فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 30, 2010, 03:23 PM
 
Soccer خبراء ودوليون يتحدثون عن الحكم البنيني كوجيا

خبراء ودوليون يتحدثون عن الحكم البنيني كوجيا

مدرب الترجي التونسي يندد بكوجيا
الأداء المخيب لحكم مباراة الجزائر - مصر أعاد إلى مدرب الترجي التونسي الذاكرة إلى إحدى مباريات فريقه ضد الزمالك المصري برسم كأس إفريقيا للأندية، والذي أدارها نفس الحكم البنيني كوفي كوجيا، حيث قال في تصريح لقناة حنبعل التونسية إن هذا الحكم تآمر ضد فريقه منذ سنوات من أجل السماحللفراعنة بالفوز عليهم، ما دفع مدرب الترجي إلى القول بأن كوجيا لا يحمل الفرق المغاربية في قلبه.

شكري الواعر :
"الأفضل لنا طلب عضوية الاتحاد الأوروبي على البقاء مع الكاف المنحازة للمصريين"
خرج الحارس التونسي الأسبق شكري الواعر عن صمته ليتهم "الكاف" بالتآمر على المنتخبات المغاربية وذلك على خلفية التحيز الفاضح للحكم كوفي كوجيا لصالح الفراعنة ضد المنتخب الجزائري، وقال الواعر في تصريحات مثيرة لقناة حنبعل إنه حان الوقت لكي تنتفض الإتحادات الإفريقية ومنها المغاربية على وجه التحديد من أجل تغيير مقر الكاف ونقله من القاهرة بعد أن أضحى هذا العامل يستخدم لمنحالأفضلية للفرقوالمنتخبات المصرية.
وذهب الحارس التونسي الأسبق بعيدا عندما قال بأنه يتعين في حالة عدم وقف المهزلة أن تتقدم الإتحادات المغاربية بطلب الإنضمام إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم سيما وأنها قريبة جغرافيا من أوروبا، من أجل الحصول على العدالة المفقودة في منافسات "الكاف".
وكشف الواعر أيضا بأنه يعرف كوجيا جيدا وأن هذا الأخير سهل الرشوة، ورصيده البنكي مملوء بالأموال غير المشروعة التي يتلقاها لأداء المهام القذرة.

باتريك مبوما: "لم يسبق لهذا الحكم وأن كان حسنا"
أكد باتريك مبوما النجم الكاميروني السابق أن الحكم الذي أدار مواجهة الخضر مع مصر لم يسبق وأن ظهر بمستوى جيد، مشيرا إلى أنه تابعه في بعض مباريات الكان، وتأكد من خلال ذلك أنه لا يملك المستوى لإدارة مباراة مماثلة، رغم أن البعض يعتبره من بين أحسن الحكام على الصعيد الإفريقي، فعلى سبيل المثال، نسي تصفير ركلة جزاء لصالح الغابون في مواجهتها لمنتخب تونس، في الدور الأول، ومع هذا وجد نفسه يدير نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، وأظن أنه بسبب هذه الأمور لا يتقدم التحكيم الإفريقي كثيرا"

ماذا كان يفعل 50 مصريا في طائرة الكاف؟!!!
تنقل ما لا يقل عن 50 مصريا من العاصمة القاهرة إلى أنغولا على متن الطائرة الخاصة بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رفقة الوفد الخاص بالهيئة التي تشرف على كرة القدم في القارة السمراء، حسبما أكدته العديد من المصادر، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات، خاصة وأن الطائرة مخصصة لعمالالكاف.
<LI style="****-ALIGN: right">وقد ترك تنقل المصريين رفقة المسؤولين على الكاف العديد من علامات الاستفهام، فبغض النظر عن أن مقر الكاف موجود في مصر، والقرارات الهامة تتخذ هناك، وفي الوقت الذي يجد فيه العديد من المسؤولين على وفود الدول المشاركة في الكان بأنغولا صعوبات جمة في التنقل، تسخر الهيئة التي تسهر على مصالح المنتخبات الإفريقية كل إمكانياتها، وتمنح أفضلية مطلقة للفراعنة.
السليمي: المباراة جرت في أروقة الكاف وليس في الملعب
قال التونسي سمير السليمي إن المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره المصري مساء أمس لعبت في مقر الكاف وليس فوق أرضية ميدان ملعب بانغيلا. وصرح السليمي على قناة "نسمة" التونسية أن التحكيم أثر كثيرا في النتيجة النهائية التي آلت إليها المواجهة، موجها سهام الاتهام للحكم البنيني كوفي كودجيا الذي أدار المباراة بخبث كبير، ووقف إلى جانب الفراعنة بطريقة ذكية.
وأكد ذات المتحدث أن الحكم ما كان عليه أن يرجح كفة المصريين على حساب الجزائريين، لكنه ومع ذلك عمد إلى طرد ثلاثة لاعبين من صفوف الخضر، وهو ما أثر بطريقة مباشرة على أدائهم وساعد اللاعبين المصريين في تحقيق تلك النتيجة الكبيرة.
  #2  
قديم January 30, 2010, 04:58 PM
 
رد: خبراء ودوليون يتحدثون عن الحكم البنيني كوجيا

وأكد ذات المتحدث أن الحكم ما كان عليه أن يرجح كفة المصريين على حساب الجزائريين، لكنه ومع ذلك عمد إلى طرد ثلاثة لاعبين من صفوف الخضر، وهو ما أثر بطريقة مباشرة على أدائهم وساعد اللاعبين المصريين في تحقيق تلك الكبيرة.النتيجة

تكيفيني الصورة و ما قاله المعلق هذا و يعني و هل لاناس عاديين ان يبدون رايهم و هم جاهلون في التحكيم فنترك الراي العام الموضوعي يتحدث
و تحيا جزائر العزة و الكرامة و يحيا الفريق الوطني يانا نتاع بلادي به بالمدرب نتاعه و اللي يبغوه يانا و يانا

__________________

يموت رديء الشعر من قبل أهله *********وجيّده يبقى وإن مات قائله

لا تعجب بدنيا أنت تاركه*****كم نالها من ملوك ثم قد ذهبوا
إذا نميل مع الآمال وهي غرو***رونطمع أن تبقى وذلك زور
وما موت من قد مات قبلي بضائري*** ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلدي
阿尔及利亚万岁
  #3  
قديم January 31, 2010, 04:14 PM
 
رد: خبراء ودوليون يتحدثون عن الحكم البنيني كوجيا

النسيم العلييل
انتى بتكتبى فى موضوع وبتكتبى عكسة
معنى كلامى
رايك انة كان هناك ظلم من تجاة الحكم
وفى موضوع أخر بتقولى انة لعبكم العنيف نتيجة لاستفزازنا لكم فبالتالى اخزتم الانزارات والطرد
اذا من اين تقولى ان الحكم ظالم وان حكمة نتيجة للعبكم العنيف
ومن حيث الاستفزاز من تجاهنا فهو ليست كما تدعى
ولكنة اللعب بجدارة والمهارة فى التبادل وهذا ما ينقصكم
( شكلة كدة ينقصكم حاجات كتير)
بدون توقيع
 

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخت تحجبت من أخيها .. ياليت كل البنات يتحجبون من أخوانهم وأبائهم لأجل أن ... مستووو روايات و قصص منشورة ومنقولة 7 April 15, 2010 08:47 AM


الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر