فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 2, 2006, 09:01 AM
 
القاتل سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية "7 سنوات" لقتله خطيبته السابقة

لحظات من الرعب عاشتها منطقة الحدائق بكفر الدوار بالقرب من مدينة الاسكندرية بعد الكشف عن الجريمة البشعة التي ارتكبها مدرس الرياضيات وعازف الأورج الذي قام بذبح زوجته وأطفاله الثلاثة ثم انتحاره على طريق السكة الحديد بالإسكندرية.
أصيب العديــد من الأطفال والرجال بمنطقـة الحادث بصدمة وذهول لبشاعة الجريمة.
وكشف تقرير معمل الأدلة الجنائية عن قيام المتهم بذبح الابن الأصغر (محمود 8 سنوات) ثم زوجته خضرة ربة منزل وطعنها عدة طعنات بالرقبة ثم ابنته شيماء (13 سنة) طالبة بالصف الثالث الإعدادي ثم أنهى جريمته بابنته الكبرى أمل 16 سنة بالثانوية العامة.. حيث طعن المتهم كلا منهم بالرقبة والصدر، وقد تم العثــور على السكين المستخـدمة في جريمتـه وعليها آثار دماء من نفس نوع فصيلة الدم الخـاص بالمجني عليهــم وأن الجريمـة وقعت في منتصف الليل أثناء نومهم.
كما تبين قيام المدرس السفاح بتشغيل جهاز الكاسيت والتليفزيون على إذاعة القرآن الكريم ثم غادر الشقة بعد إحكام غلقها في هدوء مستقلا سيارة أجرة إلى محطة سيدي بشر حيث ألقى بنفسه أمام قطار أبو قير بالإسكندرية أمام مساكن بنك فيصل ليلقى مصرعه في الحال حيث قال قائد القطار ( محمد عبد العزيز) إنه فوجئ بأحد الأشخاص يستلقي فجأة أمامه على شريط السكة الحديد غير عابئ بتحذيرات القطار.
من جانبه قرر مدير نيابة كفر الدوار بمحافظة البحيرة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث أسرة المدرس المتهم السفاح لبيان ما بها من إصابات وسبب وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الحادث والتصريح بالدفن عقب ذلك وسرعة ورود تقرير المباحث حول الحادث والتحفظ على متعلقات المجني عليهم التي تم العثور عليها داخل مسرح الجريمة ..
كانت النيابة العامة لقسم كفر الدوار قد انتقلت لمعاينة شقة المجني عليهم الكائنة بمنطقة الحدائق بمدينة كفر الدوار محافظة البحيرة.. حيث عثرت على شنطة زرقاء اللون تحوي أوراقاً ومستندات وشهادات تقدير وتفوق لأبنائه وعدد 2 شريط كاسيت مسجلة بصوت المجني عليه واسرته يحكي فيها معاناته وعدم قدرته على الإنفاق على أسرته.
جاء في نص رسالة الاعتراف التي تركها المدرس المتهم قبل انتحاره.. في مظروف بجوار جثته على شريط السكة الحديد بالإسكندرية:
إلى السادة الكرام..
شرطة ونيابة قسم كفر الدوار.. بعد السلام عليكم - أنا حسن .. - مدرس - 51 سنة ، قتلت زوجتي خضرة وابنتي أمل 16 سنة وابنتي شيماء 13 سنة وابني محمود 8 سنوات ثالثة ابتدائي وكلهم بمدارس الصفوة الخاصة للغات وسوف الحق بهم بعد إرسال رسالتي الى كل العالم عن طريق الإنترنت.. والحكاية كلها موجودة على هذا الأيميل في صندوق الأساسيات (الشاطر حسن 2000 ) وبداخل الإيميل ستجدون كل المواضيع التي كتبتها ورسالتي الأخيرة وفيها قصة حياة الشاطر حسن من بدايتها.. ونعرفكم أن الشنطة السمسونايت الزرقاء اللون بداخلها كل المستندات والصور وبعض الديسكات الهامة وشريطا كاسيت بصوتي وصوت أسرتي ويستعرضون كل الأسباب .. وشكراً والوداع للأبد..
وفي نهاية رسالته كتب: رجاء الاتصال بأهل زوجتي تاركا رقم تليفون منزلهم بالإسكندرية الى جانب تليفون شقيقه طارق بكفر الدوار..
وأوضح طارق مدير المخبز الآلي بكفر الدوار وشقيق المدرس المتهم.. أن شقيقه مدرس للرياضيات ويعاني مرضا نفسيا وعقليا ، وسبق له قتل خطيبته الأولى مروة عام 1982 بسبب اعتقاده أنها على علاقة بآخر حيث أطلق عليها الرصاص من مسدس والده الذي كان يعمل بشرطة التموين أثناء حضورها لمقابلته بمحطة الرمل بالإسكندرية وتمت معاقبته بالحبس 7 سنوات أمضاها بمستشفى الأمراض العقلية بالخانكة.
أما عبد العزيز بسيوني صاحب مدرسة الصفوة للغات بكفر الدوار فقد أوضح أن المجني عليه كان دائم السؤال على أبنائه بالمدرسة وحضوره حفل تكريمهم لتفوقهم الدراسي وأكد سمير بحيري (سائق) من جيران المدرس أنه كان انطوائيا ويلقي السلام عليهم أثناء خروجه من المنزل دون أن ينظر إليهم.
وأكدت تحريات مباحث البحيرة أن المتهم كان يقوم بالعمل عازفا للأورج بإحدى الفرق الموسيقية بالإسكندرية والبحيرة ولا يعمل بوظيفته - مدرس رياضيات - لانتدابه للعمل بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية وكان في انتظار قرار اللجنة الثلاثية الخاصة بالعمال لإحالته للمعاش المبكر نظراً لمرضه النفسي وعدم ذهابه للعمل.
قام أهالي كفر الدوار بتشييع الضحايا في جنازة جماعية لمثواهم الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة الحدائق وسط حشد كبير من الجيران والعاملين بالتعليم


رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 2, 2006, 11:46 PM
 
مشاركة: القاتل سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية "7 سنوات" لقتله خطيبته السابقة

لاحول ولاقوة الا بالله

تسلم ناجم على الخبر
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 3, 2006, 02:13 AM
 
مشاركة: القاتل سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية "7 سنوات" لقتله خطيبته السابقة

لا حول ولا قوة الابالله

مشكور ناجم مدري شو صار في العالم كل يوم جريمة 00
رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر