فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > شعر و نثر

شعر و نثر اكتب قصيده , من انشائك او من نِثار الانترنت , بالطبع , سيشاركك المتذوقين للشعر مشاعرك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 11, 2010, 08:21 PM
 
Unlove لمحبي حامد زيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






بوقت من البطا،وبليل تترقص شياطينه"
"بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه "
"وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه"
"والاغرب..كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه بعدين؟
قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من حينه!"
"ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه"
"تركته في يدك الأمانه،واحفظيها زين
ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه"
" أجل ، مافيه أحد قال لك((حفظ الأمانة دين))؟!
مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه"
"بعدليله،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر،شهرين
إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي تقولينه"
"حرام...استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك تنسين
تخونين،وتبين أرضى!..واحد يرضى تخونينه!"
"أنا لاجيت أخونك،مع حبيبة ثانيه،((ترضين))!
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه؟"
"وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه"
"وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين
وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه"
"واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك تحكين
تقولين:الوطن نور..وأقول:بنورمضوينه"
"تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه"
"ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين
تغانمتي غيابي..لين رجحتي موازينه"
"تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه به شي...فيني ماتلاقينه!"
"مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل تلقين
تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن زينه!!"
"تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال((زوين))!!
وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه"
"نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري،والسم مايذبح ثعابينه "
"على قول المثل((ماني حلو..لكني ماني شين))!
إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك بساتينه"
" وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين
وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه "
" أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي ،بس أجي وأظفر بشي تستحقينه"
"تدينته،تسلفته،سرقته،مومهم منين؟
كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه "
" لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول آمين
أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه"
"تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟!
ترى عند البدو بالذات((عيب اللي تسوينه))!!"
"حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم الدين
غرامٍ نسكن ضلوعه...حشيمه من مجانينه "
"جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي :تحبينه"
"امانه..لاتخليني صغير بعينهم ((تكفين))!!
لاني كل ماقالوا((تخون))..اقول:مسكينه"
"عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين
أنا خايف((لياطاح الجمل تكثر سكاكينه))"
"وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين
مثل ماقالوا(المكتوب واضح من عناوينه))"
"لو ارحل منك للغربه..بسافر من ظلامك وين؟!
كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه"
"كفاية...من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه"
"ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

التعديل الأخير تم بواسطة وردة ندية ; January 12, 2010 الساعة 02:21 PM سبب آخر: تكبير حجم الخط لتسهيل القراءة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 12, 2010, 02:22 PM
 
رد: لمحبي حامد زيد

مشكور أخي على المشاركة
__________________
آه كم أعشق نفسي
حيث أنت فيها
أنت فيها حين أغفو
حين أصحو حين أمسي
أنت لحني حين أشدو
أنت في فكري وحسي
ملأُ هذا الكون حبي
وهو أورادي وأُنسي
وهو ينمو وغدا أكثر من يومي وأمسي
وأنا وأنت ضياء سارح
شلال شمسٍ
في المدىيسري
يا حياتي أنت مني جوهر يوقدحسي
أنت نفسي

*₪ Ξ وردة نديةΞ ₪

لكل من اشتاق للمرآة المعطاءة (تاما هوم)
امراة من زمن الحب


رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 13, 2010, 09:57 PM
 
رد: لمحبي حامد زيد

يعطيك العآفيه ع الكلمآت الروعه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب "اقتل خالد" يكشف تفاصيل اغتيال خالد مشعل اريج الزهوور كتب السياسة و العلاقات الدوليه 4 December 20, 2009 02:18 PM
لمحبي السياااااحة ALESAM الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 6 May 13, 2009 01:17 AM


الساعة الآن 01:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر