فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تحميل كتب مجانية > كتب الادارة و تطوير الذات

كتب الادارة و تطوير الذات تحميل كتب في علم الادارة , المحاسبه, الاقتصاد, , تطوير الذات ,الشخصيه



مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي المواضيع الآتية تعجبك؟
متفائلون رحلوزهوراً 10 38.46%
متفائلون 10 38.46%
لماذالست منهم؟ 6 23.08%
المصوتون: 26. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 1, 2009, 07:06 PM
 
حمل كتاب متفائلون .عظماء قهروا اليأس,مبادي تعلم التفاؤل.

هؤلاء صنعوا التقدير !

*"فقد أطلعني الأستاذ: عبد الكريم القصيّر على كتابه المعنون ب"متفائلون رحلوا زهوراً"، وقد تصفحته فألفيته جامعاً لكثير من المعاني والأفكار والقصص والأخبار، والشواهد العلمية والعملية حيال مبدأ هو من أعظم مبادئ السعادة في الحياة.
ولقد أجاد الأستاذ القصيّر في طرق هذا الموضوع واختياره له، حيث أنَّ التفاؤل شعورٌ عظيمٌ يرفُّ في قلبِ كلِّ سعيدٍ وناجحٍ، وهو بانٍ لوقودِ الحياةِ في النفسِ البشرية ، وواقٍ من مخاطرِ الاضطراباتِ النفسيَّة والجسديَّة،"د:عبدالعزيزبن عبدالله الأحمد.
*" هذا العنوان المتفائل"متفائلون رحلوازهوراً",كان يستهويني,ويجذبني إلى تصفح مايسمح به الوقت من صفحات هذا الكتاب المتفائل, و في كل مرة أقرأفيها صفحاتٍ من هذا الكتاب ,أجد من الأنس والصفاء,والمتعة مايجعلني أشعر بقيمة ماجمع المؤلف من النصوص ,والحكايات والأقوال بين دفتي كتابه الجميل. إن الحياة المعاصرة بإيقاعها الصاخب الذي يزعج مشاعر الناس,تجعل قراءة هذا الكتاب وماشابهه من الكتب,محطّات للراحة والهدوء,(والاستجمام)النّفسي".د:عبدالرحمن صالح العشماوي.
*"هذا العمل من لدنك ينمّ عن اطلاع واسع, وتحليل وثيق, وذوق رفيع في الاختيار ..إلى جانب أسلوبك المبدع الجذاب,وليس قولي هذا مجاملة, بل هو حقيقة ماثلة للعيان,وهاهو الكتاب أمامنا,,وأصدقك القول إنني عشت متعة كأفضل ماتكون هذه المتعة ,فالكتاب على اتساعه وتشعبه وتنوع أطيافه ,جاء تحفة فنية قبل أن يكون مرجعاً يصار إليه ". أ: محمد بن صالح الشويعي.



كتاب التفاؤل بحر سافرت فيه لجميع دول العالم عبر الشبكة العنكبوتية والكتب العربية القديمة والحديثة ..ترجمت كثير من النصوص الأدبية والمقالات الجميلة التي كتبها الغرب عن موضوع التفاؤل..تارة ابحث باللغة الإنجليزية وتارة ابحث باللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة العبرية وغيرها من اللغات........ ابحث عن شيء اسمه التفاؤل...استغرق ذلك مني جهد أيام طويلة أقرأ وأبحث وأكتب ....كل ذلك من أجل أن أختصر على إخواني جهد بحث ربما لوكان في رسالة دكتوراه لخرج المرء بشهادة ترفعه في الدنيادرجات.....ولكن اخترت أن تكون درجاتي في يوم القيامة!!!
شاهدت فيماكتبه الغرب عجائب قددا,,,ولكن القوم ضلوا الطريق فلاإيمان لهم ,,,القوم - شهادة إنصاف- أقولها لكم سبقونا بتفنيدعلم التفاؤل فهناك حوالي -23-كتاباً يتكلم عن التفاؤل لم يترجم للغة العربية ....وهناك عشرات المقالات والقصص البطولية لأناس فعلاً قهروااليأس وتفائلوا في حياتهم,لايعرفهم العرب المسلمون,,,وهناك عندنا نحن المسلمون قصص وبطولات تفوق الحصر بالعظمة والإنسانية لأبطالنا الذين سطرواأروع المثل العلياء في صناعة التفاؤل....ولكن يوجد منا من لايعرفهم..
* فأردت هنا أن أخبرك أيها الحبيب أنك إنسان جميل رغم سوادبشرتك ,أردت أن ألون حياتك بطعم تتلذبه مدى الحياة ,أردت أن أهبك حديقة مليئة بأنواع الزهور ,تشم فيها أطيب ريح عرفته بشرية الحب وذاقته لواعج الأشجان والوجد..
وبعد:هذا الكتاب المتواضع أردنا أن نطرح جزءً منه هنا لنرى اقتراحات الأعضاء ونقدهم لأسلوب الكتاب ولعنوانه قبل أن نقوم بطباعته وتوزيعه فالإنسان ضعيف بنفسه كثير بإخوانه,,,,شاكراً لكل من تفضل عليً بالنقد البناء .
مارأي الأعضاء بالعنوان وهل هو مناسب ؟ وهل تقترحون عنواناًآخر؟
ملاحظة سنقوم بإذن الله بطباعة الكتاب-فيمابعد- على حسابنا الخاص وبيعه بسعر التكلفة بمعنى لن يكون الكتاب تجارياً البتة,ولن يكون غالي الثمن,,وسنقوم أيضاً بإنزال الكتاب على الشبكة العنكبوتية إن شاء الله فيما بعد..
لايفهم هنا أننا نضع دعاية للكتاب فالكتاب سيكون بإذن الله بتناول الجميع ببلاش ...
يقول سيد قطب رحمه الله: "إن الفرح الصافي أن نرى أفكارنا وعقائدنا ملكاً للآخرين ونحن لازلنا أحياء؛ فالمفكرون وأصحاب العقائد كل سعادتهم في أن يتقاسم الناس أفكارهم وعقائدهم ويؤمنوا بها".
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc متفائلون رحلوازهوراً؟؟؟؟.doc‏ (4.28 ميجابايت, المشاهدات 6135)
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 2, 2009, 02:03 PM
 
رد: حمل كتاب متفائلون .عظماء قهروا اليأس,مبادي تعلم التفاؤل.

أين التصويت ياأحبابنا؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم July 3, 2009, 02:14 AM
 
رد: حمل كتاب متفائلون .عظماء قهروا اليأس,مبادي تعلم التفاؤل.

شكرا جزيلا....
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب كيف أصبحوا عظماء؟ ل د.سعد سعود الكريباني ..prof.. كتب الادارة و تطوير الذات 17 April 15, 2014 08:45 AM
طلب تحقق, // كتاب الأستاذة سلوى العضيدان (هكذا هزموا اليأس) \\ البرنس الذكي أرشيف طلبات الكتب 7 July 15, 2012 10:05 AM
حمّل كتاب عظماء قهروا اليأس دمعتي لك كتب الادارة و تطوير الذات 23 December 21, 2011 11:28 PM
حمّل كتاب عظماء قهروا اليأس الكوزي مراد كتب الادارة و تطوير الذات 2 April 20, 2011 07:12 AM
حمّل كتاب : عظماء في طفولتهم دمعتي لك كتب الادارة و تطوير الذات 5 November 9, 2008 09:30 AM


الساعة الآن 01:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر