فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 11, 2009, 05:38 PM
 
Love الفقدان السريع للوزن

الفقدان السريع للوزن

انتشرت في الأيام الأخيرة فكرة الفقدان السريع للوزن سواء عن طريق إجراء عمليات خاصة لآجل ذلك أو باتباع الرجيم القاسي. مشكلة الفقدان السريع للوزن أنها تحتاج إلى جهود مضنية وغير طبيعية من الغذاء والرياضة التي عادة لا تكون مستديمة على المدى البعيد، وبعدها يعود الوزن الزائد بمجرد التوقف عن بذل الجهد القاسي.
لذلك فإن فقدان الوزن بالتدريج وبشكل منتظم ومتواصل يؤدي بالغرض المطلوب من فقدان الوزن بدلا من الفقدان السريع.
تذكر أن رطلاً واحداً (0.45 كيلوغرام) من الدهون تحتوي على 3500 سعر حراري، لذلك فإنك بحاجة إلى حرق 500 سعر حراري إضافي بخلاف ما تأكله كل يوم حتى تستطيع فقدان رطل واحد. فقدان كيلوجرام واحد أسبوعيا هو أفضل ما يوصى به لفقدان الوزن بالتدريج، ولكن بعض الناس قد يفقدون وزنا أكثر في البداية. إن الوجبات قليلة السعرات الحرارية جدا يتطلب اتباعها إشرافا طبيا. وإذا فقدت وزنا بشكل سريع فهو في الغالب ليس الدهن ما تفقده ولكن في الغالب ماء أو حتى أنسجة الجسم الطرية، حيث انه من الصعب حرق تلك الكميات الهائلة من الدهن في وقت قصير جدا. قد يبدو فقدان نصف كيلو أو كيلو جرام واحد كل أسبوع قد يبدو بطيئا بالنسبة لبعض الناس، ولكن هذا هو الأسلوب الأمثل في فقدان الوزن من غير التعرض لمضاعفات فقدان الوزن ومن اجل المحافظة على فقدان الوزن على المدى الطويل.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طبق الهمبورجر السريع؟؟؟؟؟؟؟ فجر الكويت وصفات الطبخ 8 November 12, 2009 07:45 PM
ترحيب خاص لمنشئ المنتدى ريماس وعيونهاالالماس الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 0 April 21, 2009 11:31 PM
حلى الجالكسي السريع الدكتورة سومة وصفات الحلويات والعصائر و الآيسكريم 3 February 17, 2009 06:37 AM


الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر