فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > أرشيف الأخبار اليومية

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 18, 2006, 05:35 AM
 
وفاة 2 وإصابة 35 فى إخلاء وهمي لـ "قطار "

نفذت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالأحساء وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية خطة إخلاء على القطار رقم ( 4) القادم من الرياض وذلك بعد وصوله محطة الأحساء يوم أمس الاثنين في تمام الساعة الواحدة وسبع دقائق بعد الظهر ، حيث تمت عملية الإخلاء بخروج ثلاث عربات من القطار رقم (4) القادم من الرياض لمحطة الأحساء والذي يقل 150 راكباً و على بعد 30 كيلو عن مسارها ، و أسفر عن نشوب الحريق في إحدى العربات ، وتعرض 35 شخصاً لإصابات متعددة نقلوا للمستشفى لتلقي العلاج بواسطة الهلال الأحمر و عدد من مستشفيات الأحساء ، اضافة لوفاة شخصين واختناق أحد أفراد الدفاع المدني.
وحضر خطة الإخلاء عدد من مديري الدوائر الحكومية بالأحساء و مدير محطة سكة حديد الأحساء سلمان السويلم ، وتمت العملية بقيادة مدير إدارة الدفاع المدني العقيد جابر بن عبد الله الثبيتي.
وأوضح نائب مدير الدفاع المدني المقدم صلاح بن عبد الرحمن المقهوي أن العملية تمت بنجاح كبير وكامل مشيداً بالتعاون الذي وجده أفراد الدفاع المدني في تنفيذ عملية الإخلاء.


  #2  
قديم April 18, 2006, 03:05 PM
 
مشاركة: وفاة 2 وإصابة 35 فى إخلاء وهمي لـ "قطار "

تسلم اخوي ناجم على الخبر
__________________
  #3  
قديم April 18, 2006, 06:19 PM
 
مشاركة: وفاة 2 وإصابة 35 فى إخلاء وهمي لـ "قطار "

مشكور ناجم على الموضوع :004:
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إجلال, وفاة, وإلى, وإصابة, قطار




الساعة الآن 09:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر