فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > أرشيف الأخبار اليومية

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 25, 2006, 03:25 PM
 
اصـابه ممثله كويتيه مشهوره بالسرطان



يعيش الوسط الفني في الكويت حالة من الصدمة الآن بعد انتشار أمر إصابة الفنانة المحبوبة زهرة الخرجي بـ سرطان الثدي ففي الوقت الذي كانت تعيش فيه بريق النجومية خاصة بعد مشاركتها في برنامج الوادي وتحقيقها لمركز متقدم فيه بدأت تعاني بعض الالام المبرحة ثبت بعد ذلك عن طريق الفحوصات انه المرض اللعين ونحن خلال هذه السطور ندعو لها وحشد من الفنانين بأن تعود من رحلة علاجها بالشفاء التام.. نحن في انتظار زهرة الشاشة الخليجية:

لا تعرف النميمة

الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله قالت نتمنى لزهرة الصحة والعافية وأن تشافى من هذا البلاء وهي إنسانة طيبة لأبعد حدود، وبدون مبالغة عمرنا ما سمعنا لها صوتا او خلافات أو نميمة وانا احلف بأولادي بأنها لا تضر أحدا في يوم من الأيام لكن هذا اختيار من الله وإن شاء الله دعاؤنا لها يستجاب خاصة أن كل إنسان فينا معرض لهذا الشيء.
ووجهت أم طلال كلمة شكر لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح على مبادرته الكريمة على أياديه البيضاء كل ما فعله مع زهرة وأنا تأثرت بشدة عندما سمعت انه أمر بعلاجها والله يعطيه الصحة والعافية لان هذا الشيء »مو غريب« على سموه ويكفي أننا شعرنا بالأمان والاطمئنان جميعا كفنانين بأن هناك من يقف معنا في السراء والضراء.

فنانة مهذبة

الفنانة القديرة حياة الفهد أكدت انها على اتصال دائم بزهرة الخرجي وان اخر مكالمة تلفونية كانت بينهما أمس واشارت الفهد الى ان معنويات زهرة الخرجي كانت مرتفعة جدا وهذا ما جعلني اشعر بالاطمئنان عليها لانني وجدت منها رضا كاملا بقضاء الله وانها ستواصل العلاج.. واوضحت الفهد ان اخر عمل فني جمعها بزهرة الخرجي هو مسلسل الشريب بزة، وبصراحة هي انسانة مهذبة ومؤدبة وتحترم الجميع علاوة على التزامها الكامل بمواعيد التصوير فزهرة الخرجي تستحق منا كل تقدير وامتنان ولذلك فانني ادعو الجميع للتضرع الى الله سبحانه وتعالى كي تمر ازمة مرضها على خير وتعود لنا بابتسامتها التي تعودنا عليها لتثري الساحة الفنية باعمالها الدرامية والمسرحية خاصة مسرحيات الاطفال التي قدمتها لجيل كامل من ابنائنا واعتقد ان الجميع لن يبخل عليها بالدعاء بل سيبادرون ونرجو ان نستقبلها في القريب العاجل بعد ان يكون قد مَنْ الله عليها بالشفاء ونحتفل معها بعودتها سالمة ان شاء الله.

قلوبنا معك

الفنان القدير احمد الصالح دعا لها المولى عز وجل بسرعة الشفاء وقال لها في رسالة عبر الوطن اجعلي ايمانك قويا يا زهرة وان العناية الالهية ترعاك، والحمد لله المسؤولون في الدولة لن يقصروا معك وسيبذلون اقصى الجهد لاستكمال علاجك لكي تعودي الى بلدك وتمارسي نشاطك الفني وتمتعينا بأدائك في اعمالك فانت بحق نجمة وستمضي هذه الازمة على خير ان شاء الله وقلوب كل الكويتيين معك ويدعون لك بالشفاء وسوف نستقبلك في القريب بعد ان يمن الله عليك بالشفاء.

زهرة قوية

الفنانة هدى حسين تقول: بالامس تحدثت مع زوجها هاتفيا في لندن وطلبت منه ان اتحدث معها لكنه اكد لي انها رافضة تتحدث مع اي احد حتى من اهلها، وأرى زهرة طول عمرها قوية ومؤمنة بقضاء الله وترضى بالقدر والنصيب بالاضافة الى انها راكدة وهادية وقلوبنا معاها وندعو الله ان يشفيها وانا اطلب منها ان تكون قوية وتتوجه الى الله بالدعاء وان تكون قريبة منه في مثل هذه الظروف اتمنى لزهرة ان تعود لبريقها ولجمهورها في اقرب وقت خاصة انني من خلال اتصالاتي الاخيرة اكتشفت ان كل الفنانين يحبونها ومتعاونون معها.

أم الابتسامة

الفنان داود حسين قال: زهرة اعتبرها اختي وهي فنانة بحالها و»مالها« شغل بأحد بالاضافة الى انها من الفنانات الملتزمات في مواقع التصوير وكنت اشعر انني قريب منها في الكثير من الاعمال التي قدمناها معا وكونا ثنائيا جميلا خاصة في مسلسل »زارع الشر«.
واتمنى من الله ان يمن عليها بالشفاء العاجل وان تعود لزملائها وجمهورها واهلها بأحسن حال لانها فنانة لها حضور جميل جدا على الشاشة كما انها متألقة دائما وصادقة في احساسها، واتمنى ان نذهب جميعا في اقرب وقت لنستقبلها في المطار بعد ان تستعيد عافيتها مرة اخرى فهي زهرتنا ام الابتسامة الجميلة.
الفنانة حسن البلام قال: قلبنا معاها وهي اختنا وعزيزة علينا »وعن نفسي ابدي استعدادي لمساعدة زهرة لو طلبت عيوني واي قطعة من جسدي لانها بالنهاية زهرتنا وبيننا عيش وملح كثير، ونتمنى من الله ان تعود لنا ولاهلها ولجمهورها باحسن صحة واحسن حال وترجع الزهرة المشرقة التي تنشر عبيرها على الجميع بروحها الجميلة.

__________________
:

:

:



التعديل الأخير تم بواسطة فجر الامارات ; April 25, 2006 الساعة 05:58 PM
  #2  
قديم April 25, 2006, 04:43 PM
 
مشاركة: اصـابه ممثله كويتيه مشهوره بالسرطان

الله يشفيها ويهون عليها انشاء الله
__________________
  #3  
قديم April 25, 2006, 05:23 PM
 
مشاركة: اصـابه ممثله كويتيه مشهوره بالسرطان

allah yechfiha
machkour akhi
__________________

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر