فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 22, 2009, 07:07 PM
 
Angry أمريكا وإسرائيل وعقدة الدم"الدكتور عبد العزيز كامل الداعية والكاتب الإسلامي

إقراَ عن أمريكا وإسرائيل وعقدة الدم" بقلم عبد العزيز كامل
صدر مؤخراَ كتاب جديد تحت عنوان " أمريكا وإسرائيل وعقدة الدم " للدكتورعبد العزيز بن مصطفى كامل وإعداد محمد جلال القصاص حيث يتتبع سبب العداء الأمريكي واليهودي للبشرية عموما وللأمة الإسلامية خصوصا ، واستهانتهم بدماء غيرهم من الأمم ، ويقدم تفسيرا يجلي به هذه الحقيقة التي غابت عن كثيرين ، والتي لا بد من فهمها لكل من يتعامل مع اليهود والنصارى
فقد خاض الإسرائيليون بالاشتراك مع الأمريكيين الجولة الثانية ضد ما أسماه الطرفان ب ( الإرهاب ) ؛ حيث شُنت الحرب هذه المرة ضد مقاتلي حماس والجهاد الإسلامي بدلاً من طالبان والقاعدة ، وباشر الأمريكيون الحرب فعلاً بأسلحتهم وبدعمهم المفتوح لدولة اليهود ، لتقاتل بالنيابة عنهم وبالأصالة عن نفسها كما قاتل الأمريكيون نيابة عن إسرائيل في حرب الخليج الثانية .
والمصلحة مشتركة على كل حال بين أمريكا واليهود في خوض حرب استئصال ضد أي حركة إسلامية مجاهدة في أي مكان من العالم ، ولكن لأسباب معلومة كانت الحكومة الإسرائيلية أوْلى بخوض هذه الجولة من الحرب ( الطويلة ) التي أعلنتها الإدارة الأمريكية .
ورجع هذا العداء إلى عقدة التفوق العنصري الموهوم لما يسمى ب ( الشعب المختار ) لا تزال مسيطرة على عقليات ومعتقدات اليهود الذين يكذبون دائماً ويصدقون أنفسهم ،

وأيضاَ لشدة حرصهم على قطرة الدم اليهودي ، بل على حفنة التراب من رفات اليهودي ، إلى الحد الذي جعل الإسرائيليين في مرات عديدة يقايضون رفات بعض الأموات ، برقاب عشرات الأحياء من العرب السجناء ! لا أريد هنا أن أفيض في الحديث عن مظاهر وخلفيات عقدة الدم اليهودي ؛ فكل هذا أصبح معروفاً بالمعايشة ، ومكروراً بالمراقبة ومعروضاً على الأسماع والأبصار والأفئدة .








عبد العزيز كامل



في خطوة تسييء لصورة المملكة اعتقلت سلطات الأمن السعودية الدكتور عبد العزيز كامل الداعية والكاتب الإسلامي. لم تقدم السلطات أي مبررات لاعتقال الشيخ المعروف بالاعتدال والوسطية وأخفته في أحد السجون. التزمت أسرة الشيخ الصمت وتكتمت علي الأمر منذ قرابة 3 شهور مع وعود غير جدية باطلاق سراحه.
لم تراع السلطات السعودية الحالة الصحية للدكتور عبد العزيز وتحتجزه في ظروف سيئة جدا، حيث يعاني من عجز في كلتا ساقيه، الأولي بنسبة 100% والثانية بنسبة 80% وحالته تستدعي وجود مرافق دائم له يقوم علي خدمته.
كان إحياء قضية الشريعة الإسلامية هو الشغل الشاغل للدكتور عبد العزيز ولذلك أسس موقع "لواء الشريعة" حيث يري أن قضية الإسلاميين يجب أن يظل موضوعها المركزي هو السعي لاستعادة سلطان الشريعة. ومن رأيه أن التهجمات على الشريعة ليست ناشئة عن مبادرات فردية من نخب علمانية معزولة، بل إنها امتداد لمشروعات فرض المنظومة العلمانية اللادينية على مجتمعاتنا الإسلامية.
من الجدير بالذكر أن الدكتور عبد العزيز كامل المصري الجنسية كان محاضرا سابقا بجامعة الملك سعود قبل أن يتفرغ للكتابة في المجلات الإسلامية وآخرها مجلة البيان. وحصل علي الدكتوراه في الشريعة أيضاً من جامعة الأزهر الشريف، وله العديد من المؤلفات، ومن كتبه "معركة الثوابت بين الإسلام والليبرالية"، و"أمريكا وإسرائيل.. وعقدة الدم"، و "العلمانيون وفلسطين"، و "العلمانية إمبراطورية النفاق"، و"قبل أن يهدم الأقصى" الذي نبه فيه على الخطر الحقيقي الذي يهدد المسجد الأقصى.
وآخر كتبه " العلمانيون وفلسطين.. ستون عاما من الفشل".
__________________
[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/CENTER]
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ...
وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب "أزمة الفكر الإسلامي المعاصر وآفاق الحل" mns125 كتب اسلاميه 7 June 24, 2012 06:13 PM
سلسلة أبحاث الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبد العزيز مجانية درر العلم كتب الإقتصاد 1 October 16, 2009 11:03 PM
6 ملوك وسلاطين أفارقة يُسلمون على يد "الداعية" القذافي رافع الهامة قناة الاخبار اليومية 0 September 14, 2009 02:36 PM
أمريكا وإسرائيل : البداية والنهاية سـمــوري كتب السياسة و العلاقات الدوليه 34 July 18, 2009 01:48 AM
عاجل " وفاة الداعية المعروف فتحي يكن " اليوم رافع الهامة قناة الاخبار اليومية 2 June 18, 2009 01:52 AM


الساعة الآن 02:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر