فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم September 14, 2009, 04:07 PM
 
Icon10 نظرية كركر

بسم الله الرحمن الرحيم
(نظرية كركر)


كاتبة المقال: الشجرة الأم

هناك عدة نظريات قرأت عنها، وكان معظمها تحليلي ومنطقي وبعضها شبه منطقي والآخر مبالغ فيه ومنافي للعلم، فقررت أن ابتدع نظرية خاصة بي، وأطلقت عليها اسم (نظرية كركر)، والسبب في هذه التسمية أني قررت أن استخدم أسلوب الكر في كل مرة لكن بدون الفر، فبدلا من أن تكون الكر والفر، تصبح الكر والكر إلى أن ننتصر.

هكذا أنا ولدت وكلي عزيمة وإصرار وسأداوم على الكر والكر إن شاء الله إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، وهنا يجب أن تتنبه أمة محمد إلى أهمية هذه النظرية، فهي ليست معقدة وتحليلية، بل هي نظرية ليس لها حدود وأطر وقواعد تسير عليها، ويكمن سر (نظرية كركر) في ماذا تعني هذه الأحرف المكررة لي (وهذا سر الشجرة الأم الخاص).

ونظرية كركر نظرية مليئة بالأسرار، وعندما تحاول التعمق في أحرفها المكررة تستطيع في كل مرة أن تكتشف أحد هذه الأسرار، فهي مغامرة بحد ذاتها ولا تحتاج إلى السيف حتى تقوم بالكر والكر، بل تحتاج إلى الدهاء والفراسة والذكاء وأنت في مكانك تركز فقط وبدون أن تلفت النظر إليك!!

وتستطيع أمة محمد عن طريق (نظرية كركر) أن تصمد بعدة طرق مختلفة، وأن تكيف بيئتها حسب أوضاعها الجديدة، وأن تلعب على كل الأوتار المتاحة لها، وأن تعمل على حلحلة ضغط القوى الخارجية، وبشرط واحد فقط أن تتقوى روابط وأواصر الأمة الإسلامية العربية.

هذه باختصار بعض الملامح عن (نظرية كركر)، ولن سأفصل أكثر، حتى لا أكشف أسرار لعبة الأمة الإسلامية العربية في مواجهة الغرب.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كركر belal_love الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 4 August 7, 2008 09:50 AM


الساعة الآن 11:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر