فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > شعر و نثر

شعر و نثر اكتب قصيده , من انشائك او من نِثار الانترنت , بالطبع , سيشاركك المتذوقين للشعر مشاعرك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 21, 2009, 06:59 PM
 
Love يسمحولي الكل .....

يسعدلي أوقاتكم

نغير الروتين شوي

وعجبتني هالكلمات باللهجة السورية

طبعا هاي الكلمات غنتها أصالة ومن أجمل ما سمعت

أترككم مع الكلمات



تعرف حبيبى بس لما تطل ...
بشعر انا انه الدني صارت ضحك عالحلّ ...
شو بحب لما بتمرق قبالى تسلم علي وتفل
آه آه بتعرف حبيبى





وبصير برقص مطرحي وبدور مثل الفراشة() الحايمة عالنور
وبصير مثل العاشق المهجور جايي حبيبو بعد غيبة يزور
وبصير اقطف من حنينى
زهور

()
رشرش عدربك شي ورد شي فل




شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم علي وتفل
آه آه بتعرف حبيبي




بشعر حبيبي فى فرح بالجو ... عتم الدني يقلب بعيني ضو
لو خيروني شو عبالي ولو ... قالوا اتمني تالعمر يحلو
بعدك خلاص مافى حدا عالبال ... انت حبيبي

ويسمحولي الكل
شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم عليي وتفل
آه آه بتعرف حبيبي


__________________
آه كم أعشق نفسي
حيث أنت فيها
أنت فيها حين أغفو
حين أصحو حين أمسي
أنت لحني حين أشدو
أنت في فكري وحسي
ملأُ هذا الكون حبي
وهو أورادي وأُنسي
وهو ينمو وغدا أكثر من يومي وأمسي
وأنا وأنت ضياء سارح
شلال شمسٍ
في المدىيسري
يا حياتي أنت مني جوهر يوقدحسي
أنت نفسي

*₪ Ξ وردة نديةΞ ₪

لكل من اشتاق للمرآة المعطاءة (تاما هوم)
امراة من زمن الحب


رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 21, 2009, 08:34 PM
 
رد: يسمحولي الكل .....

رووووعة والله هذة الكلمات....بالفعل جميلة اول مرة اعرف ان غنتها اصالة حأروح ادور عليها ههههههه........بجد ذوقك جميييل يا عسل.......تسلميلي حبيبتي.....وانتظر كلماتك الجميلة اللي اجمل من أي اغنية........تقبلي حبي لكي ومروري


امرأة من زمن الحب
__________________
موقعي الشخصي
URL][/CENTER]
tamahome



الحب كما الموت.....الأثنان يأتيان بلا دعوة....ولا نستطيع التحكم بهما













































هنا تجدون أجمل القصص القصيرة :

((100 قصة قصيرة رومانسية))

















هنا يومياتي :

((المرآة واحمر الشفاة))

















وهنا روايتي :

((الزهور الذهبية))
لعنة الحب تنتقل عبر الأجيال












رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 21, 2009, 09:10 PM
 
رد: يسمحولي الكل .....

هههههههههههههههه

دوري ولو ما لقتيهاش موجودة عندي

بجد أسمعها

يا ستي عم قريب حنزل حاجة جديدة

شرفتني بطلتك الحلوة يا تاما
__________________
آه كم أعشق نفسي
حيث أنت فيها
أنت فيها حين أغفو
حين أصحو حين أمسي
أنت لحني حين أشدو
أنت في فكري وحسي
ملأُ هذا الكون حبي
وهو أورادي وأُنسي
وهو ينمو وغدا أكثر من يومي وأمسي
وأنا وأنت ضياء سارح
شلال شمسٍ
في المدىيسري
يا حياتي أنت مني جوهر يوقدحسي
أنت نفسي

*₪ Ξ وردة نديةΞ ₪

لكل من اشتاق للمرآة المعطاءة (تاما هوم)
امراة من زمن الحب


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يسمحولي الكل وصلت :) يسمحولي الكل الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 11 April 3, 2009 03:45 AM
الكل صافيما المواضيع العامه 0 January 1, 2009 11:54 PM


الساعة الآن 05:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر