فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص الأعضاء

روايات و قصص الأعضاء تحميل قصص و روايات بأقلام كتاب و كاتبات مجلة الابتسامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 21, 2010, 02:00 PM
 
Icon1 صندوق الأسرار

هذه قصة من آخر أبداعاتي أرجوا أنها تعجبكم :

صندوق الإسرار
.. مرت تلك الأيام التي عشت فيها بسرية تامة وكنت محافظة على سريتها حتى لا يعلم بها أحد فلو علما أمي وأبي بما أفعل لكان العقاب قاسي جداً أنا أعترف أمامكم إن ما أفعله خطير ولكن ماذا أفعل فقد تعودت عليه منذ فترة .. جاء ذلك اليوم الذي قلب حياتي إلى جحيم... بداية الحكاية لم يكن في البيت غيري... أمي كعادتها في زيارة لصديقاتها أما أبي فهو في عمله المتواصل لكي يؤمن لنا حياة كريمة أما أخي الصغير ففي غرفته يشاهد التلفاز لم يكن أمامي سوى أن أجلس في غرفتي وأتسلى بهدية قدمتها لي صديقتي بمناسبة النجاح في الثانوية ولم يعلم أهلي بأمر الهدية لأني أخفيتها عنهم ..أخذت أتكلم وأضحك معه بصوت مرتفع ولم أشعر إلا وأبي يطرق الباب ويصرخ: افتحي وإلا كسرت الباب فوق رأسك حاولت أن أخفي الهدية بسرعة ثم فتحت الباب فإذا أبي غاضبُ دفعني إلى الداخل وقال لي : أين وضعته ؟ فقلت : ما هو يا أبي ؟ . لم يجب علي وأخذ ينظر في غرفتي وكأنه يبحث عن شيء أضاعهُ وأخيراً نظر إلى تحت السرير فكانت الصدمة الكبرى وجد صندوقي الصغير أمسك به ناديته : لا تفتحهُ يا أبي فهو يحتوى على أغراضي الخاصة !!لم يلتفت علي ولم ينطق بكلمة سوى أنه أخذ يفتح الصندوق فصدم بما كان يحتويه ثم أخذ يضربني ضرباً قاسياً وأنا أصرخ بين يديه وفي هذه الحظات الصعبة دخلت أمي علينا وأخذت تدافع عني جلس أبي في زاوية الغرفة ، ثم قال: لا حول لا وقوه إلا بالله ماذا أفعل بكِ أهكذا علمتك أهكذا ربيتك كم تعبت لأوفر لكم حياة كريمة والآن أخبرينا بالقصة من البداية بدأت أحكي لهما عن هدية صديقتي وإنها هدتني هاتف و عرفتني على شاب صدمت أمي باعترافاتي فصفعتني على وجهي فقال أبي: منذ فترة وأنا أراقب تصرفاتك وأشعر بأني غير مرتاح لك فإغلاق باب غرفتك على نفسك! وجلوسك لوحدك! أوحى لي بأنك في خطرٍ مما دفعني إلى مراقبتك وكنت في نفسي أتمنى أن أكون على خطأ ولكن للأسف خنتي ثقتي بك .. من يومها صدر ضدي قرار الحرمان من الخروج من البيت بل صارت أمي تراقبني في كل تصرفاتي كما منعتني من استعمال الهاتف والكمبيوتر .... حاولت أستعيد ثقتهم من جديد ولكن هيهات فنظرات الشك في عيونهم تقدم لخطبتي شاب فوافقوا على الفور وافقوا ولم يأخذوا برأيي فزوجوني بسرعة ولم أستطيع الإعتراض على ذلك وذهبت إلى بيت زوجي لأبدأ حياتي من جديد على أن تكون حياة جميلة صادقة وسأظل دائما أحاول أن استعيد ثقة أمي وأبي الغاليين على قلبي والأيام كفيلة بأن تثبت لهما صدق توبتي وأحمد الله تعالى دائماً وأبداً إنهما اكتشفا سري قبل أن ينفضح أمري ..

نصيحة إلى كل بنت مسلمة :
يا أختي المسلمة ... العفاف والنزاهة والطهارة والستر والحجاب ..من اجل وأجمل ما تتحلى به المرأة المسلمة فحافظي على نفسك من الوقوع في طريق الشهوات والفجور ..
تحياتي : أحلى الذكريات
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 23, 2010, 11:48 PM
 
رد: صندوق الأسرار

مشكوره
رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 24, 2010, 10:45 PM
 
Wink رد: صندوق الأسرار

الى الامام دائما أتمنى لك التوفيق واعلمي ان المستقبل الناجح يبد من الان
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صندوق ، الأسرار ، أبداعي



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسرار الشخصية لجمال عبد الناصر moosam2010 كتب السياسة و العلاقات الدوليه 3 November 9, 2011 11:51 AM
صدور الأبرار قبور الأسرار حجابي سر جمالي النصح و التوعيه 4 June 19, 2010 12:05 PM
الأسرار السبعة المقدسة في المسيحية عاشق الفردوس الأعلى معلومات ثقافيه عامه 0 August 13, 2009 01:22 PM


الساعة الآن 12:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر