فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 29, 2009, 12:03 AM
 
صفية السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!!هنيئا للمالكي بهذه الساقطة ؟؟؟!!!!

السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!!
الصورة فاضحة وان كانت جرائمهم بحق الشعب افضح لكن اخلاقيا لانعرضها بالمنتدى شاهدها بصفحة خاصة
للمشاهدة اضغط هنا





قال مترجما يعمل مع الجيش الأمريكي إن علاقة من نوع (خاص جداً)! بدأت تفاصيلها بين الجنرال راي اديرنو قائد الجيش الأمريكي الذي يحتل العراق مع النائبة البرلمانية صفية السهيل.. وأضاف انه بدأت قصة العلاقة بين الطرفين في أروقة البرلمان العراقي حيث سحرت السهيل عيون الجنرال (الزايغة)! الذي سرعان ما قدم دعوته إليها لجلسة عمل (حميمية جداً)! لمناقشة سير العملية السياسية في البلد!
وكشف المترجم قائلا.. بعد ذلك اللقاء الذي جرى في غرفة نوم الجنرال ضمن إحدى القصور الرئاسية داخل المنطقة الخضراء.. شوهدت صفية السهيل وهي تتردد على مقر اوديرنو وتمضي عنده ساعات طوال ثم تخرج وابتسامة عريضة على وجهها (المنفوخ)! الذي (تنغنغ)! على التفاح (اللبناني)! والخيار(المصري)!! وبعد تلك الجلسة "الحميمة" تنقل إلى محل إقامتها بواسطة سيارات رباعية الدفع (مضللة)! مع فوج من (البودي غارد).
وأكد المترجم في جلسة خاصة ضمته ببعض الأصدقاء وسرب احدهم تفاصيل قصة صفية السهيل مع الجنرال الأمريكي إن الأخير لا يخفي إعجابه بالنائبة وبجسدها الممتلئ (المرصوص)! (يدورّ...وين المرصرص والمتين) ومفاخرته بمضاجعتها عدة مرات في كل مرة يلتقي بها برغم كبر سنه إلا إن الإغراء الذي تجيده صفية وإتقانها آخر عمليات التعاطي مع الوسادة تلهب مشاعر الجنرال ما يجبره على الاستعانة بأخر ماركات (حبوب الفياغرا)! الممنوعة عنه أصلا سعيا لمجاراة صفية السهيل في تعطشها للجنس (الشبقي)! الأمر الذي جعلها تقدم نصيحتها له بضرورة تناوله العسل الطبيعي الأصلي الغير (مغشوش)! كي يشبعها بالمداعبة والمناورة والاستمرارية والديناميكية !!
ثم أشار المترجم المذكور إن منصباً رفيعا ينتظر صفية تكريما ل (نصائحها)! عفواً ل (نضالها)! وصلتها الحميمة الصادقة مع الجنرال راي اوديرنو الذي خصص بدوره مجموعة من (الكوماندوز)! يرتدون زيا مدنيا مهمتهم مرافقة السهيل أينما حلت خوفاً على سلامتها ولضمان أمنها الشخصي كونها من رموز واعلام العراق الديمقراطي الفدرالي الاتحادي الجديد!!

عذرا لكل من يطلع على هذه الصورة الفاحشة لكن المصلحة تقتضي فضح هؤلاء المفسدين نصرة للعراق المظلوم وشعبه

__________________
توقيع مخالف // إدارة مجلة الابتسامة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 29, 2009, 08:42 PM
 
رد: صفية السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!!هنيئا للمالكي بهذه الساقطة ؟؟؟!!!!

خأبو وخسروأ قوما ولو أمرهم إمرأة .
__________________
ان تكلمنا ندمنا :: وإن سكتنا "قهر"
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الساعة الآن 03:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر