فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 19, 2009, 09:49 PM
 
البنك الأهلي يدعم التفكير الاستراتيجي لشباب المديرين التنفيذيين

البنك الأهلي يدعم التفكير الاستراتيجي لشباب المديرين التنفيذيين


جدة: «الشرق الأوسط»
أقام البنك الأهلي ندوة المديرين التنفيذيين من القيادات الشابة استضاف خلالها مجموعة من كبار عملائه من المديرين التنفيذيين بقطاع الشركات. الندوة التي استمرت فعالياتها لمدة يومين عقدت بقاعة ليلتي بجدة، وقدم خلالها نخبة من مسؤولي البنك في مجالات الخزينة والائتمان والدائرة الاقتصادية آخر مستجدات الاقتصاد السعودي والأدوات الاستثمارية التي يقدمها البنك لعملائه.عبد الكريم أبو النصر، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، أشار إلى أن هذه الندوة هي أحد البرامج التي طوَّرها البنك، التي تعكس اهتمامه بعملائه وحرصه على تقديم أعلى معايير الرعاية والاهتمام بوصفهم عملاءً مُميزين وأن رعاية البنك الأهلي لمثل هذه الندوات تهدف إلى تطوير التفكير الاستراتيجي للمديرين الشباب.

من جانبه أشار أحمد فريد، مدير قطاع الأصول بالبنك الأهلي، الذي قام بافتتاح الندوة إلى أن جهود البنك مستمرة لابتكار المزيد من الخدمات والمنتجات والحلول التي تتناسب مع احتياجات هذه الشريحة المهمة من العملاء كما يعمل على تعميق العلاقة المتميزة التي تربطهم بالبنك هذا فضلاً عن اطلاعهم على أحدث المُتغيرات الاقتصادية والتطورات في قطاع الأعمال السعودي، لا سيما القطاع المالي والمصرفي.
وشمل برنامج الندوة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية وورش عمل ألقاها وأشرف عليها نخبة من المتخصصين، حيث توزع البرنامج على عدة موضوعات رئيسية من أبرزها نظرة على الاقتصاد السعودي وأسعار الفائدة والأدوات الاستثمارية ومقدمة في البدائل الاستثمارية ونظرة على الاقتصاد العالمي. كما ألقى الدكتور سعيد الشيخ، كبير اقتصاديي البنك الأهلي، خلال الندوة محاضرة عن اقتصاد السعودية وعلاقته بسوق الأسهم السعودية.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو التخطيط الاستراتيجي؟ zayed علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 19 April 20, 2014 02:38 PM
التسويق الاستراتيجي بو نايف علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 9 May 12, 2010 11:01 AM


الساعة الآن 07:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر