فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 15, 2009, 08:13 PM
 
البعد يولد الشوق

البعد يولد الشوق



البعد يولد الشوق

والشوق يولد مزيدا من الحب
فعلينا الحفاظ على من نحب
الحياة تمر بسرعه والوقت يمضي
والايام تمر كالعواصف كالبرق
كالرعد
وعمرنا يمر كالصفحات
كل يوم نقلب فيه صفحه
نقلب معها الالام والجراح
ونقلب ايضا السعاده
والحب
الذي لم يمحى من وجوهنا
انه الامل
الامل في النهايه السعيده
والحب الابدي
لذلك علينا التمسك بمن نحب
بكل عفويه وبراءه وحب
نعامل من نحب
علينا ان نصر على البقاء
مع من نحب
من نبكي الليالي
شوقا للقاءه
من نحبه بصدق
من قلوبنا

فالنعترف


اننا احببنا


ولا زلنا نحب
__________________
لن اكون ارضا يداس عليها ..

بل سأكون سماء .. يتمنى الجميع الوصول اليها ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 15, 2009, 10:37 PM
 
رد: البعد يولد الشوق

كلماتك الى القلب عبرت
فعلا
صحيح البعد يولد الشوق
لكن البعد قاسي قاسي
صعب للغاية تأتي لحظات احتياج لا تقدر على تحمل البعد كفاية
لكن معسانا سوى الصبر


اشكرك فعلا موضوع جيد
تقييم جيد


تحياتي لك طبعا
__________________
** ثق بان الله يعلم عنك كل شئ **
....
عندما ينتابك شعور بالاحباط بعد مجهود شاق لم يثمر عن شيء ثق بأن الله يعلم كم أنت
حاولت بكــــل طاقتك..
عندما تبكي بشدة ويعتصر قلبك بالحزن ثق بأن الله يعد دموعك دمعة دمعة .
اذ احسست ان الايام تمضي بسرعة دون ان تحصل على ماتريد ثق بأن الله يقف
بجانبك يشدد ما بقــــي .
عندما ينفض من حولك الاصدقاء وتبقى وحيدا بلا صاحب ثق بأن الله يبقى امينا
معــــك حتى النهايـــة .
عندما تبذل قصارى جهدك لحل مشكلة ما ولم تستطيع حلها ثق بأن الله عنده الحل الاكيد لها .
عندما تتزاحم الافكار و التساؤلات براسك ولا تجد فيمن حولك ان يجيبك عليها ثق
بـأن الله عنـــده الاجابة الشافيــة .
عندما يظهر فجأةً آمام عينيكَ بصيص من ألآمل تأكد حينئذٍ بأن الله يهمس في أذنكَ.
عندما تسير ألامور على ما يرام ثِقْ بأن الله قد بارك حياتك.
عندما يمتلئ قلبُك بالسلام الداخلي رغم شدة ألعواصف من حولك ثِقْ بأن الله يبتسم لَك.
ثِقْ أن اينما ذهبت ومهما فعلت فان الله الضابط الكل يعلم عنك كل شي











[CENTER]

رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 15, 2009, 11:13 PM
 
رد:

البعد يولد الشوق


حبه علمني الحزن , الشووق , وبعده زادني شعورا بالشوق والحزن


انا معاكِ ان البعد بيولد الشوق واللهفه

لكن فى نفس الوقت
البعد عذاب

ولا انتِ رأيك نتعذب حتى نتمتع بما تعذبنا من اجله




هو متعة البعد فى لحظة اللقاء

ولكن هل يوجد من يتحمل العذاب..!



هناك فرق انتبهي


عبارة" بعد الازواج عن بعضهما يجدد الشوق " هي صحيحة

لكن أين الفرق ؟

الفرق ان اذا كان بعد الازواج أتي عن طريق ظروف معينة .. ك سفر او عمل او غيرها .. فإنه يولد الشوق .. لان الازواج يشعرون ان هذه الظروف هي التي ابعدتهم عن بعضهم البعض والآن بعد ان انتهت الظروف رجع لزوجته


اما طريقة " تعمد الغياب " بهدف الرجوع إلى الشوق فإنها طريقة خاطئة جدا .. ربما يشتاق لك فقط او ليلة لأياخذ حقه الشرعي لكن بعد ذلك اما تعود المياه إلى ماكانت عليه .. ام تنقلب الامور للأسواء وهذا هو الغالب


لو الآن اخبرتيه بإنك غيرتي رأيك وفضلتي انك تجلسين في البيت ممكن تجدينه انه اشتاق لك قبل ماتروحين

الرجال يحبوون التغيير .. جربي فكرة انك تعزميه على عشاء في فندق .. او حتى نوم ليلة في فندق او منتجع .. سيكون لها طعم فريد .. اعملي له حاجات رومانسية .. لو ماتعرفي اسألي والاخوات في المنتدى مايقصرون في الافكار الفريدة





][ حورية الجنه ][ ..



حقيقة ما ذكرت اختِ العزيزة ورغم


ذلك المثل المتداول الذي يقول البعيد

عن العين بعيد عن القلب الا اني اري

بان مقولتكِ هي الاصح .

لكِ الشكر الجزيل اختِ علي الطرح

الجميل لاعدمناك يالغالية ..

ودي وامتناني ...



غريبوه
__________________

ربي لآ تحيجني لأحد غيرك ..

***
جمال العمر يكتمل بكك
وسعادة القلب بكوني قربكك

وكيف لي ان احيا دونكك
وكيف تكون الحياة ببعدكك

يفوق وصفك الخيال
فكيف لي ان اصفك ..!!

اتعلمم اني كنت لا اعلم ماهو الحب .!!
وماهو الحنين والاشتياق ،،

اتعلم اني كنت استهزء بفراق العاشقين .!!
وارى ان حزنهم مبالغه لا اكثر ..!!

وعندما وهبك الزمن لي واحببتك ،،
ايقنت انك اجمل مااهداني زماني ..

وارق من نسمات الحب ..
وملكتني بهمسات صادقه بالحب ..

لم اكن ابالي بشيءء ..
وجعلتني بحبك اتعلق بكك ..

وﻻ ابالي اﻻ بكك ..
وﻻ يكتمل شيء اﻻ بحضورك ..

جعلتني انقاد اليك ..
بكل ماخلق لي من مشاعر ..

ارى جنة الدنيا انت ..
وﻻ شيء غير ك انت ..

وتسلب مني راحتي ..
سعادتي وصحتي ..

عند مغيبك وهجرك ..
عند المك وضيقك ..

اكون بلا روح ..
اكون بلا عقل ..

وبلا نبضات الفؤاد ..

من انت .. !!

انت تعيش بداخلي ..
اعيش لاجلك ..
ولأكون معك ..

وانت نبض قلبي ..
اعيش بكك ..
وانتهي بكك ..

***

م أجمل من يكتب لك من أعمآق قلبه وحبه






شكرآ لمن صوت لي هذه الآوسمه
إذا كنت يـمني
فاسمع ما يقال عنك !
واذا لم تكن فاسمع ما يقال عنا :
قال الشيخ زايد رحمه الله واسكنه جنات الخلد : إن لم تكن يمنيا , فأنت لست عربي
قال هتلر: أعطني جندي يمني وسلاح ألماني وسوف أجعل اوروبا تزحف على أناملها
قال الملك عبد العزيز: اليمن لا تحتاج الى رجال فرجالها أهل ثبات
قال صدام حسين : في كل نقطة دم يمني يولد مجاهد..
قال? كيسنجر: لايوجد و.لم أجد في حياتي أعند من رجال اليمن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر