فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > امومة و طفولة

امومة و طفولة كيف تعتنين بمولودك الجديد , تربيه الابناء ,ماقبل الولاده , الحمل, ملابس الطفل الجديد



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 16, 2009, 12:49 PM
 
Angel للأطفال

Contain vitamins and minerals essential for children's growth. Essential for normal vision, ****bolism and synergy. Required for healthy bones and teeth. Helps to maintain proper cardiovascular system. Necessary for building blood and transporting oxygen.
تحتوي التركيبة على الفيتامينات والأملاح المعدنية الهامة التى تلعب دورا ايجابيا فى نمو الاطفال الطبيعي. هامة للحصول على نظر قوي وتولد الطاقة اللازمة له وتحسن التمثيل الغذائي في الجسم. هام للحصول على أسنان وعظام قوية. تساعد على أداء أفضل للدورة الدموية والقلب. ضروري لمكونات الدم والحصول على إمداد قوي من الأوكسجين للجسم.
Contain vitamins, minerals and extra calcium. Essential for growth bones. Necessary for building blood and transporting oxygen. Helps to improve immunity.
تحتوي هذه التركيبة على الفيتامينات والأملاح المعدنية الهامة بالكالسيوم. والتركيبة هامة لبناء عظام قوية وسليمة. وأيضاً لبناء مكونات الدم وتعزيز امداد خلايا الجسم بالأوكسجين. كما أنه يقوي عمل الجهاز المناعي للجسم.
Multiple vitamin formula for growing children. Necessary for building blood and transporting oxygen. Essential for normal vision, ****bolism and energy. Required for healthy bones, teeth, blood vessels and collagen.
تركيبة تحتوي على عدة فيتامينات ضرورية للأطفال في سن النمو. تعتبر هامة لإنتاج مكونات الدم وزيادة الأوكسجين بالجسم. هامة للحصول على نظر قوي وسليم وتعزز إنتاج الطاقة بالجسم. مفيدة للحفاظ على عظام وأسنان قوية وأوعية دموية سليمة مصدر جيد للكولاجين. تحافظ على عمل واداء الجهاز الدورة الدموية والقلب بكفاءة.
Formulated not to upset children stomach. Each chewable contain 250mg of vitamin C. Easy way for kids to get this important antioxidant. Prevent free radical damage of cells. Essential for healthy bones, teeth and blood vessels.
تركيبة لطيفة على معدة الأطفال. وهي عبارة عن أقراص للمص أو للمضغ وبكل منها يحتوي على 250مليجرام من فيتامين (ج) . تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة الهامة للأطفال. تمنع التأثير الأكسدة على الخلايا. مهم للعظام والأسنان والأوعية الدموية.
A delicious naturally flavored source of Calcium. Involved in development of bones and teeth. Increases peak bone density. Helps prevent the onset of osteoporosis.
هذا المنتج ذو نكهة ومذاق ممتاز. يحتوي على الكالسيوم، الذي هو أساسي لنمو العظام والأسنان. يقوي سماكة العظام ويمنع هشاشتها. وبهذا يمنع مرض هشاشة العظام.
Essential to maintain healthy intestinal flora. Helps to maintain good health. Prevents harmful microorganisms from infiltrating the body. Invades the large intestine encouraging rapid colonization. To maintain the healthy balance add prima acidophilus to children.
هذه التركيبة الفريدة خاصة وأساسية للحفاظ على الجهاز الهضمي وتساعد على جعل الطفل يتمتع بحياة طبيعية وصحية. تمنع غزو الميكروبات الضارة لجسم الطفل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:: غرف نوم للأطفال :: مجموعة أنسان الفنون الجميله 17 July 10, 2010 12:35 AM
صور هدايا للأطفال salah2120 امومة و طفولة 4 December 14, 2009 07:25 PM
حلى للأطفال روعه غاده 123 وصفات الحلويات والعصائر و الآيسكريم 4 February 17, 2009 06:16 AM
غرف نوم للأطفال dina23 الفنون الجميله 7 February 12, 2009 05:08 AM
غرف رائعه للأطفال halaa امومة و طفولة 2 April 15, 2008 11:03 PM


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر