فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > شعر و نثر

شعر و نثر اكتب قصيده , من انشائك او من نِثار الانترنت , بالطبع , سيشاركك المتذوقين للشعر مشاعرك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 7, 2009, 09:30 PM
 
Unlove شعر يقطع القلب....... ارجوا الدخول

جاء المحب لخله بفؤاده .............................. في كفه ودماءه.. تتصبب
قال اقبل..القلب الجريح هدية.............................. يا من بظلمك خافقي يتعذب
هذا فؤادي نصب عينيك كي ترى......................... صدقي بحبك ايها المتقلب
خذ قلبي المضني ليطفئ نزفه............................... نيران شكك حينما تتلهب
وكفاك تعذيبا لخل مخلص ............................... تسقيه كأس الموجعات..ويشرب
فتناول المحبوب قلب محبه ................................ ورماه فهو على الثرى يتقلب
فإذا دماء القلب تكتب صدفة................................. عذب كما تهوى فأنت محبب!!

منقول
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 7, 2009, 09:33 PM
 
رد: شعر يقطع القلب....... ارجوا الدخول

رائع رائع رائع حنين
أعجبني جدا الشعر الذي يدل على وفاء و إخلاص المحب
يقول المثل الشعبي " ضرب الحبيب مثل أكل الذبيب"
مشكورة يا غالية على ما نقلت
ننتظر جديدك
تقبلي مروري
__________________

بـ الأخلاق و العلم و العمل ترقى الأمم
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم July 7, 2009, 09:38 PM
 
رد: شعر يقطع القلب....... ارجوا الدخول



روووووووووووووووووووووعه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل تموت أمه بين أحضانه منظر يقطع القلب نجوم الليل امومة و طفولة 8 April 5, 2011 11:37 PM
مهم جدا .. ارجوا من الجميع الدخول الأمل القادم النصح و التوعيه 4 June 24, 2010 11:54 AM
حلا يقطع القلب .. حلو وسهل (((بالصور))) سحرالأنوثة وصفات الحلويات والعصائر و الآيسكريم 4 August 26, 2008 04:08 PM


الساعة الآن 06:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر