فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 22, 2009, 03:16 AM
 
Omg طمع الابوي والام على بنتهم المراهقة .. وين خلاهاقصتي شحصيا

بسم لله الرحمن الرحيم

اولا هذي قصتي شخصية وحبيت اشاركم همي وابغى حل

وطبعا للموضوع بقية اسمعوا وكل هذا من قلبي وعلى فكرة ماراجعت الموضوع اي بدلية طنشوا :


كيف لاب ان يطاوعه قلبه بفعل مافعل تدرون ان من يوم القيامة الطمع الزايد عند الناس اب و
عندك خيير من الله ومعاشك 800 دينار وزوجتك 400 دينار ومايوم احمدوا ربهم على
هالنعمة وعيالهم 3 اولاد و5 بنات اهمارهن كالتالي 16، 14، ،12 9، 8 ،6، 5 ،3 .
وبما اني البنت الكبيرة ابي اشكي همي :
تصدقون انا ا

حنا نشتري امي وابوي بالفلوس من علامات يوم القيامة الطمع والحسد والا في ام
تحسد بنتها الكبيرة على 50 يعطيها ابوها مو عشان الخرابيط عشان تشتري بدلة العيد واكسسواراتها
وعبندج ايتها ك
مان بالمبلغ البسيط هذا وتقول حق الرجال انها صغيرة وما تعرف مصلحتها ومع العلم اني اعرف كل صغيرة وكبيرة في كل شيئ ويطمعون بعيادينا وكل ما قلنا ودنا مكان يقول عندج فلوس؟؟
اولا انا بنت ادرس وصغيرة من وين اجييب الفلوس الحل الوحيد هو السرقة بصراحة
اذا ابوي مو راضي يصرف علي وعلى اخواني السرقة حلال عيدية العيد اللي خذيتها من الاهل ما تتعدا 20
دينار ونصها
راح لاني متسلفة من الخدامة والنص العشرة مطاعم وما بقى الا 5 اصرفها على نفسي .
ابوي ما يقصر يعطي امي 200 دينا لنا احنا للبنات حق العيد بس وللهماذوق منها فلس
بدلتي شريتها مع ابوي والملفع والعباية والكعب والاكسسوارات باقية ماتعبت نفسها
تدخل ابوي نص دينار وتشتريلي قلادة وتراجي الا بالحسرة والعباية وقفت بحلج البياع
المسكين واهيا تكاسر
والملقع كمان ,
وخواتي فساتينهم من ابو دينار ونص مع الاحذية وتقول بثلاثين والعباية ب 50 والملفع
ب 20 وحتا الملفع والعباية ما تعدون 20دينار والباقي حوالي 130 دينار بجيبها وهذي
حالتنا وابوي لو ينذبح ما ينزل معانا والصبح انا نامة واقعد ما القاهم راحيين وابوي
هذي شغلته كل يوم تقعد 2 ظهر يرد 3 فجر والله

وبالحسرة ندوج مع انهم اعمار امي وابوي ب38 وامي تحسد ابوي وتقول المصرف
عليك وابوي يقول انا الخدامة والبيت والكهربا والماي والتلفون الفواتير والاقساط حقت بيتنا
ولما اقوول حقه ودنا حق المجعات والحدايق الكويت صغيرة خلنا الدنيا والناس
انا فتاة خجولة وانطوائية بس والله ن داخلي لا ومااشوف نفسي الا في النت والاماكن
اللي اكون فيها متواصلة معا الناس
بس مايشوفوني بس قالي عندج فلوس عطيني وانا اوديج .
قلت حق نفسي الفلوس الوحيدة الي اخذهم من العيادي ومصرووف المستحيل
ارضي ارضي ابي اشتري مجلة كتاب شيئ استفيد منه لكن لاحياة ينادي .
وبما اني الكبيرة لازم اواجهم وتكلمت وتكلمت .... وقالوا انتي تحسدينا على فلوسنا قت يبا
ينزل لنا مصروف من الحطومة 50 دينار عطيني اياه وبس انا اسد كل احتياجي من
ملابس العيد والمدرسة والكتب وكل شيئ لاني اعرف اتصرف ردت امي وقالت واكلج وقعدتج بالبيت
والكهربا والماي صراحة ما اعتمد عليج اذا عطيتج الفلوس .

بس كلامهم ماهدمني ضليت اسرق على دينار ونص وربع لين جمعت فلوسي ولارحت السوق
وشريت تشوف امي شنو اشتري ولما شافت صحن صغير حق التمر بدينار وكان معاي 5 دنانيير
بس ماكانت تدري واكذب واقول والله خذيت من ابوي دينار ونص وشريت
اللي شريته شافته افتحت الصحن قالت حلو بس لا برده
وقلت بقلبي دينار فدوة لامي ولما اطلعت من المحل خذيت الصحن وحاسبتا بسرعة وعطيها
تدرون شقالت :ووه شريتي كنت ابي اشتريه بس ماكنت ابي اصرف العشرين .
شفتوا القدوة الام الصالحة .....................





ابغى ردوودكم وللموضوع بقية ......
رد مع اقتباس
  #2  
قديم September 30, 2009, 05:06 AM
 
رد: طمع الابوي والام على بنتهم المراهقة .. وين خلاهاقصتي شحصيا

الله يصبرك يا حبيبتي وعينك الصبر مفتاح الفرج مالك إلا الصبر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم September 30, 2009, 11:30 PM
 
رد: طمع الابوي والام على بنتهم المراهقة .. وين خلاهاقصتي شحصيا

ماذا اقول و هل سيفيد كلامي ؟

اصبري صبرا جميلا و الله المستعان
ان الله مع الصابرين

الله يفتح عليك ان شاء الله تتغير حياتك الى الاحسن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة رهيييييبة حدثت معي شخصيا alfa20 روايات و قصص الأعضاء 27 November 2, 2011 11:59 AM
اعتراف خطير مني شخصيا ادخلو *فتاة الإيمان* افتح قلبك 17 October 26, 2009 12:42 AM
قصة ابكتني شخصيا - طفلة تكتب رسالة الى الله... الأمل المنتظر روايات و قصص منشورة ومنقولة 11 September 23, 2009 04:39 PM
هل تعلم أن أول من قدر الساعات الاثنى عشرة ؟ المحلل النصح و التوعيه 9 June 5, 2009 05:04 PM
مهك جدا للمصلة العامة اكسب الالوف من النت حقيقي ومجرب شخصيا xwomen وظائف شاغرة 0 February 1, 2009 05:11 AM


الساعة الآن 04:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر