فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 7, 2007, 12:54 PM
 
Thumbs Up 110 خراف و 4 بقرات-


Your browser does not support inline frames or is currently configured not to display inline frames.

function newwin2(url){ window.open(url,"addforum","width=560, height=380, toolbar=no, resizable=no, scrollbars=yes, directories=no, status=no"); }// Source: CodeFoot.com// Please leave in this header.var isReady = false;function doSaveAs(){if (********.execCommand){if (isReady){********.execCommand("SaveAs",null,docum ent.title);}}else{*****('Feature available only in Internet Exlorer 4.0 and later.');}}
الرئيسيةالأخبار


سوري ينحر 110 خراف و4 بقرات في حفل زفاف اولاده الثلاثة


افادت تقارير اخبارية امس بأن فلاحا بسيطا من قرى محافظة دير الزور شمال شرق دمشق قام بذبح 110 خراف وأربع بقرات وطبخ 1000 كجم من الارز 1000و كجم من الطحين في عرس أولاده الثلاثة في ليلة واحدة وذلك في واحدة من الحالات النادرة.

وذكرت صحيفة "الثورة" السورية أن الرجل الذي لم تذكر اسمه هو "فلاح بسيط يعيش في قرية نائية على الكتف الأيسر لنهر الفرات وقد دعا في حفل زفاف ابنائه الثلاثة الى وليمة كبيرة لم تسجل في تاريخ قريته".

وقد بلغت تكلفة هذه الوليمة كما جاء على لسان صاحبها 750 ألف ليرة سورية يضاف إليها مبلغ 600 ألف ليرة كلفة المهر الذي دفعه الوالد لزواج أبنائه الثلاثة وتقدر التكلفة الاجمالية لهذا العرس بحوالي 1,8 مليون ليرة سورية.

يذكر ان الفلاح الاب يعيش في قرية نائية وفقيرة وليس تاجرا او من أصحاب النفوذ وانما فعل ذلك فقط حتى يشار الى عمله هذا بقصد أن يبرز بين قومه على أنه كريم لم يتفوق عليه أحد في ذلك.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
110, بقرات, خراف




الساعة الآن 02:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر