فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 7, 2009, 02:58 PM
 
Car الأمير خالد الفيصل يفتتح طريق الهدا

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة أمس المرحلة الأخيرة من ازدواج طريق الكر - الهدا الذي يربط بين مكة المكرمة ومحافظة الطائف.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى موقع الحفل معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري ومعالي محافظ الطائف فهد بن معمر ومدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح بن محمد الزهراني.
وعقب وصول سموه بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى المهندس يحيى بن لادن نيابة عن مجموعة بن لادن المنفذة للمشروع كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة مكة المكرمة موضحاً أهمية الطريق الذي يربط بين مكة المكرمة ومحافظة الطائف في خدمة المواطنين والزوار، منوها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من اهتمام بكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن وتقديم المزيد من الراحة للمواطنين والمقيمين وقاصدي بيت الله الحرام.
إثر ذلك ألقى معالي وزير النقل كلمة رحب فيها بسمو الأمير خالد الفيصل مؤكداً أن مشاركة سموه وتشريفه في افتتاح المشروع تشجيعا للعاملين بالوزارة، وقال: (إننا نحتفل افتتاح هذا المشروع نحقق بعضا من تطلعات رائد التنمية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي وضع حجر الأساس للمرحلة الأخيرة منه قبل حوالي ثلاثة أعوام).
ورفع معاليه الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما قدموه من دعم لمثل هذه المشروعات الحيوية ومتابعتهم لهذا المشروع.
بعد ذلك اطلع سموه على المعرض المصاحب لهذا الحفل الذي أقامته الوزارة الذي يشتمل على العديد من الصور الفوتوغرافية التي تحكي عن مراحل تنفيذ المشروع.
بعد ذلك تفضل سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاحه قائلا: (بسم الله وعلى بركة الله نفتتح هذا الطريق الحيوي والتنموي وأهنئ جميع المواطنين والمقيمين الذين سيستخدمون الطريق وكل عام إن شاء الله ونحن على طرق التنمية والتطور والرقي).
بعد ذلك استقل سموه ومرافقوه حافلة لتفقد المشروع..
حضر الحفل أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار وعدد من المسؤولين بوزارة النقل.











رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 7, 2009, 08:30 PM
 
رد: الأمير خالد الفيصل يفتتح طريق الهدا

.
.
.
مشكوره اختي ع الخبر..
.
.
__________________

.
علىْ خير آشوفگ گان حنّا من آلحيين
.................... مصير آلليآليْ تجمَع آلحي / مَع حيّه !
رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 8, 2009, 06:45 AM
 
رد: الأمير خالد الفيصل يفتتح طريق الهدا

اخيراااا تم الفتتاح المشروع

اللة يوفق حكومتنا الرشيدة .

ومشكورة ,,,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد الفيصل ..شِعرا ً لغة الإحساس شعر و نثر 2 March 13, 2009 08:57 PM
الأمير خالد الفيصل يعرض تصريح الحج الخاص به و النظام يطبق على الجميع .. صورة الابتسامة..! قناة الاخبار اليومية 2 December 22, 2008 06:59 PM
أمر ملكي سعودي بتعيين الأمير خالد الفيصل أميرا لمنطقة مكة المكرمة TrNeDo أرشيف الأخبار اليومية 3 May 20, 2007 05:21 PM


الساعة الآن 01:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر