
__________________


مع محبتي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 5, 2007, 05:46 PM
 
رد: 10 نصائح لتعطي شعرك اللمعة

يعطيكي العافيه قمرالنهار
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 5, 2007, 06:05 PM
 
رد: 10 نصائح لتعطي شعرك اللمعة

يسلموووو قمر

ولاتحرمينا من مزيدج
__________________
أستغفر الله رب البرايا ..
أستغفر الله من الخطايا ..

.

[ الزموا الاستغفار أحبتي أينما كنتم .. وحيثما حللتم ]




/



مجلتي الحبيبة ..~
حبّكم وسط الحشّا سآدي ..~
.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتعطي, الملعب, شعرك, نصائح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتبى اسمك وشوفى تسريحة شعرك TrNeDo مجلة العناية بالشعر والتسريحات 48 February 15, 2012 07:40 PM
شعرك في الصيف halaa مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 7 September 28, 2009 07:43 PM
كيف تعالجي شعرك وبشرتك ؟ بو راكان مجلة العناية بالشعر والتسريحات 14 August 9, 2008 12:06 AM
ايش يصير لو راحو البنات الملعب Mo0ony المواضيع العامه 4 September 10, 2007 03:03 AM
هل تعرفين كيف تغسلين شعرك؟ بنوتة بحرينية مجلة العناية بالشعر والتسريحات 1 June 15, 2007 10:26 PM


الساعة الآن 06:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر