فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 13, 2010, 05:23 PM
 
شخصيتك حسب الالوان

شخصيتك حسب الالوان



فإذا كانت ألوانك المفضلة الألوان الترابية وعلى رأسها اللون البني بتدرجاته المختلفة فشخصيتك متزنة ،متحمسة، واعية، منفتحة،صريحة، واقعية،ملابسك دافئة وألوانها هادئة ومريحة ماكياجك جذاب بألوانه التي تضفي العمق والراحة في آن واحد .

وإذا كانت ألوانك المفضلة الأبيض والفضي المضيء فشخصيتك متفتحة، واضحة ، متفائلة إلى أبعد الحدود، تحبين التوازن في كل شيء وتكرهين الغموض، ملابس أنيقة تختارينها بدقه وتنسقين لها إكسسوارات مميزة ، ماكياجك مضيء ومرسوم بدقه متناهية تبرز معالمك بفن ووضوح .

وإذا كانت ألوانك المفضلة الأسود والألوان الدخانية المشتقة منه فشخصيتك ذاتية،واضحة،واقعية، وأحياناً قاسية تملكين إرادة صلبة ولا تتراجعين عن قراراتك، تحبين النظام وتكرهين الفوضى ، تفضلين الاتكال على نفسك ، لكنك متسلطة ، ملابسك تميل إلى الكلاسيكية والأناقة المدروسة ماكياجك جري وبارز بإتقان مضاء بالأحمر على الشفاه .

أما إذا كانت ألوانك المفضلة البيج والسمون العاجي فأنت تحبين البساطة في كل شيء ، تميلين إلى الإطلالة الطبيعية والملابس المريحة فأنت تبحثين عن التوازن والاعتدال في أمورك الشخصية والعملية .

وإذا كانت ألوانك المفضلة الأحمر ودرجاته فشخصيتك شغوفة، جذابة، تملين للعصبية أو حدة الطباع نشيطة ومتحمسة دائما وتحبين التجدد ، ملابسك لافتة للنظر وعاطفية ماكياجك جريء ومرح .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم February 14, 2010, 10:44 PM
 
رد: شخصيتك حسب الالوان

بوركت اخى الفاضل ...
تحياتى
اختك سما الاسلام
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الالوان ام ريناد الفنون الجميله 6 November 26, 2010 08:14 PM
^^عمى الالوان ^^ ..||جيسيكآ بنت صعفق||.. معلومات ثقافيه عامه 22 October 9, 2010 09:23 PM
الالوان ايمان م المواضيع العامه 3 January 31, 2010 05:00 PM


الساعة الآن 02:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر