فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 6, 2009, 05:25 AM
 
جرائم - حوادث - غرائب - عجائب‎




القبض على فتاة عشرينية وعجوز ثمانيني في خلوة غير شرعية
حفر الباطن متابعات
ضبط أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن رجل يبلغ من العمر 80 عاماً في خلوة غير شرعية مع فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً وذلك أثناء تواجدهما بأحد أسواق المحافظة.
وعلى الرغم من صغر الفتاة في السن ومرافقتها لرجل مسن إلا أن أعضاء الهيئة ساورتهم الشكوك في طبيعة لقائهما وقاموا بتأدية عملهم المتبع في مثل هذه الحالات .
وبحسب صحيفة سبق قام أعضاء الهيئة بالتوجه نحو الرجل والفتاة من أجل الاستفسار عن طبيعة العلاقة التي تربطهما وتبين فيما بعد أن الرجل والفتاة لا تربطهما علاقة شرعية مما دفع أعضاء الهيئة إلى اتهماهما بالقيام بخلوة غير شرعية.
وخلال التحقيقات الأولية أكدت الفتاة أنها تواصلت مع المسن عبر الهاتف بعد أن تعرفت عليه داخل أحد الأسواق ثم طلب منها أن تقابله داخل أحد المحلات التجارية , وهناك تمكن أعضاء الهيئة من إلقاء القبض عليهما .





حادث يودي بحياة مشجع هلالي كان متجه لحضور مبارة فريقه مع فريق الشباب ( يوجد صور للحادث )
الرياض : فارس المالكي
تعرض مشجع هلالي أمس الخميس لحادث مروري شنيع في الطريق المؤدي لملعب الملز بعد أن كان يقود سيارته بسرعة عالية نتج عنها إنقلاب سيارته وتهشمها مع وفاته على الفور

وشوهد المشجع الهلالي ممددا على شال كبير يحمل شعار الهلال كان ينوي اصطحابه معه للملعب لمشاهدة لقاء الهلال والشباب إلا أن القدر لم يمهله طويلا .













الطائف : شاب يقتل شقيقه الأكبر بسبب "خلاف شخصي"
الطائف : أروى السبيعي
قال مصدرأمني في شرطة الطائف لخبر الجمعة أن شابا فى العشرينات من عمره أقدم على قتل شقيقه الأكبر الذي لايزيد عمره عن 32 عاما بطلقة من رشاشه إثر خلاف نشب بينهما في ظلم شمال الطائف ، وتابع المصدر ان الجاني لازال رهن التحقيق لدى الجهة الأمنية وقد أدلى بإعترافاته مفيدا أن سبب ماحدث خلاف شخصي حيث قام القتيل "الشقيق الأكبر" بطرد ه من المنزل الا إن الشيطان كان حاضرا دفعه لإرتكاب هذه الجريمة وهو فى قمة الغضب وكانت الشرطة القت القبض على الجاني بعد فترة وجيزة من وقوع الجريمة










تصادم عبارتين في شمال مصر


عروب - القاهرة :
قالت مصادر امنية ومصادر بالاسعاف ان عبارتين لنقل الركاب عبر نهر النيل اصطدمتا في شمال مصر يوم الجمعة وأن ما يصل الى 38 شخصا فقدوا حين انشطرت احدى العبارتين الى نصفين وانقلبت الاخرى، واضافوا ان 12 شخصا على الاقل نجوا من الحادث الذي وقع قرب مدينة رشيد في محافظة البحيرة الشمالية لكن التقارير تناقضت عن عدد الناس الذين ربما فقدوا في الحادث.
وذكرت مصادر امنية ان عدد المفقودين يتراوح بين 14 و38 شخصا في حين نقلت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية عن محافظ البحيرة قوله ان ما بين ستة الى ثمانية اشخاص فقدوا. وكانت مصادر امنية ذكرت في وقت سابق ان عدد المفقودين يبلغ 80 شخصا.
ويمكن ان تكون عبارات الانهار في مصر مزدحمة احيانا لكن السلطات لا تسجل دائما اعداد الركاب مما يصعب الحصر الدقيق للمفقودين ، وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية ان الحادث وقع "على بعد 20 مترا من مرسى مدينة رشيد على النيل مما نتج عنه كسر" احدى العبارتين وانقلاب الاخرى.
وانشطرت عبارة الركاب بسبب التصادم في حين انقلبت العبارة الاخرى التي كانت تحمل ركابا وسيارات لكن لم تحدث بها اصابات ولا خسائر بشرية وأثارت سلسلة من حوادث النقل البحري والقطارات في مصر خلال السنوات القليلة الماضية غضبا بشأن معالجة الحكومة لسلامة النقل.
وفي فبراير شباط 2006 اشتعلت النيران في عبارة بالبحر الاحمر اثناء رحلتها من السعودية الى مصر مما اسفر عن مقتل 1034 شخصا من بين حوالي 1400 كانوا على متن العبارة.
وقضت محكمة استئناف مصرية في مارس اذار الماضي بسجن مالك العبارة ممدوح اسماعيل سبع سنوات بعدما ادانته بتهمة القتل الخطأ لتعكس قرارا سابقا لمحكمة ادنى درجة ببراءة اسماعيل وهو عضو بالمجلس الاعلى في البرلمان واستقال وزير النقل المصري محمد منصور في اكتوبر تشرين الاول بسبب حادث قطار جنوبي القاهرة اسفر عن مقتل 18 شخصا.









شرطة جدة : القبض على وافد يدير مصنع "عرق" بمنزله
جدة : خالد الحارثي

كشفت شعبة التحريات والبحث الجنائي في حى مشرفة بجدة احد أوكار المسكرات ، وكشفت التحريات عن وافد آسيوي أنشأ مصنع "للعرق" داخل منزله وبحسب الناطق الإعلامي لشرطة العقيد مسفر الجعيد تم تتبع بلاغات تلقتها الشرطة حول قيام الوافد بترويج وتصنيع "العرق" وبمتابعة من رئيس وحدة الميدان في شعبة التحريات والبحث الجنائي تم إلقاء القبض عليه وهو يقوم بتصنيع العرق المسكر في عبوات صغيرة وكان العرق المسكرمعبأ داخل البراميل البلاستيكية ولازال التحقيق مستمرا في القضية







هيئة "وادي بن هشبل" تلقي القبض على 6 من مروجي الخمور
عسير : نورة الغامدي


قال الناطق الاعلامي لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير بندر آل مفرح ان هيئة مركز وادي بن هشبل القت امس الخميس القبض على 6 مروجين للخمور.
وزاد إن عملية القبض تمت بعد وضع كمين لهم بمعرفة رئيس الفرقة القابضة محمد بن سلمان والآمر المناوب للمنطقة أحمد آل عجيم، ووجد بحوزتهم عشرات العبوات من مادة العرق المسكر، ومبالغ مالية، لافتا إلى صدور توجيهات مدير عام فرع الهيئة في منطقة عسير الشيخ عامر العامر بإحالة المضبوطين إلى جهة التحقيق.






جدة" إغلاق شقق مفروشة لعدم إسكان "المتضررين" من الفيضانات
جدة : تركي الطلحي

قالت مصادر خاصة لخبر أن الدفاع المدني في جدة اغلق مع جهات ذات علاقة عدد من الشقق المفروشة بجدة رفضت إسكان عدد من المتضررين وتم إحالة عدد من أصحاب شقق أخرى للتحقيق بعد ان قاموا برفع الأسعار دون مراعاة للضمير وإتخاذ الأزمة وسيلة للبحث عن الربح المادي وفيما ستبدأ لجنة التحقيق المشكلة والتى أعلن عنها خادم الحرمين الشريفين برئاسة الأمير خالد الفيصل السبت غدا






ظبط كتاب السحر الأسود بحوزة وافد بمطار جدة


جدة :

أوقفت شرطة المطار ظهر امس وافدا من جنسية آسيوية ضبط بحوزته كتاب السحر الاسود حيث يستخدم في تعليم السحر و الشعوذة وذلك بعد أن اشتبه احد الموظفين بتصرفات الوافد والذي كان يتعمد إخفاء أمر ما داخل الحقيبة خلال عملية التفتيش غير أن الموظف استوقفه للتحقق من الغرض الذي يحاول اخفاءه .
عملية التفتيش أسفرت عن العثور على كتاب يتداوله السحرة والمشعوذون يفصل طريقة تعلم السحر ويلجأ اليه السحرة للربط والإضرار بالناس، الموظف أحال القضية إلى مركز شرطة المطار للتحقيق حيث أشار العقيد مسفر الجعيد في تصريح نشر باليوم إلى أن التحقيق مع الوافد الهندي سيوضح مقاصد احضار الكتاب وقال الشخص الموقوف يبلغ من العمر 30 عاما وهو من جنسية آسيوية يعمل في مهنة عامل ويشتبه في قيامه بأعمال السحر والشعوذة وهو ما سيتم كشفه اثناء التحقيقات.



شاب وفتاة جامعية طعنا سائقاً وسرقا سيارته بلرياض وظبطا بجدة


جدة :
تمكنت شرطة جدة من القبض على شاب عشريني وفتاة جامعية عشرينية متغيبة عن أسرتها منذ عدة أشهر، ضربا وطعنا مقيماً آسيوياً يعمل سائقاً خاصاً لدى إحدى العوائل في الرياض، وسرقا سيارته الفخمة.. وبيّن الناطق الإعلامي بشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد أن الأجهزة الأمنية بالرياض عممت عن حادثة السيارة التي قام بسرقتها شاب وفتاة والهرب بها، وذلك بعد طعن وضرب سائقها على جميع مدن المملكة. وأضاف العقيد الجعيد أن شرطة جدة تلقت بلاغاً من الدوريات الأمنية عن السيارة المسروقة وبها شاب وفتاة قادمين من الرياض، مشيراً إلى أنه تم القبض عليهما بجدة خلال 24 ساعة بعد التعميم.

إلى ذلك تمكنت شرطة جدة الأسبوع الماضي من ضبط 24 سيارة مطلوبة في قضايا جنائية وحقوقية ومرورية وإعادة 18 سيارة مسروقة، والقبض على 59 مطلوباً في قضايا جنائية ومرورية.

كما ضبطت 42 شخصاً في عدد من الجرائم بجدة أغلبهم من الجنسية الأفريقية، وأخضعت 357 شخصاً للتحقيق بعد الاشتباه فيهم نتيجة عدم حملهم أي إثباتات للهوية وأثناء تجولهم في ساعات متأخرة من الليل في أماكن تجارية، وذلك بمتابعة من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء على الغامدي.



ظبط شابين دخلا صالة أفراح نسائية متنكرين بزي نسائي



سامية الخالدي - الدمام :
قبضت دوريات الامن بمحافظة حفر الباطن على اربعة سعوديين في العشرينيات دخل إثنان منهم مساء أمس الأول إلى إحدى صالات الأفراح النسائية بحي العزيزية في المحافظة متنكرين بزي نسائي.
وحاول الاثنان تصوير النساء مستغلين عدم وجود مفتشة على باب القصر، الا ان احدى النساء المدعوات كشفت هويتهما وصرخت بأنهما رجلان، فحدث إرباك في الصالة، وأطلق الشابان سيقانهما للريح ولاذا بالفرار بسيارة كانت تنتظرهما بالخارج فتم إبلاغ الجهات الأمنية التي قبضت عليهم لاحقاً بمدينة القيصومة.
وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني أن وحدة البحث والتحري تمكنت من القبض على أربعة أشخاص في العقد الثالث من عمرهم حاول اثنان منهم دخول إحدى صالات الأفراح فيما كان الآخران ينتظران بالخارج.




أندنويسية تحول منزلها بجدة وكراً للدعارة



فريد الانصاري - جدة :
أطاحت شرطة جدة بوافدة اندونيسية عجوز أقامت وكرا للدعارة في حي الربوة في شمال جدة وعملت على جلب راغبي المتعة الحرام الى شقة سكنية في الربوة كان يقيم بها نساء من بني جلدتها.
وكانت القوادة تقوم بتوفير زبائن من جنسيات مختلفة مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 150 - 400 ريال وكانت تتم الأعمال المحرمة داخل المنزل الذي هيأته في حي الربوة غير أن رجال الأمن أطاحوا بذلك الوكر بعد أن فرضت أعمال رقابة استمرت عده أيام نجحت خلالها الفرق الأمنية في معرفة تحركات الموجودين داخل الموقع وخلال تواجد عدد من زبائن المتعة داخل الوكر تم مداهمته وضبط بداخله ثلاثة رجال من جنسية عربية وخمس سيدات من الجنسية الاندونيسية تم التحفظ عليهم وإحالتهم للتحقيق حيث أشار العقيد مسفر الجعيد الناطق الإعلامي لشرطة جدة إلى انه تم التحفظ على عدد من الموجودين داخل الشقة وكانوا في أوضاع مشبوهة وتم ضبطهم وإحالتهم إلى مركز شرطة الصفا لاستكمال إجراءاتهم.





شرطة جده تلقي القبض على ساحر تشادي


فريد الانصاري - جدة :
ضبطت شرطة جدة وافد تشادي يزاول اعمال السحر والشعوذة واكل اموال الناس بالباطل في حي البوادي بالمحافظة.
وفي التفاصيل ان قسم شرطة الصفا تلقى عدة بلاغات عن الجاني وممارساته المشبهوة ليتم مراقبته والقبض عليه في حالة تلبس حيث كشفت التحقيقات معه الى انه من الجنسية التشادية التي تقيم في البلاد بطريقة غير نظامية وليس لديه اي هوية من الاوراق الثبوية المختلفة ، ولا يزال موقوفاً لاستكمال التحقيق معه وسيتم اتباع الاجراءات النظامية بحقه .

شرطة جده تطيح بوكر دعارة يديره اربعة وافدين


فريد الانصاري - جدة :
تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بجدة من الاطاحة بأربعة وافدين من الجنسية الأثيوبية وذلك لممارستهم أعمال الدعارة في حي الفيصلية بجدة. وتعود التفاصيل عندما وردت معلومات تشير لقيام احد الوافدين باعمال القوادة على سيدات من جنسيته وهو ما أكدته التحريات، والتي أشارت الى أن أعماله من خلال الهاتف الجوال وتم ايفاد احد رجال البحث في امن المهمات والذي تقمص دور الزبون .
رجال البحث الجنائي طوقوا الموقع قبل أن يزجوا الزبون الوهمي والذي وجد القواد ينتظره في الموقع المحدد وقاده لمنزل في الحي ليجد أمامه سيدتين من الجنسية الاثيوبية طلب منه الاختيار فما كان من رجل الأمن الا ان اجرى اتصالا هاتفيا لم يتم التنبه له وبعد دقائق داهم رجال الامن الموقع واوقفوا سيدتين ورجلين و كميات من العرق المسكر.
و أكد الناطق الإعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد أن التحقيق لا يزال جاريا، وثبت من خلال التحريات ممارسة أعمال محرمة وتم ضبطهم متلبسين بجرمهم .

أمطار الرياض تخلف عشرات الحوادث المرورية ... ( مرفق صور )
( الرياض )


شهدت العاصمة الرياض أمس عدداً من الحوادث المرورية عقب هطول الأمطار المتوسطة التي شهدتها وتسببت في تشكل تجمعات مائية في بعض الطرقات، وأوضح الرائد علي بن مهذل القحطاني قائد الطرق الدائرية والمرور السري في مرور الرياض أن العاصمة شهدت يوم أمس ما يقارب 80 حادثاً مرورياً تمثل في سقوط شاحنة من أعلى جسر على الطريق الدائري الشرقي على شاحنة نتج عنه وفاة قائدها إثر سقوطها عليه إضافة إلى إصابة قائد (القلاب) التابع لإحدى الجهات الحكومية.
وقد باشر المرور الحادث وتعامل مع الحركة المرورية بشكل لم يؤثر على وجود بطء في حركة السير وإعاقة الحركة المرورية.
كما شهدت العاصمة يوم أمس حوادث انحراف لعدد من الشاحنات وحوادث متفرقة جاءت نتائجها ست إصابات متوسطة وخفيفة وتلفيات في الممتلكات. كما تسببت المستنقعات والتجمعات المائية في إعاقة الحركة المرورية بالطريق الدائري الشرقي والذي يعد أهم الطرق لخدمته المسافرين والقادمين عبر مطار الملك خالد الدولي.
وقد نتجت عن بقاء المياه في الطريق إلى وقوع بعض الأعطال للمركبات من أنواع مختلفة منها من نقل عبر سطحات لإبعاده ولتأثره بالمياه، وجاءت التجمعات في المخرج ال 14 الموازي لمخرج 13 الذي شهد سابقاً تجمعات مائية أبرزته كظاهرة لا تنسى، وهاهي المخاوف تتجدد مطالبة بحلول عملية منعا لتكرار السابق في المخارج الأخرى بامتداد الطرق الدائرية.

الصور بحسب صحيفة الرياض




















انتشال جثة شاب غرق بمستنقع مائي جنوب حائل
( حائل )


انتشل رجال الدفاع المدني بمركز الحليفة بمساندة من الدفاع المدني بمحافظة الغزالة والحائط، يوم أمس جثة مواطن غرق بمستنقع مائي بوادي الرقب جنوب حائل 250 كيلو. وفي تفاصيل الحادثة بحسب صحيفة المدينة المحلية أنه أثناء ذهاب شاب (17عاما)، برفقة أخيه قبيل مغرب يوم الثلاثاء إلى موقع أغنامهم بالقرب من وادي الرقب، سقط هذا الشاب فجأة بحفرة كبيرة يبلغ طولها 150 مترا وعرضها 200 متر، قام بحفرها المقاول المستلم لسفلتة طريق الحليفة الرقب، وبعدها قام أخوه بإبلاغ الدفاع المدني وحضرت فرقة من الغواصين والإنقاذ وبدأ البحث عن المفقود. وذكر الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة حائل ملازم أول عبدالرحيم الجهني بأنه تم انتقال فرقة من الغواصين والإنقاذ إلى الموقع، وتم العثور على جثة الشاب، وما زال التحقيق جارياً لمعرفة ملابسات القضية.








السرعة الشيطانية ..قتلت سبعيني وأصابت زوجته ونجاة ابنته وحفيده بأعجوبة


إن السرعة الكبيرة ليست مطلوبة في السيارات العائلية التي صممت بناقل حركة اتوماتيكى ،ومقاعد من الجلد الوثيرة وصالون رحب مفعم بالكماليات من اجل راحة ورفاهية العائلة ،ولكن جاءت السرعة هنا كعامل مكمل ليصل الربان وعائلته إلى مقصدهم دون ملل أو كلل ،ولكن قد يستخدمها البعض بشكل خاطئ، خاصة عند المنحنيات الصعبة على الطرق الوعرة ،فيحدث ما لم يكن متوقع ،فقد قضى مواطن في السبعين من عمره وأصيبت زوجته في حادث انحراف سيارتهما وانقلابها وارتطامها بالصخور المحاذية لطريق قرى قريش جنوب تنومة.
ونجت ابنة المواطن وحفيدته من الحادث بأعجوبة ولم تصابا بأي أذى، فيما أنقذ المواطنون الزوجة ونقلوها إلى مستشفى بللسمر العام، كما نقلوا جثة المتوفى إلى ثلاجة الموتى قبل أن تباشر الحادث الدوريات الأمنية والهلال الأحمر في تنومة.









مهووسون يعطلون أعمال التطوع الإنقاذية في جدة بحجة منع الاختلاط
على ذمة صحيفة عكاظ أمس فقد حاولت مجموعة من المهووسين تعطيل أعمال فرق التطوع الشعبية التي استظلت بالعمل تحت مظلة ادارة التعليم والدفاع المدني لجمع التبرعات العينية وفرزها وتوزيعها على الاسر المنكوبة نتيجة فيضانات الامطار في جدة ، فقالت الصحيفة
في الوقت الذي شمر مئات من الشباب والشابات وبينهم العشرات من الملتزمين دينيا عن سواعدهم الوطنية للتطوع في لجنة جمع المساعدات للأسر المتضررة من كارثة جدة في مقرها بمركز المعارض والمؤتمرات الدولية، إلا أنهم يفاجأون بدخول أشخاص إلى مقر المركز يزعمون أنهم "محتسبون"، من دون صفة رسمية، يصرون على مراقبة عملهم وتحركاتهم داخل المركز، ويحذرونهم من مغبة الاختلاط، ويمارسون تشويشا على جهودهم في فرز وترتيب وتصنيف المساعدات.


الولة الخجول








__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]



[ إشششْ] آبي أصرخ
آبي صرخه..تهد آلكبت !
وتقتل بآآقي أآهآتي ..
عشآآن
أ ع ي ش


إششششْـ !
إشششْـ !
إششْـ !
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل جرائم الصهاينة أخت قمر ليبيا معلومات ثقافيه عامه 5 February 17, 2009 10:33 PM
من غرائب حوادث الطلاق في العالم الاسير الحر معلومات ثقافيه عامه 3 August 20, 2008 06:22 PM
صور جرائم تغني عن الكلام.... SKRO قناة الاخبار اليومية 16 March 29, 2008 12:55 AM
جرائم الأطفال ومن هو المسؤل @مجازف@ النصح و التوعيه 2 November 21, 2007 04:32 PM


الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر