فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 27, 2009, 03:50 PM
 
Wink استراحة من العالم(2) ...ادخل وماراح تندم...

مرحبا كيف حالكم يا اخوان والله شتقتلكم وشتقت لهذا القسم


اليوم يجبتلكم معي مجموع من الاخبار اقتطفتها لكم من العالم


ارجوا ان تعجبكم






مدمن على مسلسل يقضي 84 ساعة في مشاهدة حلقاته

سجل بريطاني معجب بملسل " فراندز" اي الاصدقاء الكوميدي رقما قياسيا في الوقت الذي امضاه وهو يشاهد حلقاته الواحدة تلوى الاخرى حيث لم يبرح مكانه طيلة 84 ساعة متتالية ونقل صحيفة ' ديلي ميل' البريطانية عن ستيف ميسيورا 31 سنة قوله انه قدم لنجازه هذا المسؤولية عن موسوعة غينيس للارقام القاسية مشيرا الى ان الرقم الحالى هو 72 ساعة من لمشاهدة المستمرة للتلفزيون واعترفميسيورا بانه احس بالغثيان وبانقباضا في المعدة وبالهلوسات خلال متابعة مغامرات " روس ورايتشل واصدقائهما.

ibtes ama8

انذار بحرق جثة رجل حي

وجه مكتب الشؤون المدني في مقاطعة ييشوان الصينية انذار الى عائلة رجل في ال72 من العمر تامرهم فيها باحراق جثته ورغم ان حي يرزق وافادت صحية "شاينا ديلي" الصينية ان العائلة 'جين تيانكسيانغ'تسلمتنذار واحد فقط على خروجه من المشفى وتعافيه من مرض اصابه واستفسرت العائلة عن الموضوع فقال لها المكتب انه تسلم تقريرا يفيد بان "جين " توفي وعمدت عائلته الى دفن جثه بدلا من احراقها.



مقهى للبكاء ( تصوروا)

افتتح مئخرا في شرق الصين مقهى يتيح لرواده التعبير عن حزنهم بالبكاء وتبلغ تكلفة ارتياده ستة دولارات لكل ساعة مع التقديم لكل ساعة مع التقديم افضل المشروبات للزبائن الذين ذهبوا للبكاء كما ان المقهى يوفر لزبائنه المناديل وزيت لنعناع لتخفيف الامهم كما يقدم البصل والفلفل الاحمر لمساعدة اذين يرغبون في التعبير عن الامهم كما تعزف الموسيقى الحزينة لاصحاب العلاقات العاطفية المنتهية . ويذكر ان المقهى حقق نجاحا باهرا ويجذب اعدادا كبيرةمن الرواد المكتئبين يومييييا.




" ياهو" اسم طفل الانترنت ( عاشت الاسامي )



تيمنا بلقائهما على الانترنت اطلقا زوجان اسم " ياهو" على مولودهما اعترافا بفضل الانترنت في الجمع بينهما وذلك في العاصمة الرومانية بوخراست وقد قالت "ليبرتاتيا "ان " كرونيليا ونونو دراجومان" هما من ترانسلفانيا التقيا وقررا بعد ثلاثة اشهر من التعارف على النت ان كل منهما يحب الاخر وتزوجا وانجبا طفلا في عيد الميلاد قررا تسميته باسم واحد من اكر المواقع البحث الشعبية على النت وقالت الزوجة لوسيان ياهو على اسم والدي وموقع الانترنت الذي بعد المنارة الرئيسية في حياتي.




اللص ا لمؤدب (عشنا وشفنا)



وصفت الشرطة الكرواتية لصا بانه اكثر اللصوص المسلحين ادبا في البلاد بعد ان اعتقلته مؤخرا وهو شاب يبلغ من العمر 25 عاما وله طريقة مميزة في التعامل مع من حوله فهو عندما يقتحم المكان المراد سرقته يخاطب صاحبه قائلا: اما معجب بك للغاية ... ولا احمل ضدك اي ضغينة ... وانا حقا اسف ولكن هذه عملية سرقة. بل يطلب اللص من العاملين في المكان الذي يسرقه ان ياخذوا مالا لأنفسهم ايضا. وتمكن اللص المؤدب من سرقة 13 الف دولار على مدار الاشهر الماضية وقالت الشرطة انه كان ينادي العاملين في المتاجر التي يسرقها بصفات مثل " عزيزتي " او " ياحلوتي" ويشهر السلاح في وجوههم لسرقة الاموال.




ارباح الروائح الكريهة اكبر من العطرة


اكتشفت الشركة البريطانية " دال اير" المنتجة للروائح ان ارباح الروائح الكريهة تفوق ارباح الروائح العطرة وقد بدات الشركة تركز لان على انتاج الروائح المقززة مثل رائحة فم الدينصورات العملاقة .كما انها تفكر ايضا في تصنيع روائح اكثر غرابة من سابقتها مثل رائحة مطبخ الجدة او الخشب المحترق التي تستهدف بالاساس تهيئة اجواء واقعية لبعض الذكريات القديمة . وللعلم تتدفق على الشركة كثير من الطلبات من اجل روائح الكريهة اخرى ويتطلب الامر في بعض الاحيا بحثا مثيرا للاشمئزاز. ( مارايكم اي رائحة تطلبون هههه)

ibtes ama6



قرد ينافس رعا البقر في الروديو

قرد من امريكا الجنوبية اصبح اسمه نجما ساطعا في سماء المنافسات الاستعراضية وبطلا لايشق له غبار منذ اللحظة التي دخل فيها الى حلبة الروديو ممتطيا ظهر كلب اسكتلندي ضخم يستخدم في رعي الغنم ودرج قرد ويبلاش على امتطاء صهوة الكلب ويظل جسمه منصبا على المهمة الموكلة اليه وتربع على عرش التتويج بطلا لمدة 18 عاما.

ibtes ama8

تقبلوا تحياتي

وكل عام وانتم بخير


رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 27, 2009, 04:25 PM
 
رد: استراحة من العالم(2) ...ادخل وماراح تندم...

جزاك الله خيرا على هذه المعلومات الرائعة
شكرا جزيلا لك على المجهود الرائع
رمضان مبارك وكل عام وأنت بخير
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم August 27, 2009, 11:55 PM
 
رد: استراحة من العالم(2) ...ادخل وماراح تندم...

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراحة من العالم..... ادخل وماراح تندم... النسيم العلييل معلومات ثقافيه عامه 27 May 8, 2010 01:59 PM
ادخل وماراح تندم... مايلي سايروس روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 September 18, 2008 04:35 AM


الساعة الآن 08:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر