فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 11, 2009, 03:08 PM
 
Love احبك حبيبي ولالي سواك

((صاحبي مانسالك وفاك))


y"]كثيرا مايكون الليل مخبى لأسرار الكثير00يعتقدون بأن حين يخيم على سماء الكون فأنه يخفي كل شى00أو يسحق نور الحقيقه00ويطفى ضوء الواقع00
قعد على الكنبه00بيده سيجارته اللي فيها الحشيش حقه00وجبته المفضله قبل النوم00مسك رأسه بيده00حاس بصداع بيفجر عقله00له ثلاث أيام ماينام00نسي00أمه00حياته 00مستقبله00نسي حلمه طموحه00وعد00بندر00نسي الكل00وماصار يفكر غير00بمزاجه00وروقانه00اللي يعتقد أنها في هالخرابيط00
دخل نواف ومعاه كيس بني00تطل منه زجاجات00الشراب00ويسكي00
حطهابجمب محمد00وعينه على التلفزيون00محمد\بدري00
نواف\أقول لايكثر00بالموت عطاني ايه بعشره00ويقول المره الجايه ماراح أخذه الا بخمس طعش00
محمد\مجنون هو خير خمس طعش الف ليه؟؟وين عايشين00
نواف(وهو يفتح زجاجات الويسكي)\ماحد قالك تشرب00يابابا هذي الدنيا00
محمد(يرفع الكأس00ويقلبه00علشان يبعد قطرات المويه اللي عالقه فيه)\صب صب لايكثر بس00
0(لاتفتكر أني ناسيك00بجيك ياتوأمي00وأخذك من دنيا العفن00أنتظر0
****************
كانت من أجمل الليالي00الكل كان فيها مبسوط ومستأنس00وأولهم طلال وبندر00تعشوا الناس وطلعوا00وصارت وتين ووعد ينتظروا السواق00يجيهم00جت أماني بعد مافصخت الكعب وصارت تعرج00جلست على طاولتهم00
أماني(ويدها على رجلها)\آآآه وأنا أيش بلاني00
وتين\ههههههههه يلا يردونها لك بزواجك00
أماني\نشوف00
وعد تحس بأحساس يخنقها00يبكيها00من هالموضوع00كان المفروض0عالشهر الجأي يكون زواجها00بس وينه وينك00يامحمد00لاتركتني00ولاأخذتني00بعدك00نا سي00رجعت للحياه على صوت أماني00
أماني\والله التعب اللي من جد بيكون بزواجك أنتِ وبندر أن شاء الله00
وتين(وجهها موووولع)\ان شاء الله00
أماني\ماقلتيلي وش صار معاك؟؟
وتين(وهي متورطه00لان وعد صارت تطالع)\هااا ولاشيء00
أماني(بعد ماأنتبهت)\ايه 00صح مالها داعي تقول عنك كذا00زين هاوشتيها^^ماتعرف ترقعها00
وعد حست أنو في شى 00علشان كذا وقفت وراحت تأخذ عبايتها00
وتين\أيش فيك00؟؟ورطتينا00
أماني\نسيييييييييت00بعدين موتقولين هي تعرف كل شى00
وتين\ايه00بس وعوده ماتحب00هالحركات وماتبيني أكلمه00أو أسوي أي شى00تخاف علي00حتى الزواج ماكانت تبينا نجي00علشان كذا ماأبيها تتضايق مني00
أماني\يؤؤؤ 00أسفه وتين00بس أن شاء الله ماتزعل00
وتين(وهي تطالع بجوالها اللي صار يدق برقم سواقهم)\أن شاء الله00يلا قلبو نشوفك على خير00وفرصه سعيده00
أماني(وهي توقف لها)\وأنا أسعد00وأن شاء الله لنا لقاء قريب00
وتين\أن شاءالله00
مشوا الين وصلوا لوعد00لبست وتين عبايتها00وسلموا على أماني00وطلعوا00وألتقت عينها بعينه00صدفه00فرصه00أهم شى أنه كان عند الباب00لا ويكلم سواقها00بعد^^الولد ميانه00
وعد(وهي موووووووولعه)\كيف نركب الحين وهذا ناشب هنا00؟!!
وتين(وعيونها عليه00وباله بعيييييييد)\هااا مدري00
وعد\آآف00
لف وشافهم00ينتظروا00بعد عن السياره00مشت وعد بسرعه فتحت00الباب00وسكرته بقوووووه00وتين تورطت لان وعد ركبت من الباب اللي بجهه القاعه00فلازم وتين تلف من وراء00وتمر على00بندر00ترددت000حاولت تمر من قدام00بس كان فيه سياره00مشت وقلبها يدق00الحين بتكون قريبه منه00مرت وهو يطالعها00وقبل ماتلف00
بندر\أحبك00

<<لاقلت أحبك تشتعل بي أحاسيس٠٠٠
وماأدري أنا من بعدها مين جاني٠٠٠
ماأدري أنتهيت ولابقى في داخلي شي يناديك
ولاأحبك وصفت لك حناني٠٠٠
وإلاإذا أنا قلت لك ميت فيك٠٠٠
ترضى علي ولا إن قلبك يعاني٠٠٠
إنت حبيبي مهما زادت أمانيك٠٠٠
تبقى حبيب القلب ومالك زماني٠٠٠
تدري أنا لو يوم أفكر أجافيك٠٠٠
يموت قلبي قبل ينطق لساني٠٠٠
أخاف أصرح لك عن الحال وأبليك٠٠٠
ويهزني شوقي ودمعي
يباني٠٠٠
وأخاف أنا من كثر ماأقول أغليك٠٠٠
أنسى إسم نفسي وأنسى كياني٠٠٠
ومن شاف حالي قال وش فيك وش فيك٠٠٠
قلت لا...أبد بس المنام جفاني٠٠٠
والله أحبك كيف أوصف وأراضيك٠٠٠
حبك بقلبي فاق وصف المعاني٠٠٠
ياخالق الأرواح أطلبك وأرجيك٠٠٠
تحفظ حبيب الروح ومصدر أماني٠٠٠>>
**********************
وعند بوابه شيرتون الشرقيه00وقفت سياره العروسين00نزل طلال00وفتح لها الباب00مسك يدها00ومشوا للأصنصير00أنفتح الباب ودخلوا للجناح00حقكم00حست باحساس يمسك قلبها00ماكان خوف00قد ماهوخجل00ورهبه00ياحليلهم العرايس00
مسك يدها 00وقلبها فز مع لمسته00مشت وبدون ماتفصخ عباتها قعدت على الكنبه00طلال بقلبه((ياويلي على بنت عمي شكلها مو سهله>>
طلال\وش فيها القمر؟؟مو راضيه00على حبيببها00
ريم(وقلبها يدق طبووول)\لاعااادي0
جاءلعندها وقعد جمبها00شال الشوكه وصار يقطع من الشيزكيك ويعطيها00قامت عنه ومشت للحمام 00غيرت فستانها ولبست روبها البيج المورد بزهري وبعدها رجعت لعند طلال وبدت السوالف00عن الزواج00والسفر00والمستقبل00وبعدها مشففففففر00^^00حركااااات ياطلالوه00
**************
رجعت البيت00وهي حاسه بتعب بيكسر رجولها وظهرها00غيرت الفستان00ولبست بجامتها الصفراء00مسحت الميك أب00على سريع00وحطت رأسها على السرير00كانت تنتظر هاللحظه لأجل تنام00بس لما وصلت لها00طاااار النوم00ورجعت تفكر بذاك اللي سرق أفكارها00من ذاك اليوم اللي شافته بيت أختها00حست بنظراته شى غير00شافت بسمته00أحساس يسكنها00يالله00ودي أعرف عنه00وعن أمه00ليتني أقدر أحكي لندر00بس ياويلي وش بيقول عني خالتي أستخفت00لا ياربي ريحني وخلني أسمع له طاااري00حست بروحها متضااااااااايقه00فتحت الأبجوره اللي بجمبها00ومسكت جوالها00ومشت للبلكونه00صدق كان برد بس كانت محتاجه هواء يدخل لروحها00وينفس عنها00تذكرت أمها اللي تعبانه مع زوجه أخوها00لانها بالمستشفى بتولد00وهذا اللي خلاها تعتذر عن زواج ريم00حفيدتها00دقت على امها كانت محتاجتها00تحس بننفسها00ضايعه00صح أختها ماقصرت00بس قرب الأم غير00
ردت أمها مفزوعه 00كانت نايمه بغرفه هيا00بالمستشفى00
أماني\هلا يمه00أزعجتك00
أم مشاري(وهي تمسح عيونها من النوم)\لا يمه عادي00وش فيك؟؟
أماني(وصوت أمها جاب لها البكي)\يمه مشتااااااقتلك00أبيك00أبغاااااااك00مو قادره00(وفجأه صارت تبكي)00
أم مشاري(بخوووف)\يمه أماني0وش فيك؟؟وش صار عليك00؟؟تكفين يمه لاتخوفيني 00ترى اللي فيني كافيني00أماني00
حست أماني بتعب امها00وأنها مو ناقصه هالحين00
أماني(وهي تحاول تهدي نفسها)\لايمه لاتخافين ياقلبي00بس لان ريم راحت حسيت بفراغ شوي00تدرين كانت ماليه علي البيت00
ام مشاري\ياروحي عليك00هدي نفسك00وتعوذي من أبليسي00ونامي ألا وش تقول لطيفه00وهي بنتها00
أماني\حاضر يمه00أنت كمان أرتاحي00وأول ماتولد هيا00علميني00
أم مشاري\أن شاء الله00
قفلت من بننتها00وقلبها مقروص00حاسه بأن أماني فيها شى00هالبكي والشهاق00مو من فراق ريم00هذا من شى أعظم00قلب الأم00
***********
<<أنا ليك وعمري ماأكون غير ليك00ياحبيبي
روحي شغالها00دا التانيه وأنت بعيد أزي قلبي حيستحملها>>
كانت سادحه على السرير00وحاطه رأسها على المخده00وسماعه الجوال بأذنها00تحس بأحساسهم يسكنها00يملكها00يزلزل روحها الطفوليه00آآآه منك يابندر00ماكنت أضن أني بحبك كذااا00كانت تحس بأن أسمه يحرك كل أحاسيسها00يزيد من نبضها00تحبه وتحب طاريه00تحب روحه00ضحكته00كلمته00وآآآه من كلمه أحبك00لاجت منه00
متى ألتقي ويااااااك00وأقولك على اللي بقلبي00أنت عذاابي00وجنوني00نامت وهي تحلم ببكرا أحلى00تحلم بحلم يجمعها00ببندر00ويأخذه معه لدنيا الواقع00
****************************
يوم أخر00يطل على أرض السعوديه00الشرقيه كانت برد وامطار هالأيام00يعني جوشتاء00وكشتات00ولكذا تجمع الأهل ببيت الجد بوسالم00
بوسالم\ها ياعيال00وش رأيكم ؟؟
بو بندر\انا أقول مخيمك يبه زين00وماهو بناقصه00شى نجهزمن بكرا00ونطلع بالأهل00
بو بدر\بس مخيم أبوي بعيد0وحنا ورانا دوامات00
بوسالم\لا لا ماهو بعيد00بعدين وش له الخساير00ومخيمي ماهوالا لكم00خلاص من بكرا الصبح أجهزوا0وجهزوا العيال00
العيال\تم00
**********************
أمل(وهي تمسح دموعها)\يالبايخه بشتاقلك00
ريم\أن شاء الله راجعه00وبمللك مني00
أمل\أن شاء الله00أنتبهي لنفسك00
راحت ريم لأماني00ضمتها00وهي ماسكه دموعها00حالفه ماتبكي00
اماني\بتوحشيني يائلبي00
ريم\تكفين ياميرفت00
أماني\هههههههه00أنتبهي لنفسك00والله لله بطلال00وبلاش دلع
ريم\خلاااص وربي حافظه00وبسمع00
ضمت أمها00وهنا ماقدرت00دموعها00ماسمحت لها تقسى00حست بروحها00تسري00لحضن أمها الدافي00هنا أملي00هنا قدري00هنا أنا كنت ومازلت00ياأغلى من سكن قلبي00
طلعت بعد ماودعت الكل00ودموعها تسبقها00راحت لمجلس الرجال00سلمت على جدها وعمانها وجدتها00وأخذت لها كم نصيحه00ومامنعت دموعها00لما ضمها أبوها00وهو يبكي00ولو هذا ريم الغااااااااااليه00
ابوبندر\طلال لاوصيك00
طلال\افااا ياعمي00توصيني على روحي00والله لأحطها بعيوني00
تطمن أبو بندر اللي كان واثق بطلال00وأنه ماأختار الا اللي بيحميها من نسمه الهواء الطاير لايأذيها00
وقبل ماتطلع00شافت بندر داخل00ركضت له00وحطت رأسها على صدره00وصارت تبكي00
بندر\ريم أهدي00أهدي ياقلبي00أن شاء الله ترجعين بالسلامه00
ريم\ياااااااارب00بتوحشني يادب00
بندر\لاتنسيني من الهدايا00
ريم\باأحلااااااامك00
طالعها بندر\00مو كنها هذي اللي كانت تبكي00ولا لازم تقهريني00
رمت نفسها عليها من جديد00وصارت تبكي بقوه00\ماعاش من يقهرك ياأخوي00
بندر\خلاص صدقتك ريم أنتبهي لنفسك00وهمس لها00أي شى تحتاجيه00كلميني ع طوووووول00أوك
ريم(وهي تمسح دموعها)\أوك00وأنت كمان00أنتبه لنفسك00وخفف على روحك من الدخان00
بندر(وهو يطالع باأبوه)\ايه أن شاء الله00
طلعوالمطار00وكانت رحلتهم على باريس00مدينه العطور00
والذووووووق00
سندت رأسها على الكرسي00نزلت دمعتها00وهي تودع أجمل أرض00سكنتها00لمت أحلامها00وألامها00عاشت طفولتها00وصباها00هنا حلمت بطلال00وبكت له وعلشانه00ياترى برجع لك00والا بيكون هذا اللقاء الأخير00شهقت بدموعها00وهي تتخيل هالشى00طلال بخووف\ريم ياقلبي بسم الله عليك00أن شاء الله بنرجع00وش فيك00أوعدك أول أجازة راح نجي00لهم صدقيني00
ريم حاولت تكتم شهقاتها00لأجل ماتضايق طلال00حط يده على يدها00ولمها بين يديه00\أوعدك ياروحي00لأعيشك أحلى حيااااه00
ريم\أنا معاك فرحانه بس أهلي ماأقوى فراقهم0طلال لاتتضايق مني00
طلال(وهو يطبع على يدها بوسه)\مو متضايق ياقلبي00أنتي نامي00وأرتاحي00السفر طويل00
غمضت عيونها بتعب00من أمس مانامت زين00طلب لها طلال بطانيه00حطها عليها بحنان00ومسك يدها00ونامت بهدوء00
******************
توقعاتكم وأرائكم تهمني[/COLOR]
[/SIZE][/SIZE]
منقول حنين الدموع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبيبتي .. من يفهمني سواك...!! شذى مصطفى كلام من القلب للقلب 9 May 14, 2009 02:33 PM
حبيبي هل تعلم بانني احبك wardaaa شعر و نثر 3 January 29, 2009 02:23 PM
سبحان من سواك... next شعر و نثر 4 December 6, 2007 01:26 AM


الساعة الآن 06:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر