فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم June 15, 2009, 07:58 PM
 
قصة مؤامرة خطف مصر !

أعتقد أن هناك خلطا حدث لدي البعض .. لان عروبة مصر ليست ضد اسلامها .. وأيضا فرعونية مصر ليست ضد اسلامها .. كما ان اسلامها ليس ضد عروبتها .. فمصر هي الدولة الوحيدة في العالم التي تتميز بثراء تكوينها .. فلا يشاركها أحد فيه علي وجه الأرض .. فلا يوجد انسان مسلم عربي فرعوني سوي المصري .. كما لا يوجد مسيحي عربي فرعوني في العالم إلا المصري .. ولا يوجد أي تناقض بين أبناء مصر العربي والاسلامي والفرعوني والمسيحي.
فالفراعنة أول من هاجروا من مصر الي الجزيرة العربية في عهد الملك سنوسرت الأول عام 2280 ق. م هاجروا فرارا بدينهم الي صحراء قاحلة لا زرع فيها ولا ماء .. عندما كانت علي أرض مصر أول ثورة شيوعية .. فقد كفر الملك سنوسرت بالإله الواحد الذي عبده المصريون .. وأعلن عن المباديء الشيوعية .. وزعم انه لا إله في السماء .. وأمر أن تكون الأرض لمن زرعها .. والمهنة لمن احترفها .. وان الأرض يحكمها أهل الأرض .. فهرب الموجودون بمصر وأطلق عليهم جرهم أي مهاجري الحدود .. وكما هاجر المصريون الي الجزيرة العربية فإن العرب هاجروا لمصر .. بل استوطنوا أجداد العرب النبطيين أرض مصر .. وعاشوا بين النيل والبحر الأحمر بالصحراء الشرقية..
وكما يؤكد المؤرخ ماكي فيري في موسوعة أطلس التاريخ الافريقي فإن مصر وبلاد العرب جزء واحد .. لأن حدود مصر في عهود كثيرة بدأت شرقا من نهر الفرات وغربا الي بلاد المغرب .. كما ان جمال حمدان أكد في موسوعة کشخصية مصرŒ
بالجزء الرابع .. ان الهجرات المصرية لجزيرة العربية كانت متصلة .. وأكد
ان أول من استقبل الرسول (ص) في المدينة كانوا مصريين مهاجرين منذ عهود سحيقة.
اذن لا يمكن فصل مصر عن عروبتها وأيضا يستحيل أن نعزلها عن فرعونيتها.. مصر مثل دلتا النيل .. لا يمكن عزلها عن النيل أو الأرض .. الاثنان معا يكونان الدلتا .. لا يمكن فصلهما أبدا .
ونعود للسؤال هل المقصود بفرعونية مصر أن يتم عزل مصر عن اسلامها .. الحقيقة ان هذا السؤال ساذج . لان الاسلام غير مقصور علي العرب .. فأكبر دولة اسلامية بالعالم أندونيسيا ليست عربية ولكنها اسلامية .. كما ان عدد المسلمين العرب لا يتجاوز 20% من تعداد المسلمين بالعالم إذن ان مصر لو افترضنا جدلا ان مصر ليست عربية فهذا لا يؤثر في اسلامها من قريب أو بعيد.
وقد توهم البعض ان الدعوة لتعلم الهيروغليفية تستهدف الغاء اللغة العربية واستبدالها بالهيروغليفية !! وان الهدف ألا يعرف المصريون في المستقبل اللغة العربية .. وبالتالي يجهلون تلاوة القرآن .. وهذا قصور واضح في الفهم . لأن الهيروغليفية لغة مكتوبة لكنها غير منطوقة .. وبالتالي لا يمكن أن تحل بدلا من لغة منطوقة اذا افترضنا جدلا ان الهيروغليفية حلت بدلا من العربية . فهل هذا يعني ان المصريين لن يفهموا القرآن ؟ اذن كيف يؤمن به الباكستاني والهندي والتركي والاندونيسي والماليزي ؟! جميعهم ينطقون القرآن بالعربية ويؤمنون بكل ما جاء به .. رغم ان لغتهم ليست عربية .. اذن تعلم الهيروغليفية لن تكون حائلا أمام المصريين لفهم أو تلاوة أو الايمان بالقرآن الكريم .. هل يمنع الاسلام المسلمين من تعلم اللغات ؟! والسؤال الآن .. إذا لم يتعلم المصريون لغة أجدادهم فمن يتعلمها ؟
هل نترك مهمة فهم تاريخنا للأجانب ؟
وهل سجل أجدادنا تاريخهم لكي يجهله أحفادهم ؟
ان ابتعادنا عن فهم اللغة الهيروغليفية أدي الي انفراد الأجانب بتأويل تاريخنا .. وأصبحنا نسير خلفهم حسب مفهومهم .. وكمثال اعتقد علماء المصريات الأجانب ان" رع" هو الإله الظاهر .. والحقيقة انها صفة لله واسم من أسمائه" الظاهر" أعتقد ان آمون هو الإله الباطن .. والحقيقة انه اسم من أسماء الله الحسني" الباطن" .. الأجانب توهموا ان هناك إلها ظاهرا وآخر باطنا .. والحقيقة انها أسماء وصفات لإله واحد .. وهكذا تصور الأجانب ان قدماء المصريين عبدوا 99 إلها .. ولكن أي مصري سيفهم الحقيقة ببساطة .. وكمثال آخر توهم الأجانب انه الكتاب الذي وجدوه داخل المقابر مع المومياوات هو كتاب الموتي .. والحقيقة ان قدماء المصريين كانوا يعتقدون بالبعث .. ولهذا حرصوا علي وضع الكتاب المقدس لديهم مع المومياوات حتي يجد الكتاب معه بجواره عند البعث .. فهل هذا يصبح كتاب للموتي ان كتاب الايمان بالحساب والبعث ؟!
اذا تعلمنا الهيروغليفية سنكتشف الأسرار الفرعونية التي لا تزال غامضة حتي الآن .. سنصل يوما ما الي سر الألوان الخالدة التي لاتزال موجودة بالآثار منذ 7 آلاف عام .. سنعرف سر الشكل الهرمي الذي يمنع فساد اللحوم والنباتات كما اكتشف ذلك د. روبرت ملير أستاذ الهندسة الكيميائية بمعهد جورجيا بأمريكا.
وسنكتشف سر ما توصل اليه أ.د. بتلر رئيس قسم علوم المواد بجامعة ستانفورد الذي توصل الي ان الماء داخل الشكل الهرمي يساعد علي الهضم.
وسنصل الي فك اللغز الذي عجز عنه د. "بوريس فيرن" بمؤسسة الأبحاث البشرية بواشنطن فقد اكتشف ان البيض لا يفسد ولا يتعفن اذا تم حفظه في شكل هرمي .. اذا تعلمنا الهيروغليفية سيكتشف عالم مصري في المستقبل سر سرعة نمو النبات ثلاث مرات تحت الشكل الهرمي .. كما أكدت ذلك تجارب د. "ديل كرشيمان"أستاذ البساتين بجامعة أوهايو الأمريكية.
وسيصل عالم الي سر علاج الروماتيزم الذي أطلق عليه أجدادنا "ستت". ووضعوا له علاجا وصفته بردية سميث.
مطلوب ان نعلم سر استمرار رائحة العطور الفرعونية التي استمرت آلاف السنين.
مطلوب أن نفهم سر ألوان مساحيق التجميل التي استمرت آلاف السنين دون أن تتحلل أو تتغير.
اذا توصلنا الي ذلك فلن يفتخر أي عظيم إلا باقتناء بارفان مصري.
ولن تسعي أي فنانة إلا لوضع مساحيق تجميل مصرية .. حينئذ سيصبح أغلي برفان في العالم مصري .. وأغلي مساحيق تجميل هي المصرية .. وأغلي عبوات للأغذية مصرية .. وأيضا سيصبح المصري صاحب أغلي أجر في الصناعات الفرعرنية التي يجب أن تعود للبشرية لنقدم للعالم حضارة لا تلوث الكون بثاني أكسيد الكربون .. حضارة لا تثقب الأوزون ز باختصار سنقدم حضارة نظيفة مبهرة خالدة البشرية في أمس الحاجة اليها .. فهل سيتم خطف مصر لو تم كل هذا .. أم أن مصر ستخطف دولارات العالم التي تتدفق الآن الي خزائن شركات مستحضرات التجميل والأدوية.
فهل احتلال مصر لموقعها الملائم في العالم مؤامرة .. اذا كانت هذه هي المؤامرة .. فطوبي للمتآمرين علي التخلف والفقر ومزاحمة سكان القبور.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 29, 2009, 01:06 AM
 
رد: قصة مؤامرة خطف مصر !

السلام عليكم انا لم اقرأ الكتاب بعد لكن عنوانة جذبنى
رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 29, 2009, 01:42 AM
 
رد: قصة مؤامرة خطف مصر !

مارأيت أحد يمدح مصر إلا أهله ووجود بعض المبالغااااات :-(
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر