فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 2, 2010, 10:28 PM
 
قلوب محطمة للبيع

قلوب محطمة للبيع
أقيم مساء اليوم مزاد علنى لبيع القلوب المحطمه .. أصطف الرجال ليعلنوا عن بيع قلوبهم حاملين ماتبقى منها فى راحت أيديهم .. ووقفت النساء أيضاً تحملن ما تبقى من قلوبهن على أستعداد لشراء قلب الرجل المناسب لكل واحده منهمن .



تقدم رجل يحمل فى راحه يديه ثلاث قطع فقط هى كل ما تبقى من قلبه فأخذ المعلن يعلن عنه ويردد بناقوسه الصغير .. معنا رجل يحمل ثلاثه قطع من قلبه فهل من شارٍ فرفعت واحده يديها ,, أشتريه بقطعه بينما رفعت الأخرى يديها اشتريه بقطعتين فقال المعلن أخر نداء رجل يحمل ثلاث قطع من قلبه وستشتريه تلك المرأه صاحبه الوشاح الأحمر بقطعتين فقط هل من مزود ؟؟ صمت الجميع فطرق على طاولته بمطرقته الصغيره "بيع".



تقدم رجل أخر يحمل فى يده قطعتان وبيع وأخر يحمل فى يده أربع قطع وأيضاً بيع ثم تقدم رجل حسن المظهر جميل الملامح يحمل فى يده قلبه كاملاً لاينقص منه شئ .. فتعجب الحاضرين ولمعت عيونهم وبدأ المزاد فتهافتت النساء وعلت أصواتهن ثم وجدوا امرأه نهضت لتغادر القاعه فتوجهت أنظار الحاضرين إليها كيف لها أن تترك مثل هذا الكنز الثمين وقد أقيمت معركه من أجل الحصول عليه أستوقفها الرجل الذى ينادى بالمزاد وقال لها مهلاً ياسيدتى لماذا تغادرين القاعه ولا تشترين ؟؟. ألا يوجد لدينا ماتبغين ؟.



فقالت له لأننى لا أحمل مايكفى لشراء أى قلب أو حتى ما تبقى من كل تلك القلوب ,, فتعجبوا لحالها فقال لها ولماذا إذاً جئتِ ؟؟. فقالت فى الحقيقه لقد سلمت قلبى لهذا الشاب الذى يحمل قلباً سليماً هناك وقد قام بتحطيم قلبى وبعثر ثناياه بعد أن وهبته له فجئت لأرى فقط هل تأثر قلبه من جراء تحطيمه لقلبى؟؟ هلفقد بعض من اجزاءه أم مازال قلبه سليم ولم يتحطم ؟. وأظننى عرفت أجابه سؤالى فلهذا غادرت مزادكم لأنه لم يعد لى قلب أو حتى أجزاء تكفى لكى أحب قلب أخر بها .



فأندهش الحاضرين منها وصمت الجميع وتراجعوا عن قرار شراؤه فتنح الرجل جانباً حتى اجبرته نظراتهم أن يغادر مزاد بيع القلوب المحطمه نظراً لعدم أستيفائه للشروط..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 3, 2010, 11:09 PM
 
رد: قلوب محطمة للبيع

شكرا لك
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة امبراطورة الابتسامة ; December 28, 2010 الساعة 05:00 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلوب النساء اقوى وأطيب من قلوب الرجال. نونة منورة مقالات طبية - الصحة العامة 1 February 15, 2010 11:59 PM
كيف تعتزر لكل من أخطأت بحقه ؟ SMRA-ZAKI النصح و التوعيه 0 July 23, 2008 07:19 PM
!~¤§¦ مشاعر محطمة ،¦§¤~! TrNeDo شعر و نثر 2 January 12, 2008 06:45 PM


الساعة الآن 05:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر