فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 28, 2009, 07:26 AM
 
Sad أسوأ 5 أبناء في العالم... عيسى بن زايد آل نهيان "سادي" و هانيبعل القذافي "صعب المراس"؟



أثير : تصدر ابنا زعيمين عربيين قائمة أسوأ 5 أبناء في العالم والتي أعدتها مجلة أمريكية مرموقة، وتصدر القائمة الشيخ عيسى بن زايد بن سلطان آل نهيان، نجل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات السابق وشقيق حاكم أبو ظبى الحالي الشيخ خليفة بن زايد، حيث اعتبرته مجلة "فورين بوليسى" التي أعدت القائمة أسوأ ابن فى العالم.

وقالت المجلة في تقرير صدر الجمعة الماضي ، إنه"رغم عدم تمتعه بمنصب حكومي رسمي، فإن الشيخ عيسى يعد من أبرز المطورين في مجال العقارات، وهو يشتهر سابقا ببنائه برج الحكمة وهو مجمع ضخم بناه على شرف والده الراحل".

وتابعت المجلة فى تقريرها أنه "بفضل ليلة واحدة فى الصحراء، وشريط فيديو "طائش" يعد اسم الشيخ عيسى الآن مرادفا للسادية وسوء استغلال السلطة" . – على حد قولها –

ويظهر الشريط الذى كشفت عنه شبكة" إيه بى سى" الأمريكية فى أبريل الماضي مجموعة من الرجال يساعدون الشيخ عيسى فى تعذيب تاجر حبوب أفغانى، يتهمه الشيخ عيسى بالاحتيال عليه.

كما يظهر الشريط الشيخ عيسى وهو يطلق النار من سلاح آلى حول الرجل الأفغاني ويحشو فمه بالرمل، ويصب الملح على جروحه.
واعترف وزير الداخلية الإماراتي وهو شقيق عيسى أيضا، بأن الرجل الذي يظهره الشريط هو عيسى، ووضع الشيخ قيد الإقامة الجبرية على ذمة التحقيق، ما وصفته المجلة بأنه "أمر نادر للغاية بالنسبة لأحد أعضاء الأسرة الحاكمة، وسيستغرق أكبر من ناطحة سحاب ليمحو هذه الوصمة من سمعة العائلة".

وجاء كيم يونج نام (38 عاما ( نجل الزعيم الكوري الشمالي كيم يونج إيل في المرتبة الثانية.

وقالت المجلة إن" نام تعرض هو وزوجته وابنه للاعتقال في مطار ناريتا بالعاصمة اليابانية طوكيو لمحاولته دخول الأراضي اليابانية بجواز سفر مزور يحمل اسم جمهورية الدومينيكان، وباسم بانج تشيونج التى تعنى بالصينية "الدب الثمين".
وقالت المجلة إن "هذه الواقعة كانت مثار خزي كبير لوالد نام الذى كان في هذا الوقت يعتلى موجة من التأييد الصحفي بعد زيارته لأوروبا ولقائه بوزيرة الخارجية الأمريكية فى هذا الوقت مادلين أولبرايت" .

وجاء هانيبعل القذافى (33 عاما) فى المرتبة الثالثة، كأسوأ ابن في العالم، حيث قالت "فورين بوليسى"إن "العقيد القذافي غير من لهجته قليلا في السنوات الأخيرة بقيادته مبادرة سياسية لإعادة رسم صورة بلاده وتحسين العلاقات مع الغرب... لكن العقبة الكبرى فى طريقه ربما كانت نجله "صعب المراس" هانيبعل الذي شق مسارا تخريبيا جديرا باسمه فى أوروبا الغربية".

وقالت إن "هانيبعل ظهر على شاشات الرادار الخاصة بالشرطة للمرة الأولى عام 2004، عندما التقطته شرطة باريس لقيادته سيارته البورش مخمورا وبسرعة بلغت 90 ميلا في الساعة وفى الاتجاه المعاكس فى شارع الإليزيه، لكنه أفرج عنه بعد ذلك لتمتعه بالحصانة الدبلوماسية.
وبعد مرور شهرين على الواقعة الأولى استدعت له إدارة أحد فنادق العاصمة باريس الشرطة بعدما تعدى هانيبعل بالضرب على صديقته؛ حيث جردته الشرطة من مسدسه وتمت مصادرته"، بحسب فورين بوليسي.


وبعد إطلاق سراحه في المرة الثانية بقليل استدعى فندق آخر الشرطة لأن هانيبعل شرع في تحطيم أثاثه، ووجه إليه الاتهام مؤخرا بالقيام باعتداءات.
إلى ذلك، ولم ينته الأمر بالنسبة لنجل الزعيم الليبي، الذي تعرض للاعتقال العام الماضي فى سويسرا لتعديه بالضرب على خادميه في أحد فنادق العاصمة السويسرية جنيف.
وقالت "فورين بوليس" إن "معمر (القذافى) رد كما يفعل أي أب معنى بتقديم احتجاج دبلوماسى وطرد الدبلوماسيين السويسريين" .


وحل هو هايفنج (38 عاما) نجل الزعيم الصينى هو جينتاو رابعا، حيث قالت المجلة إنه "على الأرجح، استغل علاقات والده في بناء ثروته".

وفى يوليو الجارى ذكرت السلطات الناميبية، اسم شركته "ناكتيش" باعتبارها مستهدفة لإجراء تحقيق فى قضية فساد؛ حيث اتهم المدعون الناميبيون– بحسب المجلة– شركة ناكتيتش برشوة المسئولين للفوز بعقود لتزويد مطارات البلاد والمراكز الجمركية بأجهزة فحص إلكترونية.

وتذيل مارك تاتشر (56 عاما) نجل رئيسة الوزراء البريطانية الراحلة مارجريت تاتشر؛ القائمة في المرتبة الخامسة والأخيرة كأسوأ ابن فى العالم؛ حيث قالت المجلة إن مارك حقق ثروة كبيرة مستغلا علاقات والدته بالعديد من البقاع الثرية في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.
وألقى القبض على مارك، عام 2004 في منزله بكيب تاون بجنوب أفريقيا لانتهاكه قوانين البلاد بتمويله محاولة انقلاب في غينيا الاستوائية ودفع 500 ألف دولار غرامة وغادر البلاد.
.

__________________
الإنسان قيمته ليست بالماده و المظهر


الإنسان قيمته بالعطاء و الجوهر


باقي ^_^ أمل




التعديل الأخير تم بواسطة شذا ; July 28, 2009 الساعة 04:10 PM سبب آخر: حذف رابط موقع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 28, 2009, 04:12 PM
 
رد: أسوأ 5 أبناء في العالم... عيسى بن زايد آل نهيان "سادي" و هانيبعل القذافي "صعب المراس"؟

يا ساتر !!

وما خفي كان أعظم..ربما أنهم ليسوا الأسوأ !

شاكرة لك زينون..

دمت بخير وابن صالح
__________________
أزح الهم عنها يا الله~

لم يعد قلبي يحتمل ألماً

أقرؤه في عينيها~

كلما نظرت إليها
رد مع اقتباس
  #3  
قديم July 28, 2009, 04:26 PM
 
رد: أسوأ 5 أبناء في العالم... عيسى بن زايد آل نهيان "سادي" و هانيبعل القذافي "صعب المراس"؟

ياساتر من جابو هذى القساوة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمسية الشيخ " هــزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان " ... بالـفيـديـو **& اليوازي &** شعر و نثر 19 January 19, 2008 09:28 PM


الساعة الآن 06:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر