فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 4, 2009, 02:10 PM
 
Shade مؤلم ...............ولكن...........رائع.....

--------------------------------------------------------------------------------مؤلم.......ولكن.....رائع [[ مؤلم أن ]] تضحك وعيناك تصرخ بالدموع [[ ولكن.. ]]رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]تبتسم بوجه الجارح فقط ..منعا للإحراج ولازدحام المكان[[ ولكن.. ]]رائع أن تبتسم وأنت تتمزق ...منعا للقطيعة و حفاظا للعلاقات*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]تجلس بين الناس تضحك تبتسم ....... وأنت تختنق[[ ولكن.. ]]رائع أن تحتضر لتمنح الآخرين ضحكة صافية وابتسامة مشجعه*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]تنتظر كلمة تشجيع ... أو ابتسامة حنان .. وتحيا بدون حبيب[[ ولكن.. ]]رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]تعطيهم ما كان ملكك و كان بيديك .... برضاك و رغما عنك[[ ولكن.. ]]رائع طعم التضحية في سبيل من تحب ومن لا تحب*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]تبكي بمفردك .. وأشد إيلاما أن لا تجد من يفهم سبب بكائك ويقدره[[ ولكن.. ]]رائع الإيمان بالفرج القريب والرب الرحيم*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]تسافر مبتعداً ولا تجد من يودعك ولا تظن أن أحدا ينتظر عودتك[[ ولكن.. ]]ما أروع أن تلقاهم ناسين مسامحا صافحا متجاهلا غدرهم فأنت اكبر من حماقاتهم*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]يموت حلمك وتنتحر آمالك ... وتسافر حبيبتك[[ ولكن.. ]]ما أروع الإيمان والتسليم بالقدر والتأكد من رحمة الله بالبشر*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ مؤلم أن ]]تعاندك الدنيا......و متعب أن تتحداك الظروف[[ ولكن.. ]]تأكد أن الحياة تركع أمامك عندما تجدك تبتسم لما تفعله بك*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~**·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*[[ ابتسم ]]بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت...تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات[[ واخيرا ]]ابتسم بوجه الكوارث مهما..... كانت مؤلمهفهي بالكاد ستخجل منك ...... وتولي مدبره^_^*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~**·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*صدقوني من طبقها سوف يعيش في نعيم..^_^
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 4, 2009, 05:04 PM
 
رد: مؤلم ...............ولكن...........رائع.....

شكرا لك اخيتي على المجهود وكلماتك الرائعة

ينقل الموضوع للقسم الأنسب

كوني بخير ولاتحرمينا جديدك
__________________
صرخة لصفحة الماضي ، وشكوى لصفحة الحاضر :
أعيدوا لنا النسخ القديمة من القلوب
فتحديثات الزمن
أفسدت كل شيء
رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 4, 2009, 08:26 PM
 
رد: مؤلم ...............ولكن...........رائع.....

مؤلم.......ولكن.....رائع :-
[[ مؤلم أن ]] تضحك وعيناك تصرخ بالدموع [[ ولكن.. ]]رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء*·~-.¸[[ مؤلم أن ]]تبتسم بوجه الجارح فقط ..منعا للإحراج ولازدحام المكان[[ ولكن.. ]]رائع أن تبتسم وأنت تتمزق ...منعا للقطيعة و حفاظا للعلاقات.
[[ مؤلم أن ]]تجلس بين الناس تضحك تبتسم ....... وأنت تختنق[[ ولكن.. ]]رائع أن تحتضر لتمنح الآخرين ضحكة صافية وابتسامة مشجعه.
[[ مؤلم أن ]]تنتظر كلمة تشجيع ... أو ابتسامة حنان .. وتحيا بدون حبيب[[ ولكن.. ]]رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر.
[[ مؤلم أن ]]تعطيهم ما كان ملكك و كان بيديك .... برضاك و رغما عنك[[ ولكن.. ]]رائع طعم التضحية في سبيل من تحب ومن لا تحب.
[[ مؤلم أن ]]تبكي بمفردك .. وأشد إيلاما أن لا تجد من يفهم سبب بكائك ويقدره[[ ولكن.. ]]رائع الإيمان بالفرج القريب والرب الرحيم.
[[ مؤلم أن ]]تسافر مبتعداً ولا تجد من يودعك ولا تظن أن أحدا ينتظر عودتك[[ ولكن.. ]]ما أروع أن تلقاهم ناسين مسامحا صافحا متجاهلا غدرهم فأنت اكبر من حماقاتهم.
[[ مؤلم أن ]]يموت حلمك وتنتحر آمالك ... وتسافر حبيبتك[[ ولكن.. ]]ما أروع الإيمان والتسليم بالقدر والتأكد من رحمة الله بالبشر.
[[ مؤلم أن ]]تعاندك الدنيا......و متعب أن تتحداك الظروف[[ ولكن.. ]]تأكد أن الحياة تركع أمامك عندما تجدك تبتسم لما تفعله بك.
[[ ابتسم ]]بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت...تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات[[ واخيرا ]]ابتسم بوجه الكوارث مهما..... كانت مؤلمه فهي بالكاد ستخجل منك ...... وتولي مدبره.
صدقوني من طبقها سوف يعيش في نعيم..^_^
لافض فوك لقدنثرت على الصفحةجواهر الإحساس

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤلم جدا ميدو احمد33 المواضيع العامه 4 June 16, 2010 09:29 AM
مؤلم جدا... مخاوي الاحزان افتح قلبك 20 April 13, 2010 11:46 PM
مؤلم.....؟؟؟؟؟ Quiet Queen المواضيع العامه 42 February 2, 2010 02:23 PM
المرعى اخضر ولكن العنز مريضة : مقال رائع للدكتور عائض القرني ali_46 مقالات الكُتّاب 15 July 5, 2009 12:03 PM
المرعى أخضر ولكن العنز مريضة مقالا اكثر من رائع للشيخ عائض القرني TrNeDo المواضيع العامه 2 February 24, 2008 06:06 AM


الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر