فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > أرشيف الأخبار اليومية

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 25, 2006, 12:39 PM
 
العثور على 4 جثث لأطفال خدّج في مجاري الرياض




بدت علامات الدهشة والاستغراب تعلو وجوه عدد من موظفي التشغيل التابعين للمصلحة العامة للمياه في جنوب الرياض، بعد أن وجدوا، خلال عملهم في تنظيف أنابيب الصرف الصحي مولودين غير مكتملي النمو، يتوقع أنهما من أطفال الخُدَّج، وذلك خلال حملات التنظيف التي قام بها موظفو المصلحة في الأسابيع الثلاثة الماضية.

وفي هذا السياق أوضح لـ "الاقتصادية" المهندس عبد الله العبودي مدير عام المياه في منطقة الرياض، أنه تم العثور على طفلين غير مكتملي النمو يتوقع أنهما خديجان حسبما قال، مشيراً إلى أنهما طفل وطفلة وصلا إلى محطة الصرف الصحي التابعة لمصلحة مياه جنوب الرياض بعد رميهما من إحدى غرف التفتيش على الأرجح.

ويكمل العبودي تصريحه بعبارات يخالطها الحزن، معتبراً هذه الحالة من الحالات الإنسانية الأكثر غرابة، موضحاً أن أية محطة مياه صرف صحي مزودة بمصاف ميكانيكية، يتلخص دورها في تنظيف مجري مياه الصرف من أية شوائب بأحجام كبيرة لا يتسع لها أنبوب المصفى، ما قد يتسبب في انسدادها، وتعمل هذه المصافي الكبيرة على حجز الشوائب ليتسنى للموظف المختص التعامل معها عند حضوره الدوري لإزالتها.

وتابع العبودي حديثه قائلا: "بعد أن احتجزت مصافي المياه الطفلين باعتبارهما من الأحجام الكبيرة، شاهد عدد من طاقم التشغيل المختص بمتابعة سير المصافي الميكانيكية الطفل والطفلة محتجزين في مصفى مياه الصرف، مشيراً إلى أنهم بادروا على الفور بإبلاغ الجهات المعنية وتحديدا مركز شرطة العزيزية جنوبي الرياض، وذلك للوقوف على الحادثة واتخاذ الإجراء المناسب حيالها.

وبين مدير عام مياه منطقة الرياض، أن العثور على الطفلين تم قبل ثلاثة أسابيع في الواحدة بعد منتصف الليل، مشيراً إلى أن موظفي المصلحة عثروا على حالتين أخريين قبل نحو ستة أشهر في أوقات متفرقة، وكانت الحالتان أيضاً لطفل ولطفلة، ولكنهما لم يكونا واضحي المعالم، إذ كان جسداهما صغيرين، وملامحهما غير واضحة، ويبلغ مجموع الأطفال الذين تم العثور عليهم عبر مجارى مصافي الصرف الصحي أربعة حتى الآن حسبما أكد المهندس العبودي.

من جانبه أكد مصدر أمني مطلع في شرطة الرياض أن القضية موجودة لدى المسؤولين في قسم شرطة العزيزية جنوبي الرياض، وذلك لاستكمال التحقيقات فيها، مشيراً إلى أن المعلومات التي حصل عليها المحققون عن القضية بسيطة جداً، ولكن الشرطة جادة، بحسب المصدر، في العثور على المتسبب في مثل هذه الحالات.



المصدر
جريدة ألاقتصاديه الالكترونية


أن لله و أن اليه راجعون

__________________
  #2  
قديم April 25, 2006, 12:47 PM
 
مشاركة: العثور على 4 جثث لأطفال خدّج في مجاري الرياض

لاحول ولا قوة الا بالله
__________________


غير استراتيجيتك عندما لا تسير الأمور كما تريد وسترى أنه حتماً ستتغير للأفضل
  #3  
قديم April 25, 2006, 03:05 PM
 
مشاركة: العثور على 4 جثث لأطفال خدّج في مجاري الرياض

لاخول ولاقوة الا بالله 00

الناس ما عاد يخافون الله 00

مشكور أخوي 00

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر