فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 1, 2009, 02:02 PM
 
Messenger3 جزاء الاخير من العاشقه صغيره


الفصل الثامن:

بشار: ليش جذبتي علي وما قلتيلي حقيقتج؟؟

وقفت حنين وهي موعارفه شنو تسوي ..بشارقدامها قاعد يطالعها ويسألها ليش جذبت عليه

حنين وتكلم حالها:كنت متوقعهراح يجي اليوم هذا اللي اوقف قدامه ويسألني هذا السؤال ..بس ما كنت اتوقع انه بسرعههذه وبطريقه هذه ..

بشاروهو يضغط حيل علي ايدها :ليش ها... ليش سويتي جذيعلبالج اهبل تضحكين علي
حنين:أااي.. وخر عني
بشار:ما راح اخليج إلا لماتقولين الحقيقه
حنين :ليتااااااا
بشار:تنادين ليتا... تتحامين فيها ..ها... ولا ليتا ولا غيرها يقدرون ينقذونج مني حتى هي ما راح تلاقي من ينقذها مني

هني ليتا دخلت الغرفه وكانت تغني
ليتا:اه بشار انت ليش قوم ..يالللهروح نام

خلى بشار ايد حنين وراح لليتا
بشار:ليتا انا مجنون ها ......انا تضربيني علي ايدي مثل الاطفال ..بابا انت شيطان بابا انت فيك جنونهاااا
وراح ومسك ظفيرتها
ليتا:شنو هذا بابا انت صير في وعي
بشار:ومنقالج اني ما كنت واعي ..نسيت اني بنظرج مجنون
ليتا وهي مرعوبه:لا بابا من يقولانا مجنون انا المجنون

مسكها من ظفيرتها وطلعها بره الغرفه وقال :حسابجمعاي يا ليتا بعدين ..انتي لج قصة ثانيه
وسكر الباب
حنين :يارب استرهايارب
واجى عندها بشار واخذ الكرسي وقعد وقال يالله بشنو راح تدافعين عن نفسجقولي أسبابج..
حنين:قبل ما اقولك أسبابي ممكن اعرف من متى وانت عارف حقيقتي
بشار:اممم لج حق انج تعرفين انا اقولج ...اليوم اللي شفتج فيه بليل اتذكر اناحد ضربني علي راسي وطبعا اهي كانت ليتا...شىء طبيعي اني افقد الوعي ..الصبح اخذتاركض في البيت ادور علي البنت اللي شفتها الللي تشبهج ولقيتكم ما شاءالله عايشينحياتكم ولا اكن صار شىء ..حضرتج الطفله البريئه قاعده تلعبين ..والانسة ليتا تسمعاغاني ...بعد ما اقنعتوني بأسلوبكم التمثيلي الارائع اللي احييكم عليه اني كنتاتخيل وكان هذه اوهام فعلا صدقت الكلام واقتنعت فيه ..رحت اخذ شاور علشان ليلى راحتجي وانا في الحمام اطالع حالي في المرايا واحاول اقنع حالي اني مو مجنون ..تتوقعينشنو لاحظت
حنين وهي متوتره:شنو؟؟
بشار:لا حظت ان في دم علي راسي ..قربت شويفي المرايا لقيت جزء من جبهتي متورمه ..هني أتأكدت ان هذه مو اوهام هذه حقيقه ..وعلشان اتأكد رحت اتصلت علي مركز الشرطه ..لي واجد اصدقاء هناك راحوا تأكدو من عمصالح من المعلومه انج جم عمرج والواضح اهو ما يعرف الي سويته ..فستغرب من سؤالهموقال 21سنه ..رحت اتصلت علي ليلى والغيت الموعد ..وقلت لازم اعرف ليش سويتي جذي كانبأمكاني اواجهج من اول مره بس فكرت قلت مثل ما لعبتي اللعبه علي ..العب نفس اللعبهعليج
شفتي طلع في بينا مواهب مشتركة ومنها التمثيل
حنين:والدكتور اللي اجى
بشار:هذا رفيجي محمد هو دكتور لكن طبيب اسنان يعني ماله علاقة بطب النفس لكنساعدني
سكتت حنين ما تكلمت
بشار:ليش ساكته دافعي عن نفسج
حنين:اسالكسؤال..انت تتوقع شنو راح تكون اسبابي
بشار وهو يفكر :ما ادري بس يمكن تسليهولعب
حنين:يعني انت حاطط في بالك اني كنت العب ..علي العموم انا فعلا غلطت انيجيتلك بطريقه هذه بس صدقني لي اسبابي
بشار:وانا ابي اعرف هذهالاسباب
حنين:اسفه ما راح اقولك عليهم
بشار:بس لي الحق اعرف
حنين:ماليكحق.. بعد ما عرفت طريقة تفكيرك فيني.. اشلون تخيلت ان كل هذا اني العب عليك من متىانا اعرفك علشان اسوي جذي ..علي العموم اعتبر ما صار شىء ..والحين راح اشيل اغارضيواطلع من بيتك
وراحت حنين جابت جنطتها ووراحت اتحط اغراضها
مشى بشار عندالباب وقال:خليها الصبح احسن
وطلع بره الغرفه ..هني حنين قامت تبجي
حنين:بدل ما يقول خليج.. يقولي خليها بكره يعني لو كان الحين نهار كان طردني منهني...انا الهبله اللي تخيلت انه ممكن يحبني هذا انسان قاسي ماعنده مشاعر اشلونحبيته

في المطبخ ..
بشار:وانتي اه منج اه
ليتا وهي مرعوبه:بابا سامحانا
بشار:اسامحج بعد ما ضربتيني بالعصاي وما صدقتي تنتقمي مني ها
ليتا:بابامفروض ما كنت تعرف ان هنين كبيره ..قلنا بعدين نقول
بشار:انتو شنو.. علبالكمانا لعبه في ايدكم تتسلون علي
ليتا:علي العموم حنين باجر بتخليالبيت
ليتا:حرااااام بابا هنين واجد في حب في قلب مال اهي حراام
اخذ بشاريفكر وقال:لو مو عاجبج اطلعي معاها

ثاني يوم الصبح ..
ليتا:خلاص ماما
حنين:ليش لابسه وشنو الجنطه هذه
ليتا:انا ما اقعد في البيت هذه انا اجي معانتي ..بس وين نروح
حنين:بيت العم صالح عندي مفتاحه ..واستلف فلوس من داده نمشيحالنا فيها لاخر الأسبوع يكون العم صالح طلع من السجن واخليه يشغلك عندنا
ليتا: انشالله ما في اكل بس الموهم ما نشوف بابا بشار
حنين:ما كنت اتوقعه بالقسوه هذه ...انا اسفه ليتا
ليتا:علي شنو ماما
حنين:اني ما قدرت اوفي بوعدي واجيبلجراجا
ليتا:خلاص ما في حب لي راجا انا في عقده لكل ماان (يعنيرجل)
حنين:مسكينه تعقدتي ..يالله شيلي هذه وانا الشيل الكبيره ...اقول هو صاحيولا نايم
ليتا:انا ما اشوف هو.. اكيد نايم
حنين:احسن ما ابي اشوفه

طلعو من الغرفه وراحوا لعند الباب يبون يطلعون لكن....
بشار:وين رايحين
كان بشار في الصاله قاعد علي كرسي وحاطط رجوله علي الطاوله ومبين انه ما نامولا حلق ذقنه وكان يدخن

حنين: مخلينلك البيت وطالعين
ليتا:مو انت قلتاحنا بره ..أاااااااااوت
بشار: وين بترحون
حنين:مالك دخل
بشار:اضن فياصول وانتي تتكلمين مع ولد عمج الكبير
حنين:واضن من الاصول ان الواحد ما يطردبنت عمه الوحيده في الشارع
هني تنرفز بشار لكن مسك اعصابه وقال:انا فكرت اناابيكم تقعدون معاي شوي جم اسبوع

حنين وليتا طالعو بعض ومو فاهمين قصده
قام من مكانه ومسك الطفايه بأيده
بشار:انا مالي اهل غيرج ياحنين وانتي بعدليتا صارلج مده طويله عندي واحب انكم تشاركوني افراحي
ليتا:شنو قصدك بابا احناماكو فيهم
بشار:كلها اسبوعين وعرسي علي ليلى وما احب اكون لحالي
حنين وتكلمحالها:انت انسان ما عندك احساس تدري اني احبك وتقول الكلام هذا
ليتا:شنوبابا...
حنين قاطعت كلام ليتا:المهم شنو تبي منا
بشار وهوجاي لعندها:ما ابيشىء كل ابيه تكونون معاي علي اساس اهلي وثاني شىء وين تروحون
حنين:بيت العمصالح واخر السبوع راح يطلع من االسجن
بشار:بما اني صحفي فعندي كل الاخبار جديدهرفيجي ظابط وقالي ان عم صالح يبيله اسبوعين بعد لغاية ما يطلع
حنين:شنووووو
بشار:وانتي ياليتا اشلون تروحين وإقامتج علي يعني لو خطيتيخطوه وحده بره الشقه اتصل علي الشرطه واقول انج هربتي
ليتا:شنوووووو انتشرير
بشار:انطري لما العم صالح يطلع من السجن لو حاب يكفلج ذيك الساعه ما امانعلان اكيد لولو حبيبتي تحب تجيب خدامتها اللى متعوده عليها
وراح عند حنين وعطاهاالطفايه اللي مسكتها
بشار:اتوقع ما عندكم خيار
وراح طفى السجاره في الطفايهوراح الغرفه
حنين وهي ما سكه الطفايه ومصدومه علي الكلام الللي سمعته
ليتا:الحين ماما شنو نسوي بابا صار شرير
حنين:ليتا اسمعيني ما عندنا خيار
ليتا:شنو ماما راح نقعد
حنين:ايه خلينا نقعد كلها اسبوعين ونروح لكن قبل مانروح لازم نعطيله ذكريات ما ينساها
ليتا:اكيد عندك خطه ..بس عندي خطه احسن ..... نذبح ليلى وبابا بشار ونحرق الشقه
حنين:الله يخليج انسي الافلام الهنديهاللي تشوفينها هذه
ليتا:طيب شنو نسوي
حنين :انا اقولج
وقالت حنينمخططها لليتا
ليتا:برفوا ماما خطه جنان اكيد تشوفي افلام هندي واجد
حنينوهي تعطيها الطفايه:خلي الأفلام الهندي حقج ..وخليلي المسلسلات المكسيكيه ..ياللهشيلي الجنط

بعد مرور عدت ساعات
بشار:حنين ليتااااااا
ليتا ركض:يسبابا انت في امر
حنين:هلا بولد عمي امر
بشار ويفكر:شنو الطاعه هذهغريبه:اقول راح اروح المجله وبعد شوي راح تجي ليلى
حنين:ليش تجي ما ادام انت موموجود
بشار:جايه تشوف عش الزوجيه ..باااااااي

وراح وطلع من الشقه ..
حنين:عش الزوجيه
ليتا:عش فيران
حنين:انتي عارفه شنو راح نسوي ليتا
ليتا:اوكي ماما

بعد ساعتين ...
حنين:ليتاااااا شوفي الباب
ليتاوطالعه من المطبخ :اوكييي
راحت فتحت الباب ...
ليتا :اه ماما ليلى هاوريو
ليلى:تماام اشلونج انتي
ودخلت داخل وقعدت في الصاله
ليتا:جود ماماتشربي شىء

حنين:منو ليتا
ليتا:هذه ماما ليلى

طلعت حنين منالغرفه بعد ما تأكدت مرتبه حالها بالبس والمكياج

مشت لصله برقه وهدوء واولماشافت ليلي:اه اشلونج
ليلي:انتي اكيد حنين بنت عم بشار شخبارج
حنين:تمامليتا سوي عصير ...ولا مو حابه تسويلج قهوه عادي
ليلى:لا عصير احسن

راحتليتا المطبخ تجيب العصير

حنين:هلا والله هلا بالعروس ..والله ولد عمي عرفيختار
ليلى:تسلمين انتي اللي قمر متى نفرح فيج
حنين:عن قريب انشالله
ليلى:مخطوبه
هني حنين ماعرفة شنو تقول:ايه لكن مورسمي بعد

اجت ليتامع العصير
حنين:تفضلي ..اشكثر بشار دايم يذكرج ويجيب سيرتج لدرجة كنت اقولهياخوي يابشار لازم تعرفني عليها والحين سبحان الله راح نصير عيله وحده
ليلى:صجبشار يتكلم عني
حنين بخبث:ايه اشكثر يمدح فيج ويقول انتي احسن من البنات الليكان يعرفهم
ليلى وهي مصدومه من الكلمه هذه حطت العصير علي الصينيه وقالت:بناتليش هو كان يعرف بنات
حنين وتطالع ليتا:يوه اسفه والله
ما كان قصدي عليبالي تعرفين علي العموم هذا ماضي ...اشربي اشربي
ليلى بعصبيه:لا ماكنت اعرف
ليتا:ماما انتي احلى وحده احي من ماما نوره ماما شهد ...
ليلي وبدت فعلاتتنرفز:نوره ...شهد
حنين:ليتا لا تدخلين بالمواضيع هذه ..ما عليج منها

في هذه الاثناء دخل بشار
بشار:السلام ..منو لولوهني
وراح لعندهاقامت حنين وبتعدت شوي مع ليتا
ليلى وهي تكلمه بدلع:انا زعلانه
بشار:افا ليششنو صار (وقام يطالعهم
ليلى :تأخرت صارلي ساعتين وانا انطرك
بشار:سامحينيكنت اودي المقال للنشر
حنين:يالله ياجماعه ما راح نتغدى

اثناءالغدا
حنين:قوليلي شنو هواياتج
ليلي:السباحه مشتركه في نادي
حنين:صج ..انشالله بعدين نخصص لنا يوم نروح
ليلى:اكيد
ليتا:ماما تبين شىء أي شىء
ليلى:لا شكرا ليتا
بشار ويكلم حاله:شنو اللي صاير شنو الأهتمام هذا فيهاوالاسلوب الحلو لا اكيد هم ناوين علي شىء

بعد الغدى كانت حنين وليتا فيالمطبخ دخل عليهم بشار
بشار:ممكن اعرف شنو قاعد يصير
كانت ليتا تغسل الصحونوحنين تسوي نسكافيه
حنين:شنو قصدك
بشار:الطيبه هذه والاسلوب الحلو ..منالله جذي ..قولو عارفكم ريا وسكينه
ليتا وتهمس لحنين:منو ريا وسكينا ماما
حنين:هذوله اثنين عرفوا عنهم انهم سفاحين يذبحو البنات
حنين:اشفيك ياولدعمي مو انت اللي قلت خلوكم معاي وافرحوا لفرحي يعني تبينا شنو نسوي غير جذي هذهباجر راح تصير زوجتك وراح تكون من العيله
اجى بشار عندها وقال بصوت هادي:يعنيمو زعلانه
حنين:وليش ازعل حياتك وانت حر فيها

طلع بشار من المطبخ ..وبعدمرور 5دقايق

بشار:ليتاااااااااااا تعالي افتحي الباب
حنين:روحي ليتاشكل الجزء الثاني من الخطه راح ينجح
راحت ليتا تفتح الباب وراحت حنين وراهاتشوف المشهد

ليتا:اه ماما شهد
شهد:بشار موجود ..
ودخلت لصاله شافتهمع ليلى
بشار:شهد
ليلى:وهي تذكرت ان حنين جابت اسم البنت هذا يعني صح مو جذب
شهد :منو هذه
ليتا وتهمس:هذه ماما ليلى
بشار:شنو اللي جابج
شهد:نسيت الوعد خلاص اقنعت اهلي ما راح اتزوج ولد عمي ووافقوا عليك
بشار:لكن انا
شهد:احبك
ليلى وضربته كف:خاين غشاش
وراحت ركض تطلعبره ...بشار وراها:لحظة لحظة
مسكته شهد:وين رايح
بشار:شوفي ما راح اتزوججخلاص ما ابيج ما احبج
ضربته شهد كف وطلعت بره
حنين :أي يعور (وحطط ايدهاعلي خدها
ليتا:احسن ..
حنين وليتا:هههههه
ولا تلفت بشار عليهم:انتو اكيدانتو
حنين:عفوا احنا ما سوينا شىء
وراحت ليتا تغسل الصحون راح وراهابشار:اعترفي هذه خطتكم
بس هم ليتا ما ردت عليه وقامت تغني
وراح الصله عندحنين وهي ترتب :قولي انتو اللي سويتو جذي مستحيل هذه صدفه
وفضل وراهم وهممايردون عليه
وصرخ بشار:ردوووووووعلييييي اكلم حالي انا
حنين:اعصابك اشفيكشوف احنا ما سوينا شىء اوكي ما لنا مصلحه مادام كلها اسبوع ونخليك يعني ما يهمناحياتك ..وثاني شىء دايما يصير جذي لأي شخص يتعرف علي اكثر من وحده ما تقرء قصص
خلته حنين وهو مقهور
الخطه مالت حنين كانت واضحه انها تعامل ليلى عادي ولااكن في شىء لكن كل شوي ترميلها كلام علي علاقات بشار وثاني شىء انها اتصلت علي شهدمسويا حالها فاعلت خير :بتلحقي علي حبيبج ولا لا اذا تحبنه تعالي بسرعه .وفعلا شهدما قصرت سكرت السماعه من هني وجت ركض

بشار حاول انه يوضح الموضوع لي ليلىلكن كله اتسكر التليفون بوجهه وما تعطيله فرصة للكلام

وراح نام وكل من حنينوليتا ناموا

ثاني يوم الصبح..

ليتا:بابا بشار قوم بابا
بشاروهو يفتح عيونه:نعم اشتبين
ليتا:في واحد بره يبيك
بشار:منو..
ليتا: مااعرف
بشار:اوكي راح اجي
غسل وجهه ولبس وطلع بره الي الصاله

بشار:هلا وسهلا تفضل
المحامي:انا المحامي فيصل عبد الرحيم انت استاذبشار خالد
بشار وهومو طايق حاله:يه ...ليتااااااا سوي قهوه وجيبي علبه السجايروالولاعه
ليتا:اخذ بابا والقهوه علي النار
بشار:تدخن
المحامي:لا ..بسانا جاي اقولك ان ليك قريب ما اعرف تعرفه ولا لا اسمه عبد القادر سعد الخالدي
بشار:بدينا بالقرايب اللي فجأه يطلعون ..لا ما اعرفه
المحامي:بس هو يعرفك ...عطاك عمره قبل اسبوع
بشار:صج الله يرحمه
المحامي:وسابلك انت و...(وقامطلع ورقه قرء اللي فيها)و بنت عمك حنين ورث
بشار:ورث مشكور وجزاك الله خير.. حقي بتبرع فيه شكرا
المحامي:االله يرحمه عبد القادر خلالك انت وبنت عمك نصمليون دينار
بشار وهو مومستوعب:شنو نص نص مليون
المحامي:ايه والحين لازمتتنفذ الوصيه
بشار وقام من الفرحه:نص مليون نص مليون
المحامي:انت ربع وبنتعمك ربع
بشار من الفرحه قام يتنطط يعني خلاص راح يصير مليونير ..كانت ليتا وراهمعها صينية القهوه ..وهو من غير ما يحس قلب الصينيه من الفرحه خلي المحامي وراح ركضلغرفة الحنين اللي كانت نايمه
دخل بسرع ونط علي السرير
بشار:حنين قوميقومي
حنين وتفتح عيونها: شنو هذا شنو دخلك هني اطلع بره
بشار:صرنا اغنياءاغنياء
حنين:المره هذه انت صج مو صاحي
راح شالها وودها الصاله ..
حنين:وخر عني نزلني..نزلني
ونزلها قدام المحامي.. اللي مسكينه طاحت عليالارض قدامه وهي بكشتها
بشار:هذه بنت عمي قولها انها ورثت ربع مليون
المحامي:انتي الانسه حنين ..اشلون بتستلمين فلوسج حساب ولا كاش
حنين منالصدمه :بشار شيلني
بشار قومها من الارض وهي من الفرحه اخذته بالحضن

حنين:بس منو هذا اللي عطانا الفلوس هذه
محامي:قريب ليكم من بعيد
حنين:واشدراه فينا
المحامي:دايما يتابع اخباركم وداري انج انتي وبشار لغايةالحين ما في احد منكم تزوج
بشار:كنت راح اتزوج لوله ناس خربو علي (وقاميطالعها
المحامي:بس الحمد لله انك ما تسرعت وتزوجت لانك لازم تنفذ الوصيه قبل ماتاخذ الفلوس
حنين :وشنو هي
طلع المحامي الورق وقال:انك لازم تتزوج بنت عمكحنين علشان تصرفون الفلوس هذه وصيته

بشار وحنين:شنوووووووو زوااااااااااج


الجزء التاسع:

حنين:زوااااااااااج ...مستحيل
بشار:اشلونماني فاهم الحين اهو شكو تزوجنا ولا لا
المحامي:انا اقولك الواضح ان عيلتكمعيله متشتته ما تعرفون بعض..وكل واحد فيكم في جهة.. وكان المرحوم مو متزوج ولا عندهاولاد يورثون واشكثر كان نفسه يكون عنده الاولاد علشان اسم العيله يستمرعلي طول... ففكر انكم بزواجكم جذي العيله تجتمع مره ثانيه
بشار:يعني لازم العيله تستمرمعاها هي بذات ..انا رجل ومهما تزوجت من أي وحده عيالي راح يشيلون اسم العيله يعنيعطني ربع مليون واتزوج اربع حريم ووعد اجيبلكم درزن اطفال علشان اسم العيله يستمر
حنين: ومنو قالك اصلا اني اقبل فيك ..اصلا في غيرك تمنون اني اوافق
بشار:منو الاهبل هذا
هني حنين تذكرت ان لعم صالح كان عنده قريب اسمه احمدكان ميت عليها واشكثر اجي تقدم لخطبتها بس اهي ما تطيقه :شخص طيب وحساس حيل ويحبنيوانا كنت موافقه عليه من زمان
بشار بعصبيه:منو هذا ها قوليلي منو
حنين:وانتشكو خليك في ليلى مالتك ياقيس
المحامي:اسف الوصية تقول لازم تتزوجون علشانتصرفون الفلوس
حنين:مستحيل..لا يمكن .(وراحت لغرفتها
المحامي:علي العموماخذ... هذا كرتي وقدامكم الاسبوع هذا اذا ماتزوجتم خلال هذا الاسبوع... الاسبوعاللي راح يجي الفلوس تروح تبرعات لحديقة الاحيوان ..وهذه هي الوصيه لو ما اخذتوالفلوس تروح تبرعات لحديقة الحيوان
بشار:حديقة الاحيوان؟؟؟
المحامي:المرحومكان يحب الحيوانات بكل انواعها ..ويحب البيئه ويحب يعتني فيهم خصوصا الانواع الليراح تنقرض
بشار:انا اللي راح انقرض من علي وجه الارض
المحامي وهو عندالباب..
المحامي:اشوفك بعدين ولا تنسى عندكم الاسبوع هذا بس

وقف بشاريفكر:ربع مليووون تسويلي بلاوي (وتذكر حنين

وراح ركض لغرفتها ودخل عليهاكانت قاعده علي السرير

بشار:ابي افهم انتي مجنونه ولا شكلج جذي هذه ربعمليون

حنين:اسفه ما ابي ادفن حالي معاك
بشار:الحين الزواج مني موت
حنين:اسوء من الموت

قعد قدامها وقال:شوفي فكري ما ناخذ الفلوس هذه شنوراح نسوي فيها فكري..انا مثلا راح افتحلي مجله ودار نشر واكون صاحب المجله اكتب كلالارائي بمزاجي..وانتي تعيشين حياتك مجوهرات وملابس وسفر كل شوي ..هذا مستقبلناحياتنا ما في شخص عاقل يرفض العرض هذا

قامت حنين من مكانها:خلاص اعتبرنيمجنونه

عصب بشار وراح مسكها:شوفي انا ما راح اسمحلج تدمرين احلامي
حنين:شنو تسمحلي او ما تسمحلي ..مستحيل اتزوج انسان يبيني بس علشان الفلوس ..لوما كان في ورث ماكنت راح تفكر ترتبط فيني صح

سكت بشار شوي بعدين قال:لو هذايزعلج ..خلاص انا احبج اموت عليك
حنين:لا والله تاخذني علي قد عقلي
بشار:يووه شوفي بخليج شوي فكرين عدل بكل شىء وبعدين قوليلي ردج

خلاهاوطلع وكانت مثل العاده ليتا ورا الباب تتسمع ..

بشار:يعني ما راح تخلينالعاده مالتج هذه.. كل شىء تحشرين نفسج فيه ..اقول ليتا
ليتا:يسبابا
بشار:روحي اقنعي حنين قوليلها حرام هذه ربع مليون يعيشوها ملكه وانت بعدياليتا انتي منا وفينا اكيد بطولين شىء
هني ليتا قاعده تتخيل وتحلم انها لابسهحرير في حرير ولابسه ذهب وقاعده في بيت فخم
ليتا:اوكي بابا انا اروح اقنع هي

دخلت ليتا علي حنين..
ليتا:حرام ماما هذه فلوس
حنين:ما ابي الفلوساللي خلت بشار يتزوجني بس عشانها
ليتا:بس حرام انتي فكر .. في زواج من بابابشار راح تكوني زوجه مال هو شوي شوي يهبك
حنين:هذه احتمال ضعيف صدقيني بعد مايتزوجني وياخذ الفلوس بيروح يتزوج ليلووووه ما لته ..
ليتا:فكر ماما فكر
حنين :اوكي ليتا راح افكر

بعد مرور ساعة طلعت حنين من الغرفةوهي رايحهالصاله لقت بشار قاعد وقدامه اوراق وقاعد يحسب لمشاريع يفكر فيها..

بشار:ايهبضبط لو سويت المشروع هذا بيكلفني مبلغ كبير لكن لو نجح يجيبلي ضعف الليدفعته..والله انك عبقري يا بيشو
هني تذكر كلمة بيشو اللي كانت حنين تقولها
وقال لحاله:اخ حسافه كانت ذكريات.. بس كرامتى ما تسمح ان احد يضحك علي بطريقةهذه
هني سمعت حنين كلامه الاول..
حنين:قاعد يخطط من الحين لمشاريع اخ واثقحيل اني راح اوافق لو يموت ما راح اخلي اللي في باله يتحقق

هني بشار حسانها موجوده فقام ركض وراح لعندها

بشار:هلا ببنت عمي العزيزه ها فكرتي
حنين:تنوي قاعده افكر
بشار :انزين شنو تبين نسويلج في اثناءتفكيرج...نجيبلج غدى من بره ولا حابه نطلع شخصيا نتغدى في ارقى المطاعم
حنين:ارقى المطاعم ..مثل شنو
بشار:كنتاكي مثلا
حنين:كنتاكي ارقىالمطاعم علي بالي مطعم كشخه علي البحر
بشار:انتي أمري بس ..يالله البسي واوديج
طالعته حنين وقالت:اوكي نص ساعه واكون جاهزه

راحت حنين لبست وتكشخت ..وكانت روعه مكياجها خفف ورقيق مخليها ناعمه حيل واكثر انوثه

بشار واهويطالعها:والله لي بنت عم حلوه

في الاثناء هذه رن التليفون ..
بشار:الوووووو
موظف:الوو سيد بشار
بشار:ايه معاك
موظف:انا موظف فيالبنك اللي اخذت منه القرض بس حبينا نذكرك ان المده انتهت و متى بترد القرض
هنيبشار تذكر ان زمان اخذ قرض من البنك وراح سوى فيه مشروع لكن الاسف خسر لكن معالايام نسى انه اخذ قرض
بشار:ممكن تنطرون علي بس شهر
موظف:اسف لو مو خلاليومين القانون راح ياخذ مجراه

سكر بشار التليفون وهو مهموم علي الاخر وقعدعلي الكرسي وحط ايده علي راسه
حنين:اشفيك منو اللي اتصل
بشار:مالجدخل..المهم فكرتي
حنين بعصبيه من اللي قاله:فكرت ورافضة وما كو احد راح يغصبنيعلي شىء

خلته وراحت غرفتها...

هني بشار حس ان خلاص راح يدخل السجنما اعنده المبلغ هذا وما في احد راح يسلفه مبلغ كبير ..اخذ التليفون وراح لغرفتهيتكلم

في هذه الاثناء حنين كانت قاعده تفكر اللي سوته صح ولا لا وفكرت تتصلعلي داده تستشيرها

راحت رفعت السماعة تتكلم لكن سمعت صوت بشار وهو يتكلم معرفيجه سالم
سالم:هون عليك ياخوي كل شىء بيدبر
بشار:اشلون لو ما دفعت خلاليومين بيسجنوني
حنين وحطت ايده علي حلجها:يسجنونه ؟؟
سالم:شوف انا اخوك ولومحتاج شىء قولي ممكن اساعدك
بشار:مشكور وما تقصر لكن المبلغ كبير حيل ..يالله لاتنسى تزورني بالسجن
سالم:لا تتشائم ..نشوف الربع كل واحد ممكن يساعد بشىء
بشار بعصبيه:اسف عندي اتسجن ولاني اخذ من احد

سكرت حنين التليفون وهيمصدومه ...بشار متورط ويبيله مبلغ كبير ليفك ازمته والحل الوحيد الزواج ..علشانياخذ الورث

حنين وهي تبجي:ما يهون علي اشوفك ياقلبي في السجن وانا بأيدياني اساعدك ..خلاص اضغط علي حالي واقبل صحيح اني راح اتزوجه بس بالاسم لاني بالنسبهليه ما يعتبرني زوجه يعتبرني انسانه بتحل مشكلته وبس ..وكل هذا يهون علشان اشوفهسعيد

طلع بشار وراح الصاله وكان مهموم حيل و جتله ليتا...

ليتا:باباما في غدى بره؟؟ ...احط اكل
بشار:اكلوا انتو ان مالي نفس...ليتا
ليتا:يسبابا
بشار:سامحيني علي كل شىء سويته
ليتا وهي متفاجأه من متى بشار يعتذرلها:مو مشكل بابا مو مشكل

خلته وراحت ركض لحنين..
ليتا:هنين هنين
حنين وهي تمسح دموعها:ها اشفيج
ليتا:بابا صار فعلا مجنون يقول حق انا اسف
حنين:روحي حطي غدى وانا جايه
ليتا :بابا بشار يقول ما في جوع
حنين:ماعليج اعملي حسابه صدقيني ..بسبب الكلام اللي راح اقوله راح يجيله نفس

رحتحنين غسلت وجهه وغيرت ملابسها وطلعت من الغرفه طبعا اهي ماراح تقوله انها سمعتالمكالمه علشان كرامته ..ففكرت تقول انها هي وافقت من حالها

حنين ورايحهالصاله...

حنين:عندك رقم الحامي
بشار:ليش بتقوليله الخبر..لا تخافينقال اخر الاسبوع لو ما تزوجنا الافلوس بتروح لحديقة الحيوان ..يحظالحيوانات..احسدهم والله
حنين:بس ابي اكلمه اقوله علي شغله ثانيه ..علي العموماتصل عليه وقوله اني موافقه
قالت الكلمه هذه وراحت ركض
بشار ومو مصدقحاله:ش..شنو موافق موافقه علي شنو

وقفت حنين وقالت بمرح:علي اني ..اني.يوهانت فاهم قصدي .علي العموم مو مشكله ما دام راح اخذ ربع مليون انا فكرت الحياة الليراح اعيشها ..والمجوهرات والسفر والملابس راح اعيش حياتي كل بنت تحلم جذي ..وممكنافكر ادخل معاك شريكه في مشروع

بشار من كثر الفرحه راح شالها وفضل يدوريدور فيها ويقول:حياتي... قلبي... احبج
ونزلها علي الارض وراح المطبخ ..
بشار:ليتا حطي كل الاكل اللي عندج انا ميت ميت من جوع

هني حنينتفكر:لو تدري شنو سويت علشانك لكن اعرف انت موحاسس فيني ولا راح تحس

راحبشار اتصل في المحامي وقاله انهم بيتزوجون ثاني يوم وانه لازم يجي علشان ينفذالوصيه

اتصلت حنين علي داده وعزمتها انها تجي ..وبعدين اطلعت مع ليتا تشتريفستان عرس واتفقت مع صالون يجيها لغاية البيت يسوي مكياجها
ليتا:ليش ماما ..زواج بسرعه بسرعه
حنين:شنو نسوي ..يذكرني ببرنامج عرس اكسبرس ..كان حلم حياتياجهز حالي مثل أي عروس لكن اشتري واجهز حالي في يوم واحد وثاني يوم عرسي..ماكنتاتخيل راح يصريلي جذي

حنين بالبدايه فكرت انها ما تلبس فستان عرس..لكن رجعتفكرت ان الليله هذه ما راح تتكر ولازم تعيش سعادتها

بشار راح ركض واشترىبشت ..طبعا ما وراه شىء يشتريه غير هذا ...وراح حلق وظبط حاله وقعد في البيت ينطرالمحامي..

طبعا داده اجت ورفيجه سالم ..بس هذوله اللي راح يحضرون العرس طبعاما ننسى المحامي
داده وهي داخله علي حنين الغرفه...
داده:ما شاء الله والاحول ولا قوة الا بالله ..قمر 14 الحمد الله ان ما في معازيم لكنت اخاف ييصيبونج عين

راحت ركض لعند داده واخذت تبجي
حنين:ما كنت اتخيل اني راح اتزوج منهبطريقة هذه
داده:ما يخالف يابنتي شنو تسوي ..قدرج جذي

ليتا وكانتمتكشخه:ماما يالله
حنين:شنو بطلع الحين..لا انا خايفه يعني خلاص كلها دقايقوصير زوجته
داده:يالله يابنتي ..

طلعت حنين من الغرفه وكانت مرعوبهوراحت ليتا شغلت اغاني هندي
بشار::ممكن اعرف احنا شكو في اغاني هندي
سالم:بشار جبت معاي جم اغنيه
بشار:زين انك تذكرت

وهو يشغل التسجيلولا سمع
داده:كللللللللوووووووووش
وكانت حنين طالعه من الغرفة ومستحيه

رفع بشار راسه ووقف عدت ثواني وهو منبهر ويقول:هذه...هذه زوجتي انا
كانت حنين رهيبه جمال فتان وخصوصا الفستان مالها الي كان فعلا يليق فيها وزادهاجمال وانوثه

وقف بشار مو عارف شنو يسوي ..ووقفت اهي جدامه لكن كانت حاطهراسها في الارض من الاخجل..

سالم:تحرك يالهبل

راح بشار ورفع ايدهواهي مسكته ومشو لغاية الصاله وقعدت وهو قعد جمبها
في هذه الاثناء اجى المحامي ..مع الملا

وكلها ربع ساعه ..

داده:كللووووش مبروك يابنتي مبروكاستاذ بشار الله يهنيكم
هني بشار كان ساكت وهم حنين اللي مو مصدقه انها خلاصتزوجته

محامي:بما انكم تزوجتو راح اقولكم علي شىء
بشار وهو تذكر:اهالورث
المحامي :لحظة ..
وراح عند الباب وفتحه ودخل رجال عجوز وكل شوي يكح

بشار:عفوا منو هذا

قعد العجوز علي الكرسي وقال:مبروك...أه أه ممكنماي

المحامي:هذا سيد عبد القادر..ادري انكم متفاجأين بس الصراحه هو مامات

حنين وبشار:شنووووووووووو


الجزء هذا خلص اتمنى انه يعجبكموينال رضاكم واشوف ردوكم الحلوه وتوقعاتكم الاجزء الجاي من القصةمو؟؟؟؟لتعرفون
الفصل العاشر:

بشار:شنووووو ..ماني فاهم مو مفروض هو ماتوالورث صار حقنا
المحامي:اهو مامات .وانطر اقولك السالفه
بشار وهو معصب:شنوتقولي تبي تقولي انكم ضحكتو علينا
عبد القادر:كح ..اصبر ياولدي انا بقولك اهاه..ممكن ماي

حنين:روحي ياليتا جبيله ماي
وراحت لعنده تحاول تمسكه لانهمن كثر الكح قام يتنافض
حنين:سلامتك
بشار وزاد عصبيه:سلامتك ..بعد الليسواه تقوليله سلامتك
حنين:ليش تعصب عطه فرصة يقول اللي عنده
بشار:اعطيهفرصة ..ولحظة وانتي شنو خلاج تتكلمين ..يالله ادخلي داخل ما عندي حريم يتكلمون
حنين:لا والله مو الموضع يهمني ..لي الحق اني اتكلم فيه
بشار:بس صرتي زوجتييعني انا اجيب حقج ويالله ادخلي داخل
حنين وهي متشققه من الوناسه لانه قالزوجتي :انشالله ياسي سيد
وراحت لغرفه ووراها داده ...
بشار ويفكر:سي السيد؟؟؟

المحامي واخذ بشار علي جمب..
المحامي:اسمع صحيح احنا جذبنا عليكم لكنالحقيقه اللي اتمنى تصدقها ..ان فعلا كتب كل حلاله ليكم لكن لما يموت بتورثون
بشار:وشنو ينطرني لما يموت
المحامي:جذي شككتني انك طماع
بشار:المسألهمو مسألت طمع انا كنت عايش حياتي عادي راضي بالي عندي وفجأه يطلعلي واحد مثلك عشمنيبربع مليون تبني شنو اسوي وخصوصا عندي مصيبه ثانيه واخذ قرض وخلال يومين بيسجنونيلو مادفعت لاني ما عندي فلوس

في هذه الاثناء رن جرس الباب ..

ليتا:بابا...بشاااااااااار
بشار:اشفيج تصرخين
ليتا:بابا بره فيبوليس
بشار:شرطه ..لا خلاص اتسجنت

ولا دخل الظابط وكان معاه واحد منموظفين البنك
موظفه:السلام وينه بشار خالد
بشار:اعرف شنو بتقول ...بس انطرواخر الشهر
الموظف:اسف(وقام طالع الظابط
الظابط:في هذه الحاله ممكن تشرفناقسم الشرطه
بشار:قسم الشرطه ..اه
وفجأه طاح من الصدمه ...

فيالمستشفى ...
كان بشار لغاية الحين في صدمه ونايم في المستشفى
وكانت طبعامعه حنين

بشار وهو يخرف :لا سجن سجن ..ظابط ...فلوس
حنين:ياعمري جتلهصدمه لدرجه حتى في احلامه يفكر في الموضوع
بشار:لا تخليني لا تخليني احبج
حنين:حتى في احلامك تفكر في ليلووه مالتك

وقامت وراحت عند الدريشهتطالع...
بشار:احبج...حنين لا تخليني احبج
هني حنين ما تأكدت من اللي سمعتهوراحت ركض لعنده علشان تتأكد
بشار:حنين حنين احبج ..سامحيني
هني حنين ماصدقتانه وهو نايم يفكر فيها ويقول احبج يعني صج يحبها
وبعد ربع ساعه فاق منالصدمه...

بشار وتوه يفتح عيونه:اخ ياراسي انا وين
وقام وتلفت حوليهولقى حنين قاعده علي الكرسي تبتسم ليه
بشار:انا وين
حنين:في المستشفى بعدالصدمه اللي صارتلك
بشار:وانتي شنو جابج
حنين بخبث:واجبي مو زوجتك (وطالعتالناحيه الثانيه وابتسمت لانها تذكرت كلامه وهو نايم
بشار:وليش الابتسامه هذه
حنين:ولا شىء
بشار:والحين شنو صار راح اروح السجن خلاص
حنين:لا ماراحتروح العم عبد القادر دفعلك الدين اللي عليك
بشار:ليش يدفعلي ها
حنين:احمدربك لوما دفع كنت الحين في السجن ..وبالنهاية اهو من قرايبنا

دخل المحامي ..
المحامي:السلام ..اشوفك بصحه زينه
بشار:الحمد لله
المحامي:انا جاياقولك علي اللي سوناه وبتعذر الاستاذ عبد القادر...الصراحه حب ان يشوف العييلهمجتمعه مره ثانيه فسوى الحركه هذه عشان تتزوجون وتكونون اسره يقدر يزوركم وتزورونه ..يبي يحس ان ليه اهل ..وبعد ما يموت كل حلاله ليكم
بشار:مشكوور وما تقصر واشكرالعم عبد القادر وما نبي منه شىء وخلي الفلوس لحديقة الحيوان احسن
المحامي:بس..
بشار:شكرا انك جيت وزرتني وانا احاول اني ارد اللي دفعه ..وارجوك ابي ابدل ملابس علشان اطلع من المستشفى
المحامي:علي راحتك واشوفك عليخير

حنين:ليش قلت جذي اشفيها لو العم عبد القادر يزورنا احنا اهله يبي يعيشاخر حياته وهو مرتاح مع ناس تحبه وتخاف عليه
بشار:ولازم يسوي الي سواه علشانيعيش سعيد
هني تذكرت حنين ان اللي خلاه يتزوجها هو الورث وكلام هذا معناه انهندمان علي زواجه لكن اشلون وهو قال احبج

في البيت...
ليتا:بابا بشار انتزين
بشار:ايه الحمد لله
ليتا:احط اكل بابا ...
بشار:أسألي سيدة البيت
وراح لغرفته..
هني حنين استانسة لانه قال انها سيدة البيت يعني هذا بيتها
حنين:اوكي ليتا حطي غدى

وراحت حنين غرفتها...

فكرت حنين انهاتختبره وتتأكد انه صج يحبها ولا شنو وراحت عنده في الغرفه ..

حنين:ممكن ادخل
بشار:تفضلي
حنين:انا جايه انهي الموضوع
بشار:موضوع شنو
حنين:زواجنامو احنا تزوجنا علشان الورث ما طلع ان في فلوس يعني خلاص بأمكانك تتخلص مني وتطلقني
بشار :تصدقين توي كنت ابي اجي اقولج الكلام هذا
هني حنين انصدمت ما كانتتتوقع ردت فعله لكن اشلون وهي سمعته في المستشفى يقولها احبج
حنين:اوكي بسبسرعه لو سمحت تطلقني
وطلعت وراحت غرفتها ..
بشار:هذه ما صدقت

وراحودق الباب عليها..
حنين:نعم
بشار:افتحي ابي اقولج شىء قبل ما انطلق
حنين :ما ابي اسمع شىء
بشار:ما تشوفين في الافلام المصريه لازم الزوج يوقف قدامزوجته علشان يطلقها ..ولا ما تبين
حنين ومن النرفزه راحت وفتحت الباب:لا ابيطبعا
دخل بشار وسكر وراه الباب..
بشار:شنو تسوين لو طلقتج؟؟تروحين تتزوجيناللي تحبنه
حنين:انا ما احب احد؟؟
بشار:هذا اللي اجى خطبج وانتي وافقتي
حنين:مجرد كلام قلته علشان انرفزك وخلصني
بشار :اوكي يالله روحي ياحنينوانتي....
حنين وكانت معطيته ظهرها ومغمضة عيونها بينها وبين حالها:قول ياللهوانتي طالق
بشار:وانتي ....حبيبتي وزوجتي وحياتي
حنين فتحت عيونها ومنالصدمه ما طالعت وراها
بشار:ما سمعتي شكلج ما تسمعين اوقول روحي وانتي حبيتيوحيااااااااااتي وزووووجتي
هني حنين من الوناسه قامت تبجي
بشار وراح لعندهوحظنها:ليش تبجين
حنين:شنو اللي غيرك مو انت تزوجتني علشان الفلوس
بشار:وكاهي الفلوس راحت يعني انا تزوجتج لاني احبج
حنين:اشلون وليلىواسلوبك معاي
بشار:كنت ابي اجننج بعد الحركه اللي سويتها فيني ابي حلاوه ..اماليلى فكانت معاي في الخطه
حنين:اشلون مو كنت تحبها وتحبك
بشار:كنا متوهمينوهي ما تحب الاحالها انخطبت لغني فشنو تبي بصحفي مسكين مثلي
وراح مسك التليفونواتصل علي ليلى وحط علي المايك علشان حنين تسمع
بشار:قوه ليلى
ليلى:موقلتلك لا تتصل انا خلاص مخطوبه
بشار:ادري لكن حبيت اشكرج انج ساعدتني بالخطه ..اول ماشافتج غارت علي ...وتزوجنا
ليلى : العفو ...والله يهنيكم
بشار :باي

وسكر التليفون
حنين:ابي اقولك انا ماغرت منها انا انسانه واثقه في حالي
بشار:هههههههههههههه

ليتا وتدق الباب..
ليتا:يالله انا حط غدى
راحت حنين تبي تفتح الباب ..ولا مسكها من ايده
بشار:وين رايحه لاحقين عليالغدى ..
حنين ووجها محمر:وخر عني شتبي
بشار :ابي اقولج علي سر

وبعدساعه ...
رن التليفون وردت ليتا
ليتا:هلوو
داده:هلا ليتا وينها حنين ابياكلمها
ليتا:ماما هنين وبابا بشار في غرفه ما يعرف ليش طولو صار لهم ساعه الاكلصار بارد ..انا في خوف ما اسمع صوت ليكون بابا ذبح هنين
داده:ههههههههههههه لاتخافين ما ذبحها سلميلي عليها وقوليلها ان عم صالح طلع من السجن

ليتاوتحاول تعرف شنو يصير داخل ...كل شوي تروح تدق الباب
ليتا:ماما انا احط اكل ..ماما ...بابا انا احط اكل
وفجأه بعصبيه راحت دقت حيل علي الباب:انا يقوول فياكل افتحوووووو

هني جاء بشار وفتح الباب ...
بشار:انتي ليش مزعجهها
ليتا وهي تحاول تطلع داخل الغرفه :انا احط اكل ويبرد
بشار: مو مشكلهسخنيه مره ثانيه
ليتا:بابا شنو يصير داخل
بشار:وانتي شكو
ليتا:انت ذبحتماما هنين صح
بشار:ما تبطلين الافلام مالتج هذه .....حنون حياتي قولي شىء علشانليتا تتأكد انج حيه

حنين:احبك يابيشو
ليتا:هابيبي ياشنو؟؟؟
بشار:صدقتي ويالله لا تزعجينا
وراح سكر الباب ..


بعد نصساعه طلع بشار من غرفه وراح غرفته ...ودخلت ليتا علي حنين
ليتا: ماما داده مالانتي اتصل وتقول ان عم صالح طلع من سجن
حنين:صج خليني اتصل عليه
مر اسبوعمن السعاده خلاص حنين متزوجه بشار هو يحبها وهي تحبه وعاشين بهدوء وسعاده وفييوم...
حنين:حبيبي اقول
بشار:قولي ياقلبي
حنين:اشرايك نسوي عزيمه غدىونعزم داده والعم صالح والعم عبد القادر خلينا شوي نحس ان لينا عيله كبيره
بشار:علي راحتج سوي اللي تبينه انتي سيدة البيت وتعرفين كل شىء..ويالله خلنياروح علشان ماتأخر عن المطبعه
حنين:في امان الله ..اه لا تنسى
بشار:مانيناسي
حنين:ليتااااااا
ليتا:يس ماما
حنين:راح نسوي حفله صغيره بليل ابجتلبسين حلو اوكي
ليتا:اوكي

بعد مرور ساعات طويله جاء بشار وتغدو وسويتليتا ليهم الشاي وراحت المطبخ..
حنين:شنو سويت على الموضوع اللي قلتلك عليه
بشار :قلتلج ما ني ناسي في أي لحظة تلاقينه جاي

ورن جرسالباب...
بشار:ليتا افتحي الباب
ليتا:نو بابا في شغل
حنين:هههههههههعشاني ليتا تعالي افتحي
ليتا :اوكي عشان انتي بس
بشار:افا يعني انا ماليخاطر عندج ..بعد اللي سويته
حنين :اسكت ..لا تخرب اللي سويناه ابي اشوف ردتفعلها

راحت ليتا فتح الباب ..
ليتا وهي مصدومه:مين رااااجاااا
رجا:ليتا حبيب قلب انا وسلموا على بعض

حنين قالت لبشار عن قصة حب ليتالرجا وراح وكفله وجابه هني علشانها
ليتاوتبجي :اه ماما بابا شكرا
رجا:شكرابابا هذه هلا هديه لي انا
حنين:يالله تزوجو علشان نفرح بعيالكم
بشار:بسامانه لا تجبون بنت وتطلع عليكي ليتا
حنين+ ليتا+راجا:ههههههه

بعديومين حنين سوت العزيمه وكل من داده وعم صالح وعم عبد القادر وحتي المحامي كانواموجودين

وبعد الاكل وفي الصاله يشربون الشاي ..
عم صالح:حافظ علي حنونيابشار صحيح اهي مو بنتي من لحمي ودمي لكن اعتبرها جذي
بشار:لا تخاف ياعمي لاتوصي حريص

دخلت حنين المطبخ وكان كل من راجا وليتا يتكلمون وراجا يقعديغنيلها
حنين:احم احم اشعليه عرسان جدد كلام في الحب وغراميات من قدمكم
ليتا بخجل:خلاص ماما انا في خجل
حنين:هههههه خلي بالك عليها راجا ياويلهاللي يزعلها

في الصاله ....
بشار:ليتاااااااااا حنين جيبو مااااااي

حنين وهي متخرعه:شنو صار

وراحت ركض لصاله وكانت وراها ليتا ومعاهاالماي
حنين:شنو صار
كان عبد القادر يكح حيل وجسمه كله يتنافض وطايح عليالارض والكل متلمين حوليه
بشار:ليتا عطيني الماي
اخذ الماي وشربه لعبدالقادر اللي شرب من هني واغمى عليه من هني
حنين:اروح اتصل بالاسعاف

فيالمستشفى....

الطبيب:انتو عيلته
بشار:يه شنو صار
الطبيب بحزن:شدوحيلكم البقاء لله
اخذت حنين تبجي و بشار معاها

بعد اسبوع ...

راحالمحامي زارهم في البيت...
المحامي:اتوقع من غير ما اتكلم فاهمين اللي راح اقوله ..بس كل اللي ابي اقول متى راح تاخذون الفلوس

حنين قامت تبجي
بشار:مانبي شىء خلاص
المحامي:لا هذا حقكم وصدقني ما افي كثر سعاده ليه الا وهو عارف اناسرته اللي تحبه زعلانه عليه بطريقه هذه واكيد انتم تستحقون كل ما يملك

بعدمرور شهر ....

ورث حنين وبشار نص مليون دينار ..وراحوا اشترو فيلا وجابو خدموحشم وخلوا ليتا رئيسة علي الخدم اما راجا فصار السايق اما داده فعاشت معاهم
بشار فتح مجله ودار نشر وصار رئيس تحريرها اضافه اللي مشاريع ثانيه ...

في البيت .....
بشار وداخل الغرفة...
بشار:قوه حياتي شوفي شنو جبتلج
حنين:هديه الله
وراحت فتحتها وكان جايبلها طقم الماس
حنين:الله لايحرمني منك
بشار وهو مقرب عندها:ولا منج يا قلبي
حنين:وخر وخر عني ..ريحتكريحتك
بشار:اشفيها ريحتي
حنين:اطلع بره اطلع
وراحت الحمام
وطلع برهالغرفه ...
بشار:اشفيها ريحتي
داده وكانت مره في الممر وسمعت كل شىء:هههههههما يخالف ياولدي تدري احينا الحامل ما تطيق ريحة زوجها
بشار:هذا العطر غاليفرنسي
داده:ههههههه ما يخالف
بشار:امرنا لله نستحمل علشان خطرها وخاطر وليالعهد.. اقعدي معها لا تخلينها لحالها
داده:انشالله

راح بشار للحديقه ...
لقى كرسي وقعد فيه ولا راجا قاعد
بشار:اشفي شكلك جذي معصب
راجا:اناليتا اطرد انا من غرفه ..انا ريحه مال انا مو حلوه
بشار:هههههههه
راجا:باباانا حط كولونيا.كيف ريحه مال انا مو حلوه هاااا
بشار:هههههه انت بعد... مومشكله استحمل كل الحوامل جذي اقول خلينا نروح الجمعيه حنون تتوحم علي الفراوله منوين اجيبلها بس يمكن اللاقي مثلج مو مشكله احسن من لاشىء
راجا:ليتا يبي فلفل ..بس مال هند ما في هني
بشار:فلفل ههههههههههههه امش قوم قوم


وخلاصخلصت قصتنااااااااا


لحظه نسيت اقول ان بعد كم شهر حنين اولدت وجابت ولدحلو حيل يشبها وهذا الي مجنن بشار لان الولد ماأخذ صفه وحده منه لكن من كثر ما اهويحبه ويحب حنين رضا بالامر الواقع .اما ليتا جابت بنت حلوه وانتو تعرفون جمالالهنديات ..لكن في مشكله في بال بشار ما هي مريحته وكل يوم يفكر فيها ..تدرون شنوخايف لولده بالمستقبل يحب بنت ليتا .ههههههههههههههههههههه

النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايه
_______________________________________
__________________




-إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة
-
ليستالسعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله
- إن أسوأ ما يصيبالإنسان أن يكون بلا عمل أو حب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاشقه صغيره غيورة(ksa) روايات و قصص منشورة ومنقولة 6 August 25, 2009 11:38 PM
الى حبي الاول و الاخير بحر بلا امواج شعر و نثر 14 June 15, 2009 01:11 PM
بوربوينت...الاعتذار الاخير هوية غريب عروض البوربوينت 19 May 18, 2009 10:44 PM
=نقطة السطر الاخير= الولد الأنيق كلام من القلب للقلب 10 November 9, 2008 08:19 PM
العشاء الاخير بنت الخوالد روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 January 30, 2008 10:46 AM


الساعة الآن 09:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر