فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 31, 2009, 04:39 AM
 
المرتزقة Mercenaries 2: World in Flames 2008 ENG Full

اخواني الكرام .... اعضاء وزوار






أقدم لكم ..







اللعبه الرائعه Mercenaries 2: World in Flames 2008 ENG





















غلاف اللعبة









اللعبة : Mercenaries 2: World in Flames

الناشر : EA

المطور : Pandemic Studios

النوع : تصويب من منظور ثالث , أكشن

الأنماط : لعب فردي , لعب تعاوني جماعي ( 2 co-op player )

الأجهزة : Xbox 360 و PS3 و PC و PS2




المقدمة

اللعبة التي تعود لنا بجزء ثاني بعد أن سحرتنا في جزئها الأول والذي يحمل اسم Mercenaries: Playground of Destruction بأسلوبها الفريد في القتال و التدمير , حيث تقود مجموعة من المرتزقه همهم الوحيد الحصول على المال بأي طريقة كانت . اللعبة ستحتوي على جميع الشخصيات الرئيسية في الجزء الأول .. Mattias Nilsson و Jennifer Mui و المفضل لي Chris Jacobs .


القصة









ستقع أحداث هذا الجزء في عام 2010 في أمريكا الجنوبية و تحديدا في فينزويلا البلد الغني بالبترول , حيث يحدث أنقلاب ضخم يقوده شخص يدعى Ramon Solano أدى ليسطرته على البلاد وطبعا على كامل انتاج البترول فيها . طبعا ستكون أنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين ساعدوه في أحداث هذا الإنقلاب للحصول على المال طبعا , ولكنه كمقابل لهذا المعروف يحاول أن يقتلك بعد أن سرق أموالك كاملة . لتحين ساعة الصفر و يبدأ وقت الإنتقام .

طبعا لن يكون Solano لوحده فيسلطة هذا البلد خصوصا بعد الفوضى التي تسبب بها . حيث ستكون هناك أكثر من جبهة قتال , فهناك جيش التحرير الفينزولي " People's Liberation Army of Venezuela " وهناك قوات Rastafarian Pirates المدعومة من قبل شركة بترول عالمية هدفها السيطره على بترول المنطقة , و هناك جيش التحرير الصيني و أخيرا قوات التحالف التابعه لمنظمة UN . حيث ستكون كامل الحرب معتمدة على هذه الجبهات الستة .

أما انت فلا يهمك في هذه الحرب سوا الوصول ل Solano لكي تقتله , طبعا لا مشكلة من من تنفيذ بعض المهمات هنا و هناك و أنت في طريقك لكي تبحث عن ثأرك .



طريقة اللعب






اللعبة لمن لم يلعب جزءها الأول تعتمد على التجوال الحر حيث كل ما تشاهده حولك تستطيع الوصول إليه , حيث سيكون لك كامل الحرية للعمل مع أي جبهة قتال ترغب طبعا يبقى الموضوع معتمد على من يدفع أكثر . طبعا سيكون هناك جميع انواع المركبات التي تحلم بها من سيارات رياضة و الدراجات النارية إلى سيارات الهمر العسكرية و الدبابات الصحراوية . و لاننسى وجود الهلكوبترات أو مدرعات الحربية أو القوارب بكثرة في اللعبة طبعا جميعها مزودة بالأسلحة و الرشاشات لوقت الحاجة ...


هناك ميزه أخرى رائعة عرفنها في الجزء الأول , وهي سرق المراكب المختلفة بدء من السيارات إلى الدبابات و حتى هليكوبترات أيضا ( تستطيع سرق هلكوبتر وهو في الجو عبر الوصول إليه بواسطة الخطاف ) , حيث ستواجه صعوبة اكثر كلما كانت المركبه التي تسرقها أخطر . طبعا السرقة غالبا ما تكون بطابع كوميدي .


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لعرض الحجم الاصلي. الحجم الاصلي هو1024x576 and weights 158KB.








من الإضافات الجديدة لهذا الجزء هو إمكانية انشاء فرقة قتال خاص بك تهتم يتجنيد المزيد من المرتزقه واستخدامهم في مساعدتك خلال مهامك التي تحتاج لأكثر من شخص فيها . طبعا سيكون من الممكن استخدام المال الذي تجمعه خلال اللعبة في شراء العديد من الأسلحة و المركبات و تطوير بعضها لكي تقوي بها صفوفك .

اللعبة ستدعم أيضا طور اللعب التعاوني خلال أحداث القصة لشخصين فقط ... حيث بإمكانك انت تختار أحد الشخصيات الثلاثة الرئيسية . أيضا لن يكون هناك طور لعب جماعي في اللعبة للاسف ...



الرسوم و الأصوات


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لعرض الحجم الاصلي. الحجم الاصلي هو1280x720 and weights 255KB.



إذا اردنا ان نصف اللعبة بكلمة واحدة , فهذه الكلمة ستكون بلا شك " تفجييييير " . فكل ماهو حولك قابل للتدمير والإنفجار - المباني , الغابات , و حتى ناطحات السحاب نعم ناصحات سحاب " لا أصدق أني أقولها " - وطبعا الفضل يعود في ذلك إلى دعم اللعبة لاحدث اصدار من محرك الفيزياء المدهش Havok الذي أستطاع ان يحول اللعبة لبيئة قابلة للتفجير و بشكل كامل . و أيضا لاتنسى أنك في بلد البترول وما اكثر خزانات البترول في اللعبة .

الرسوم و الأصوات في اللعبة رائعة خصوصا مع مشاهد الأنفجارات المتكررة . أما المناطق و البيئات في اللعبة فهي مختلفه جدا فهناك مثلا مدينة كراكاس " عاصمة فينزويلا " حيث تمتاز بوفرة المباني و السيارات و هناك غابات الأمازون والتي تكثر فيها القرى الفقيرة و هناك المناطق العسكرية المحصنة من كل جهة و هناك المدن الساحلية أيضا .


الشخصيات الرئيسية

























:




تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لعرض الحجم الاصلي. الحجم الاصلي هو1280x720 and weights 129KB.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لعرض الحجم الاصلي. الحجم الاصلي هو1280x720 and weights 524KB.


تم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لعرض الحجم الاصلي. الحجم الاصلي هو1280x720 and weights 319KB.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر