فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 21, 2009, 06:56 PM
 
Rose زعماء وقادة وعلماء يعتقدون بوجود الأطباق الطائرة

جيمي كارتر



الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية من عام 1976 حتى عام 1980، كان قد وعد الجمهور خلال حملته الإنتخابية بأن يكشف عن كل الملفات السرية عن الأطباق الطائرة في حال انتخابه رئيساً ،يقول:"لم أعد أسخر من الناس عندما يقولون أنهم شاهدوا طبقاً طائر، فأنا رأيت طبقاً طائراً بأم عيني".


الجنرال دوغلاس مكآرثر
كان يخدم في خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية، وقال في عام 1955 : "ستكون الحروب القادمة بين الكواكب، وفي يوم من الأيام سيكون على أمم الأرض مواجهة الغزو من شعوب الكواكب الأخرى، وستكون السياسة كونية في المستقبل".

جاي إدغار هوفر


مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI الأمريكي من عام 1953 وحتى عام 1972، علق على الواقعة الشهيرة التي حدثت في مدينة لوس أنجلوس عندما زعم أنه تم إصابة طبق طائر في السماء بالقول:"علينا أن نساعد على انتشال تلك الأقراص ونفتح المجال للوصول إليها، فعلي سبيل المثال في حادثة عام 1942 قام الجيش بانتشال البقايا ولم يدع لنا مجالاً لفحصها معمقاً."



موسيغنور كوررادو بالدوسي
لاهوتي من الفاتيكان يقول: "الإتصال مع المخلوقات الفضائية هو ظاهرة حقيقية، ولا زال الفاتيكان يستلم عبر سفاراته المنتشرة في بلدان متعددة مثل المكسيك وتشيلي وفنيزويلا الكثير من المعلومات عن المخلوقات الفضائية وحول اتصالهم مع البشر".

البروفسور ستيفن هاوكينغ



يقول:"بالطبع هناك احتمالاً بوجود مخلوقات غريبة في تلك الأجسام الطائرة المجهولة UFO كما يعتقد العديد من الناس ولكن الحكومة تتكتم عنها".

د. هيرمان أوبيرث
مهندس صواريخ خلال الفترة النازية أخذته الولايات المتحدة الأمريكية بعد الحرب العالمية الثانية وأصبح أحد أبرز آباء الطيران الفضائي الحديث يقول: "فرضيتي تقول أن الأطباق طائرة حقيقة وهي مركبات فضائية تعود إلى نظام شمسي آخر، ولا أشك مطلقاً أن تلك الأجسام هي مركبات من نوع ما تسير بين الكواكب، وأنا واثق ويشاركني زملائي في ذلك أنها لا تنتمي إلى نظامنا الشمسي".

د. جاي ألين هاينك
مدير مشروع Blue Book في القوات الجوية الأمريكية والذي يبحث في ظاهرة الأطباق الطائرة يقول:"عندما يحل اللغز القديم للأطباق الطائرة يوماً ما أعتقد أنه سيمثل ليس فقط خطوة صغيرة في مسيرة العلم ولكنها ستكون قفزة غير متوقعة وبعيدة المدى".

لورد دووينغ
كابتن ومارشال وقائد مقاتلة RAF خلال معارك بريطانيا:"أنا مقتنع بوجود تلك الأجسام وبأنها ليست مصنعة من قبل أي أمة على وجه هذه الأرض".

رونالد ريغان


الرئيس الأمريكي السابق بين عامي 1980 و 1988 يقول: نظرت من خارج النافذة ورأيت ضوءاً أبيض، كان يتحرك جيئة وذهاباً Zigzag، ذهبت للكابتن وقلت له:"هل سبق لك أن رأيت شيئاً كهذا ؟ فاندهش وقال:"لا" ، فقلت له:"دعنا نلحقه"، ولحقناه فعلاً لدقائق معدودة، كان ضوءاً أبيضاً ساطعاً، تبعناه إلى بايكرفيلد ومما يدعو للدهشة أنه صعد فجأة نحو السماء وبسرعة مذهلة، وبعد أن نزلت من الطائرة أخبرت زوجتي نانسي عنه".

ميخائيل غورباتشوف


آخر زعيم للإتحاد السوفييتي يقول:"ظاهرة الأطباق الطائرة موجودة، وعلينا أن نتعامل بجدية معها".

ريتشارد نيكسون
الرئيس الأمريكي السابق بين عامي 1969 و 1974 يقول:"لست في وضع حر يسمح لي بمناقشة ما تعرفه الحكومة بشأن المخلوقات الفضائية أو الاطباق الطائرة في هذا الوقت".


د. والثر ريدل
مدير مؤسسة بحوث الصواريخ خلال الفترة النازية الألمانية في بينيموند يقول:"أنا مقتنع كلياً بأن الأجسام الطائرة المجهولة لها قواعد خارج هذا العالم".
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 23, 2009, 01:02 AM
 
رد: زعماء وقادة وعلماء يعتقدون بوجود الأطباق الطائرة

ربنا يكملهم بعقلهم !!! لا تعليق كويس أنهم كانوا فى المناصب دى برغم من تفكيرهم الخيالى ده

__________________





°ˆ~*¤®§(*§ روح الفؤاد §*)§®¤*~ˆ°
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأطباق الطائرة( يوفو )تظهر في سماء السعودية-مقطع فيديو بندر بن عبدالله قناة الاخبار اليومية 14 October 7, 2009 09:15 PM
من هم الدروز؟ وبماذا يعتقدون؟ وكيف هي طريقة عباداتهم؟؟؟؟ aboryan75 معلومات ثقافيه عامه 5 June 26, 2009 02:06 AM
موجود ناس يعتقدون هالإعتقاد الخاطئ هل انت منهم؟؟؟ حماس وبعد حساس النصح و التوعيه 1 July 21, 2008 12:12 AM
الذكاء عند الفلاسفة وعلماء النفس lovebeam علم النفس 0 June 15, 2008 03:07 PM
..][,’ اتجهت الأطباق إلى السماء بدلا من القلووب..!!,’][.. هوية غريب عروض البوربوينت 6 June 9, 2008 10:46 AM


الساعة الآن 11:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر