فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 26, 2009, 12:53 PM
N.W
 
Smile علمني صمتي ***



-*- علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )



-*- علمني صمتى -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع !!

أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصِل إلى ما أود الوصول إليه



-*- علمني صمتى -*-

أن أصمُت والناس يتحدثون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدته :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلداً وشيمتك السماحة والوفاءُ )



-*- علمني صمتى -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن أو الحركات

أن أكون فخورة دائماً بكُل أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلة ولا أميل لأحد



-*- علمني صمتى -*-

أن أكون دائماً متواضعة ولست متكبرة

أن لا أهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الأنسان



-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحترامه ومودته ورضا الله

وأن أفرض على الجميع أحترامي

أن أكون عضواً فعالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على أكمل وجه

إن كل شخص له طابع خاص يختلف تماماً عن طوابع الآخرين

وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها



-*- علمني صمتى -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علواً ورفعة ... ولاتجعلنى فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما لكسب أحترامهم لي أيضاً



-*- علمنى صمتى -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وما هي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمة لهم .. قبل أن يكون رحمة لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع الذهب



-*- علمنى صمتى -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي يستحق

ومن لا يستحق !! أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما أختصاراً للوقت



-*- علمنى صمتى -*-

أن أحبكم فى الله أخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت




مح تحياتي n.w
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 26, 2009, 04:20 PM
 
رد: علمني صمتي ***

كلام رائع ... فالصمت يكسب الشخص هيبة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم August 26, 2009, 05:42 PM
 
رد: علمني صمتي ***



إن كل شخص له طابع خاص يختلف تماماً عن طوابع الآخرين

وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها


كلمااات راائعه


سلمت الانامل الذهبيه

روه الكون
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علمني اياد س شعر و نثر 5 October 18, 2009 11:23 PM
*·~-.¸¸,.-~*علمني أبي*·~-.¸¸,.-~* alhadi007 كلام من القلب للقلب 3 May 27, 2009 01:20 PM
صوت صمتي حنتوشكو بوح الاعضاء 2 February 1, 2009 06:29 AM
/*/الى من علمني الحب/*/ zahya شعر و نثر 1 October 7, 2008 06:44 PM
علمني حبك .. هدير الموج شعر و نثر 2 September 27, 2008 07:23 AM


الساعة الآن 06:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر