فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم September 3, 2009, 07:48 PM
 
رد: ولله لا اجيب راسك

والله اسفه ما انتبهت انك بنت سامحيني
وعادي اذا مو انت اللي كاتبتها اهم شي اختيارك لها
والصراحه شكلها جد حلوه وتتطور احداثها بسرعه مشكوره عل الاختيار الاروع
تقبلي مروري اختك ابتسامه عنوانها
رد مع اقتباس
  #11  
قديم September 6, 2009, 05:15 PM
 
رد: ولله لا اجيب راسك

يسلمو بصراحه جد روعه
رد مع اقتباس
  #12  
قديم September 6, 2009, 07:54 PM
 
رد: ولله لا اجيب راسك





((
الجزء السادس .........))


ريهام : والله متاكده من هالكلام انتي

:.....................................

ريهام : اخاف بس تشابهاسماء

:.........................................

ريهام :طيب راحاقولها مشكورة حبيبتي انك بلغتيني

:......................................

ريهام : مع السلامة

وسكرت منها

دانه : مين تكلمين

ريهام : واحده من معارفيتسلم عليكم

البنات : الله يسلمك ويسلمها

ريهام : دندون ممكن تقومينمغي بروح الحمام

دانه : روحي حد ماسكك والله مافيني حيل اقوم

ريهامتسحبني :قومي بس يالعجوز وهذا وتوك شباب وتسوين كذا

قمت معها ولما وصلناللحمامات غيرت الاتجاه :ريهام مو انتي رايحه للحمام

ريهام : صبري انتيتعالي هنا

دانه : شعندك

ريهام : ابيك تسمعيني للنهايه

دانه :ريهام خوفتيني تكلمي

ريهام : الي كنت اكلمها من شوي قريبه لي تعرف طليقةحمد

دانه : طيب وشفيها

ريهام :تدرين ليه طلقها

دانه : اليفهمته من اهله انه مارتاح معها

ريهام : لا ياماما مو هذا السبب

دانه والخوف بدى يصيطر علي : اجل ايش

ريهام: الي فهمته انه واحديلعب في زواجاته الثنتين طلقهم بعد مادخل عليهم بفترة الخطوبه

دانه انفجعتمن كلامها :ها

ريهام : الي سمعتيه فابيك ياحبيبتي تحاولين قد ماتقدرين انكماتخلينه يلمسك لحد ماتروحين له

دانه وانا مازلت مصدومه :شلون

ريهام :تجنبي قد ماتقدرين انك تطلعين معه او تكونون بمكانلوحدكم

دانه : لا انا بقول لاهلي اني ماابيه خلاص

ريهام : وتتوقعينبيوافقون

دانه : ايه بقول لهم الي قلت لي

ريهام : صدقيني ماراحيصدقون وبيقولون هذولا ناس حاسدينك او يلعبون عليك على الي فهمته منك

انابوك يصدق كل كلامه صح

دانه : طيب حتى بعد الزواج ممكن اذا خذ الي يبيهيطلقني

ريهام : ممكن بس على الاقل تسدين كلام الناس لانك بتكونين عنده بسلو طلقك قبل لا تروحين له

بتصيرين مشكوك بامرك وبيجيك الكلام

دانهوبديت اصيح : وانا ليه حظي كذا ليه يصير فيني كذا

ريهام : حبيبتي تعوذي منابليس واستهدي بالله

دانه : ريهام انا خايفه منه

ريهام :اتكلي علىالله وسوي الي قلت لك عليه

بعد فترة دخلت الحمام وغسلت وجهي ورجعنا للبناتحاولت قد مااقدر اكون طبيعيه بس رجع ارتباكي

لما رن جوالي وهو المتصل رفعتهبتردد: هلا

حمد: هلا فيك قلبي اخبارك

دانه : تمام وانت

حمد: تمام اشتقت لك

دانه :.........................

حمد: دندون وش قلت لك على الحيا قلبي

دانه : حمد اكلمك بعدين

حمد: انتيبالجامعه

دانه : ايه

حمد: متى ينتهي دوامك

دانه : بعد ساعةتقريبا

حمد: سمعيني دانه

دانه : هلا

حمد: ابيك تعطينيجدوالك ومتى تروحين وتجين من الجامعه

دانه : ليه

حمد: انتي جهزيهوبس طيب

دانه :طيب

حمد: تبيني امرك واخذك من الجامعه

دانه "لا مستحيل بعد الي سمعته عنك اكون معك بمكان لوحدنا ":لا ابوي بيجيني

حمد: عادي ادق عليه الحين واقوله لايجي

دانه :لا لان بنت عمتي بتكون معنا ومارحتركب معك

حمد: اها

دانه : طيب يلا اكلمك بعدين

حمد:طيب باي

وسكرت منه وانا مخاوفي منه تزيد بكل دقيقه

اليوم بيجي عندنا واليريحني شوي انه بيجيب ولده عبدالرحمن عشان يتعود على لبست لي بنطلون

جينزازرق مع بلوزة طويله ماسكه بالجسم ورديه بكم حيران رفعت شعري وخليته كرلي

ونزلت لما قال لي اخوي انه جا


دانه : السلام

حمدبسلامه المعتاد: وعليكم السلا م

دانه نزلت لمستوى عبدالرحمن : هلا حبيبيشلونك طيب

عبدالرحمن يضحك :.............

حمد: حمني بابا هذي مامادانه

دانه اندهشت من كلمة ماما انا اصير ام واكتفيت ببتسامه :.............

ضيفته بالحلا والقهوة وانشغلنا شوي بالعب مع عبدالرحمن بعدهانام بحضني واخذتها فرصه اني

اكون بعيده عنه

حمد: دانه جهزتي اليطلبته منك

دانه : ايه بس هو فوق

حمد قام لعندي وخفت منه لما قرباكثر انحنى واخذ الصغير واسدحه على الكنبه : قومي جيبيه

دانه :ان شاءالله

حمد: وجيبي معك جوالك

دانه استغربت من طلبه :طيب

ورحتوجبتهم من غرفتي ودخلت ومديتهم له :تفضل

اخذ الجدول وبعد فترة :يعني اذادقيت عليك بعد هالمواعيد بنص ساعة اشوفك بالبيت سامعه

دانه استغربت :اكيد

بعدها اخذ جوالي وصار يفتش فيه ويسالني عن كل اسم من تكون وش علاقتي فيهاوكيف علاقتي معهم

لما وصل لرقم بنت خالتي اخت عادل على طول مسح الرقم

دانه :ليه

حمد من غير لايناظرني :بس تبين تكلمينها كلميها بالتلفونالثابت وقدامي سامعه

دانه :ليه طيب
حمد: كلمتي مااعيدها سامعه

دانه :طيب

حمد :خلي جوالك عندي لان بكرة راح اطلع لك رقم ثانيوجهاز ثاني وراح اخزنهم لك

دانه ماحبيت اناقشه لاني خايفه من ردت فعله :طيب

حمد بعد مادخل الجهاز بجيبه اشر لي اقرب له قمت وجلست جنبه الصراحه كلامهيذوبني وياسرني

وبديت اتعلق فيه وبديت احبه

حمد : دانه

دانه : هلا

حمد: تحبيني

دانه :تبي الصراحه

حمد وهويلعب بيدي:اكيد

دانه :لا

حمد شدعلى يدي لما حسيتها بتنكسر :ليه فياحد ثاني بحياتك وانا مدري

دانه وانا اتالم : لا والله بس لسه ماعرفتك كويسعشان اقدر اقول احبك تقدر تقول اني معجبه ومتعلقه فيك

حمد خفف من قبضته علىيدي :يعني بديتي تحبيني

دانه بخوف :ايه

حمد:اها

دانه :حمدممكن اسالك سؤال

حمد:سالي

دانه :انت ليه ماتبيني اروح بيت اهلي ولاتبيني اكلم بنت خالتي

حمد:اولا لاني ماابي تكونين بمكان يتواجد فيه عادلولد خالتك ثانيا ماابي اخبارك توصله

دانه تفجات شلون عرف ان عادل يحبني :...............

حمد:عرفتي الحين ليه

دانه :.................

حمد :انتي كنتي تحبينه

دانه : لا

حمدبنظرات شك :متاكده

دانه : ايه

حمد قرب مني :يعني اطمن واضمن اني اولشخص تحبينه

دانه بخجل :ايه

حمد حاوطني من خصري وقربني لعنده : دانه

دانه : نعم

حمد :ناظريني

دانه رفعت نظري له وتعلقت بعيونهوتهت فيهم اول مره احس بهالنوع من الاهتمام احس بالدفا بحضنه

صحيح انه ليشكوكي ولي مخاوف الا اني ماانكر اني احب اكون بحضنه احب كلامه واحب لمساته

قطع علينا عبود يبكي قمت بسرعه له بس تفجات به يجرني بقوة وقال بحده :لماتكونين معي ماتقومين

الا بامري سامعه

دانه بخوف : بسعبد

حمد بعصبيه : لا بس ولا غيره ان شاءالله حد من اهلك يموت ماتقومين الابامري سامعه

دانه وانا احاول امسك نفسي ماابكي : ان شاءالله

حمدترك ايدي : الحين قومي له

قمت لعبود وخذته بحضني وسكت بعدها قام حمد واخذهوودعني بطريقته الخاصه الي دوم تجمدني بمكاني

وطلع وتركني بمخوفي وحيرتيالي كل مالها تزيد لما يكون معي



قدمت وقف قيد وبديت اجهز لزواجيلانه مابقى الا شهر ونص عليه وحمد كل خميس يكون عندي

من الساعة تسع لحدالساعة وحده ودايما يحرجني بتصرفاته وجرئته

دانه :هلا اسماء

اسماء : هلا فيك اخبارك

دانه : تمام وانتي

اسماء : وانا بعد بس زعلانهمنك

دانه : ليه

اسماء: ماتدقين ولاتسالين ابد

دانه : واللهسمحي لي دايم اكون بالسوق اقضي واجي منه هلكانه تدرين مابقى شئ

اسماء: اللهيكون بعونك

دانه : صح ماسالتك انتي متى زواجك

اسماء بحزن :لسه ولدالعم ماتكرم

دانه : اسفه ماكان ودي اتطفل

اسماء : لا عادي المهمتجهزي المغرب بمرك انا وحمد

دانه بخوف : ليه

اسماء : ابد قال يبييتسوق معكوقبل لاتقولين ابوك مايرضى حمد قال له وقال اذا جات معه وحده

منخواته ماراح يقول شئ

دانه تطمنت اشوي ان اسماء معنا: اوكي

اسماء : يلا باي

دانه : باي


دقايق الا وحمد يدق :اهلين

حمد: منكنتي تكلمين

دانه تعجبت من امره الحين اهلي فيه وهو على طول استجواب:اختكاسماء داقه

حمد: اها اخبارك

دانه : تمام

حمد: قالت لك عنالروحه اليوم

دانه : ايه

حمد:خلاص المغرب امرك اشوفك جاهزة موتتاخرين ترا موتي الانتظار اجي اشوفك على الباب

دانه : ان شاءالله

حمد:يلا قلبي اخليك الحين لاني مشغول

دانه : طيب

((
الجزءالسابع ............))



طلعت وكنت متوقعه ان اسماء بتكون راكبه قدامبس تفجات انها بالمقعد الي ورى ركبت وانا

متوترة : السلام عليكم

اسماء +حمد:وعليكم السلام

كنت طول الطريق متوترة وهو مع اسماءيسولفون وانا اشاركهم باي اولا وصلنا للمارينا

ونزلنا ورحت جنب اسماء بسحمد جرني من ايدي وصرت امشي جنبه وهو ماسك ايدي

واسماء احيانا تكون ورانااو قدمنا دخلنا كذا محل وحمد أي حاجه تعجبه ياخذها حتى لو كانت موعاجبتني

يقول اهم حاجه تعجبه هو واكثر الي خذهم موديلاتهم خالعهمره

بعدها رحنا لكوفي وجلسنا فيه وطلب لاسماء عصير وقال لها تجلس تنتظرناقلت له وين قال لي امشي

وانا ساكته وصلنا لمحل نعومي وجهي من تحت النقابقلب ميه لون من الاحراج

حمد:ليه وقفتي دخلي

دانه وانا ميته خجل : لا ماابي

حمد وبضحكه مرسومه على شفته :ياربي على يستحون يلا بس تعالي

دانه :حمد مو لازم ندخله

حمد : ليه مو لازم

دانه:مو ضروريتعال نشوف المحلات الثانيه احسن

حمد جرني لداخل : مو ضروري قال الا هذاالضروري والاهم

دخلنا وانا في قمة الاحراج والشيخ الوضع عنده ايزي كانهداخل محل ملابس عاديه ومابقى قميص نوم

مااخذه وكل الي خذهم مااحس انهميسترون وجودهم مثل قلتهم والي احرجني صدق وتمنيت الارض تنشق

وتبلعني مخترقميص نوم لليله العرس كان لونه احمر حرير قصير لنص الفخذ وفيه فتحات علىالجنب

اما عند الصدر شفاف وعلاق ويقول لي ابيك تلبسينه مو تقولين تستحيناذبحك سامعه

يوم طلعنا من المحل حسيت براحه مابعدها راحه توجهنا لاسماءبالكوفي وجلسنا وطلبنا لنا

مر الوقت حلو علينا بس عكر علينا مجموعه منالشباب جلسوا مقابلين لنا وفي واحد منهم يحاول انه

يكلمني وياشر لي بسحاولت قد مااقدر اني اتجاهله ولا ابين لحمد شئ بس للاسف انتبه لشاب وهو

يقول لي رقمه وعلى طول ناظرني بنظرة وقفت قلبي وقال بحده : غطي عيونك

دانه بسرعه نزلت الشيله على عيوني ووقف وقال مشينا وقمنا انا واسماء بس اليقهرني انه ماقال

لاسماء تغطي عيونها وش معنى هي لا صار يمشي بخطوات سريعهوحاولت الحق عليه بس

ماقدرت هو اسرع مني اعتقدت اني ضيعته بس تفجات بهيمسكني من ذراعي بقوة لدرجة اني حسيته

بيخلعه من مكانه ناظرت عيونه خوفتنيحسيت شوي وبيطلع منهم الشرار : تستهبلين انتي

دانه بخوف: لا والله

حمد: ليه ماتمشين معنا ليه تبطين عشان تضيعنا ويخلى لك الجو

دانه : والله العظيم مو كذا انت صرت تمشي بسرعه وماقدرت الحق عليك

حمد مسكني منيدي ومشى معي ركبنا السيارة وكل واحد فينا ملتزم الصمت لحد ماوصلت لبيتنا

ونزلت من غير لااقول حاجه حسيت لو تكلمت راح ابكي على طول دخلت البيت سلمتعليهم

وطلعت غرفتي على طول وانسدحت على سريري ودخلت بنوبة بكي قطع علي صوتجوالي

"
ياربي لايكون يبي يكمل علي والله مو ناقصة واخاف ماارد تكبرالسالفه" سميت بالله ورديت:الو

حمد حس بصوتي وبكل حنان : دانه انتي تبكين

دانه ماقدرت امسك نفسي وانهرت بكي :و والله العظيم ماكنت اقصد

حمد: خلاص ياقلبي صدقتك

دانه :والله

حمد: والله عذريني حبيبتي بسمااستحملت نظراتهم لك

دانه ببرائه : يعني مو زعلان مني

حمد: لاياقلبي مو زعلان قومي الحين غسلي وجهك ورجعي كلميني انتظرك

دانه : طيب

سكرت منه ورحت الحمام وغسلت وجهي بعد ماهديت دقيت عليه وجلسنا نسولف واغلبالوقت

هو الي يتكلم وانا استمع وطول الوقت احس انه يستجوبني سالني كيفعلاقتي مع اولاد خوالي

وخالاتي واذا كنت اطلع السوق لحالي او ازور صحباتيومن اكلم باليوم ومتى اصحى ومتى انام

احسه يبي يسيطر على كل صغيرة وكبيرةبحياتي مدري هي غيره او حب تملك وبس بس راح

احاول اني ااقلم نفسي على طبعه

دانه : والله ياريهام ماني قادره افهمه احس انه فري مع خواته بس معي لا اذاطلعنا احسه

طول الوقت يراقبني ويراقب تصرفتي

ريهام: تحملي ياقلبي

دانه : صدق لا قالوا ا بني ادم مايحمد على النعمه الي هو فيها تذكرين لمااقولك انه اهلي يتحكمون

فينا وتضجري منهم هذا جاني زوج اكثر منهم تحكمتلاحقي نفسك ياريهام ولاعاد تشتكين منهم

ريهام:هههههههههههه لهدرجه

دانه : واكثر

ريهام : الا تعالي ماقد حاول

دانه : حاول ايش

ريهام : انتي عارفه

دانه استوعبت الي تقصده : لا تصدقين ولا حتىلمح لي عنه

ريهام : غريبه بس الحمدالله هذا يعني ان مو يلعب عليك

دانه : مدري والله بس ربي يستر

ريهام : امين

دانه : بس فيشئ محيرني ليه يتصرف معي كذا وهل هذا طبعه ولا بس معي

ريهام : طيب ليهماتساليه

دانه : ناويه على نفسي

ريهام : ليه ماتسالين اسماء طيب

دانه : ايه اسماء ممكن لكن حمد لا

ريهام : خلاص دقي عليها وساليها

دانه : هذا الي بيصير يلا اجل اكلمك بعد مااخلص منها باي

ريهام : باي

وسكرت منها وعلى طول دقيت على اسماء جلسنا نسال عن احوال بعض وسولفناسوالف عاديه

وبعدها سالتها :اسماء ابي اعرف اخوك كيف كان تعامله مع زوجتههل هو مثل تعامله معي

اسماء : الصراحه لا وكان مايهتم ابد بس لاحظته معكمتشدد كثير

دانه : واكثر من ماتتوقعين ليه كذا

اسماء : والله مانيعارفه وانا مثلك محتارة من تصرفاته

دانه : طيب ممكن اعرف هي كيفماتت

اسماء : ماتت بحادث هي واخوها زوج سهام الله يرحمهم

دانه : الله يرحمهم

اسماء : كانت جايه من مكه وصار الحادث

دانه : طيب كانيحبها

اسماء : مااتوقع لانها كانت مفروضه عليه مو اختياره

دانه : شلون

اسماء : لانها بنت عمه

دانه : اها طيب ليه مافكر يتزوج بعدها

اسماء : والله مش عارفه والكل عارف انه مو لذيك الدرجه مع زوجته والكل عارفانه مايحبها

كان الي بينهم مجرد تعود على بعض لا اكثر

دانه : اها

اسماء : طيب ليه ماسالتيه هو

دانه : الصراحه مااجرء وغير كذا اخافمن ردة فعله فقلت اسالك انتي احسن

اسماء : اها

دانه : تدرين يمكننروح البحر الاربعاء هذا تعالوا معنا خلونا ننبسط مع بعض

اسماء : واللهفكره راح اقول لابوي وان شاءالله يوافق

دانه : اقنعيه خلينا نجتمع مع بعض

اسماء : ولا يهمك بحاول معه وانتي قولي لحمد عشان يقنعه بعد

دانه : خلاص بقوله يلا باي

اسماء : باي





حمد: دنيا

دنيا : هلا حبيبي

حمد: سوي لي عصير

دنيا : حاضر ياعمري

حمدرن جواله ورد:هلا عمري كيفك

دانه : هلا فيك تمام وانت

حمد: بخير دامني اسمع صوتك ياقلبي

دانه :حمد بطلب منكطلب

حمد: امري

دانه : احنا بنروح البحر مع اهلي وبنخيم هناك وابيكتجي معنا انت واهلك

حمد: ومتى بتروحون

دانه : الاربعاء

حمد: ومن بيروح معكم

دانه "عارفه مين يقصد بالسؤال هذا ":كل خالاتي وخوالي

حمد: لازم تروحين

دانه"لا ياربي لايقول لاتروحين ":ايه اهلي كلهمبيروحون لانهم بيجلسون للجمعه

حمد: اها اوكي متى راح تمشون

دانه : بعد صلاة العصر على طول

حمد: اوكي نلتقي هناك وراح اجيب اسوم والاهل معي

دانه : والله

حمد: والله ها مستنانسه الحين

دانه : ايهمشكور حمد

حمد:ابي اعرف انتي ليه بخيله

دانه : انا

حمد: أيانتي يعني ولامرة سمعت منك كلمه حلوه وحتى ولو بالغلط

دانه :..............

حمد :الوووووو وينك

دانه : معك

حمد: ياللهمن هالبنت بتذبحني بخجلها يالله مافي روحه للبحر لحد مااسمع منك كلمه حلوه

دانه : حممد

حمد: خلصيني

دانه بخجل وصوت مقارب للهمس:طيبباي حبيبي

حمد ببتسامه : وين وين باي تعالي ماسمعت عيديها

دانهبدلع عفوي : حمممممد

حمد حس بشعور غريب من صوتها ودلعها : عيونه وروححمد

دانه : يلا باي

حمد بضحكه : بعديها بس الوعد بالبحر مااهدك لحدمااسمعها باي


سكرت منها واحس احساس جديد بدى يتملكني تجهاها بس لا اناماتزوجتها عشان احبها انا تزوجتها عشان

اكسر راسها وبس ...بس ليه اتعاملمعها كذا وارقب تصرفاتها ومكلماتها مع اني مااهتم كذا مع الباقي

يمكن لانهاصغيرة وتوها تتفتح على الدنيا أي هي صغيرة وبسهوله ينقص عليها وبعدين هي ملكي

أي ملكي ومااحب حد يناظرها او يكلمها ...احساس حلو احسه معها ماحسيته منقبل مع غيرها برائتها حلوه

وحياها يجذبني ومااقدر اتحكم بنفسي معها من اوليوم اسرني جمالها اسرتني عيونه الي ماراح انساها ابد

هههههههه اما شكلهانتفه بالنسبه لحجمي يالله كل شئ فيها صغير طولها يديها رجليها ناعمه بكل حاجهاحيانا

اخاف اني افعصها وهي بحضني

دنيا : حمد ..حمد

حمد:.............................

دنيا تهز كتفه : حبيبي العصير

حمد: ها ..ايه

دنيا : حبيبي ايش الي شاغل بالك

حمد: وهو فيغيرك غلاي

دنيا بدلع : حبيبي انتا

حمد يقوم ويتوجه للغرفه ودنياتروح وراه وسكرو الباب ...........................
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبغى تعرف من وين جات (الغتره) اللي فوق راسك؟؟ مجموعة أنسان مجلة الرجل 5 November 17, 2010 11:48 PM
ارفع راسك انت صيني...!!!:) صرخه المواضيع العامه 5 October 4, 2008 11:44 PM
ارفع راسك انت سعودي ..... لله درك ياجذلي مجنون الشمال روايات و قصص منشورة ومنقولة 1 June 4, 2008 09:39 AM


الساعة الآن 03:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر