فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 19, 2009, 08:42 AM
 
Icon4 إستشارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أعمل في مجال المبيعات وأحيانا أقابل بعض النوعيات من العملاء منهم المصاب بالغرور بذاته ومنهم الذي يعاديني لكوني وملتحي ومنهم من يحب ذلك جدا رغم كونه غير ملتحي....الخ
السؤال هو ما هو أفضل تصرف عندما أتعامل مع عميل من هذه النوعية التي تضايقهم لحيتي ويبدؤا في الهجوم وإثارة المواضيع الحساسة والإستهزاء الغير مباشر بالملتحين عموما وطرح نقاش لا علاقة له بالبيع ولكن له علاقة بالدين ويخطئ في كثير من الأحيان وأكون أمام أمرين إما الدفاع عن عقيدتي بطريقة هادئة وحضارية وإما مجاراته على الخطأ لغلق باب النقاش
وأنا أصبحت على خبرة تجعلني بمجرد نظرة أو مع أول كلمة أفهم أنه من هذه النوعية مثلا لو كان من الطبقة المغرورة لابد و أن يجعلك أسفل منه فيسأل عن الكلية التي تخرجت منها أو عن عمري ولو كان من الفئة المعادية لفكرة اللحية يبدأ بالتضرر من الجهل والأحداث ويدلل بأن الناس أصبحوا على رذيلة ليس فضيلة ويبدأ في نسب كل ماهو إسلامي إلى نفسه يعني بطريقة غير مباشرة أنك أيها الملتحي تتركب حماقة
فبماذا تشيرون علي؟وإذا أحب أحد مناقشة بعض المواقف الأخرى أو النوعيات الأخرى من العملاء التي تتعارض مع أسلوبه فحي على لعنا نستفيد.
أرجو الرد للأهمية وجزاكم الله خير
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر