فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 6, 2009, 06:48 PM
 
Love وش ذنبي دمعاً على طاريكي هليته روايه رومنسية روووعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على اوتار الحياة
ومن فرح وحزن كل أسنان
أنثر لكم كتاباتي الواقعيه
بما مزجته اناملاي من الكتابات الخيالية
لتعيشو معها لحظات حزناً وفرحاً ورومانسية
اكتبها لكم بكل عزم لأنقلها لكم بطلتاً بهيه
** ** **
في هذه الدنيا نقابل أشخاصاً عدة منهم من نحبهم ومنهم من نحترمهم ومنهم من نودهم
ومنهم مجرد مانتعرف عليهم نعشقهم هذا هو قلب الأنسان لا يدري متى يحب ولا كيف يحب
فا إذا وجد محبوبه أدخله وأغلق قلبه ذلك هو الحب الحقيقي.
هولاء أبطال روايتنا كرهو وحبو التقو وافترقو زعلو ورضو عشقو ووفو
فلا يدوم حال أنسان على وتيره واحدة
هذه هيا روايتي عبارة عن واقع ملموس وفيه من مزج الخيال الذي سطرته
فبقدر مافيها من الكوميديا أيضاً فيها القليل من الحزن فلا يدوم حال أنسان على وتيرة واحدة.



بسم الله نبدء

شخصيات القصه
أبو خالد (( أحمد))
أبو خالد: رجل أعمال يحب زوجته وعياله وخاصه نهى دلوعته لأنها بنته الكبيره
ومدللها ومايرفض لها طلب
أم خالد(( فاطمة)): تحب زوجها وعيالها وخاصه ولدها خالد لأنه الكبير وهو دلوعها

خالد: عمره 18 سنه يدرس ثالث ثانوي (( علمي )) حلو ووسيم وابيض وشعره أسود وناعم وعيونه لونها بني ووساع
يعني شكله روعه ولاهو طويل ولاقصير ومتفوق بدراسته وهو مزوح كثير ودمه خفيف

نهى : عمرها 15 سنة بنت حلووووووه كثيررر بيضااااااااء وشعرهااااا لونه مايل للعسلي ويوصل لنص ظهرها
ونااااااااااااااعم وعيونهاااااا لونهااااااا بني ووساااااااع مثل أخوها خالد ولاهي طويله ولاقصيره وتحب تمازح أخوها وصاحباااتهاااااا ومتفوقه بدراستهااااااا وتدرس ثالث متوسط وتحب أبوها كثير لأنه مدلعهااااااا ومايرفض لهااا طلب وهيا طيبه كثير وتزعل بسرعه

بدر: عمره 12 سنة يدرس سادس أبتدائي يحب يمازح أخته لمياء وهو حلو أبيض وشعره أسود وناعم وعيونه سود ومتفوق بالدراسه

لمياء: عمرها 9 سنوات تدرس رابع أبتدائي حلوووه مثل أختها نهى بس نهى أحلى وعيونها لونها أسود
وشعرها أسود ونوعاً ما شاطره وتكره مادة الرياضيات (( مثلي )) ههههه وتحب أخوها بدر ودووم يتضاربون ويتمازحوون

**********************

عائلة أبو فيصل ((جاسم )) أخو أبو خالد (( أحمد ))

أبو فيصل : رجل أعمال بس له شركته الخاصه فيه وأملاكه الخاصه فيه يحب زوجته وعياله

أم فيصل (( صالحه )): تحب زوجها وأولادها كثيرررر وتحب يكونون أفضل شي

فيصل : عمره 18 سنة حلو كثير ووسيم وأبيض وعيونه لونها بني ووساع وشعره أسود وناعم ولاهو طويل ولاقصير ومزوح كثير ويحب يمازح أكثر شي بنت عمه نهى ويطفشها
وهو متفوق بدراسته ويدرس ثالث ثانوي (( علمي )) بنفس مدرسة ولد عمه خالد وبنفس الصف وأقرب شخص له هو صديقه فهد وولد عمه خالد بس الأقرب فهد له وشوي مغرور

ريم : عمرها 15 سنة تدرس ثالث متوسط بنفس مدرسة نهى بنت عمها وبنفس الصف بعد حلوه بس مو أحلى من نهى شعرها طويل وأسود وعيونها لونها أسود وهيا بيضاء وتغار من نهى لأن نهى أشطر منها وأحلى منها رغم أنها تحب نهى كثيرررررررررر ونهى تحبهااااااااااا

رنا : عمرها 10 سنوات حلوه وشوي بيضاء شعرها بني وعيونها بنيه ومتفوقه بالدراسه وتدرس صف خامس أبتدائي

وتحب تلعب مع عيال عمها بلاستيشن وكوره ومع بنت عمها لمياء

باسل : عمره 7 سنوات يدرس أول أبتدائي حلو وطفل تبان عليه الطفوله وبريئ وأبيض وشعره أسود وناعم
ويحب يلعب بلاستيشن وكوره مع أخته وولد عمه بدر ومع حسام ولد خال خالد ونهى وبدر ولمياء

*********************

عائلة أبو عبد العزيز (( فواز))
أبو عبد العزيز : يشتغل بشركه وهو حياته متواضعه وراضي بوضعه
ويحب زوجتة وأولاد كثير ومايقصر عنهم بشي مهما طلبو

أم عبد العزيز (( مريم )) :تحب زوجها وأولادها وهي مثل زوجها متواضعه ومقدره ظروف زوجها

عبد العزيز : عمره 18 سنة وهو حلو ووسيم وأبيض وشعره أسود وعيونه سوداء يدرس ثالث ثانوي (( علمي )) بنفس مدرسة خالد وفيصل لاكن بصف ثاني ومتفوق بدراسته
ولاهو طويل ولاقصير

نورة :
عمرها 15 سنة حلوه وبيضاء وعيونها لونها أسود ووساع وشعرها لونه أسود وطوله مثل طول شعر نهى يوصل لنص شعرها وتشبه من نهى بس نهى أحلى وتدرس صف ثالث متوسط بنفس المدرسة اللي تدرس فيها نهى وريم ونورة ونهى مايخبون عن بعض شي أصحاب كثير وريم تنقهر لما تشوفهم مع بعض رغم أنها تحبهم وهما يحبوها كثيرررررررررر

حسام : عمره 10 سنوات ويدرس بصف خامس أبتدائي وهو حلو وأبيض وشعره أسود وناعم
ومتفوق بدراسته مثل أخوانه وعيال عمته خالد ونهى ولمياء وبدر

((الجزء الأو ل))

أول يوم في المدرسة في الفسحه قاعدين نهى ونورة يسولفون وياكلون ويضحكون

مثل عوايدهم

نهى : وش رايكم تجون عندنا يوم الخميس ونلعب ونسولف بليززز تعالوووووووو

نورة: أنشاء الله أكلم أمي وأرد لكي خبر

نهى : أوكي

جاتهم ريم ومعاها صاحبتها هيام
ريم وهيام : السلام عليكم
نهى ونورة : وعليكم السلام

قعدووو البنات سوالف وضحك

ومن بين سوالفهم وضحكاتهم
نهى : أقول ريم تعالو أنتي وأهلك عندنا يوم الخميس أنا كلمت نورة وقالت بتقو لأمها وبترد لي خبر

ريم: ولايهمك بنجي لكم بكلم أمي وبنجيكم أنشاء الله

رن جرس الفسحة معلن أنتهاء الفسحة وبدء الحصة الرابعه
البنات قامو ودخلو فصولهم
جات الصرفه سلمت نهى على ريم ونورة وراحت ركبت مع سواقهم وراحت البيت
وريم سلمت عليهم وراحت مع سواقهم البيت

ونورة سلمت عليهم وراحت ركبت مع أبوها اللي جاء بعد ماراحو البنات

ونورة متواضعه وترضى بأي شي حتى لو كان بسيط

عدت أيام الأسبوع وجاء يوم الخميس وطبعاً كلهم أتفقو يتجمعون عنده على الغداء بيت أبو فيصل وبيت أبو عبد العزيز

الغداء
*********

الرجال والأولاد على سفرة

والحريم والبنات على سفرة

على سفرة الحريم والبنات

نورة: الله تسلم اديكي عمتي على ها الطبخه الحلوه
أم خالد : الله يسلمك بالعافيه يابنتي
نهى : أمي طبخها لايعلى عليه
ريم : أي والله حتى أمي
نهى: ياشين التقليد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

تغدوا البنات وطلعو غرفة نهى وجلسو على النت ويسولفون بالمسنجر مع صاحباتهم اللي بالمدرسه

هيام وخلود ورغد

نهى: أقول يلا بنات أقلبو وجهكم

رغد: مالت عليكي الناس يقولون مع السلامه

نهى : زين مع السلامه

سكرت نهى الماسنجر

نهى" بنات وش رايكم ننزل تحت الحديقه ونلعب على المراجيح

البنات :وناااسه يالله

طلعوا البنات طبعاً نهى ونورة وريم مايتغطون من الأولاد يقولون مو اللحين إذا تخرجنا تغطينا

طبعاً كانو (( بدر وباسل وحسام ولمياء ورنا )) يلعبون بلايستيشن في الصاله

نزلت نهى والبنات الحديقه وقعدوا يتمشون ليما وصلو للمراجيح وكل وحده قعدت على مرجيحه
كانو نهى وريم جنب بعض ونورة مقابلتهم ويسولفون ويضحكون ويذكرون المواقف اللي صارت لهم بالمدرسة
الأولاد بعد كانو يتمشون بالحديقه سمعو أصوات البنات راحو لهم دخلو شافوهم يسولفون ويضحكون

نورة شافتهم لأنا كانت مقابلتهم ونهى وريم مندمجين السوالف

أشر فيصل لنوره بالسكوت وقرب من مرجيحة نهى ودفهااااااااا

ونهى : تصرخ لاااااااااااااااااااااااااااا عرفت أنه فيصل اللي دوم يسوي فيها مقالب ويطفشها



































نهى : فيص الله يخليك وقف فيصل لاااااااااااااااا زاد فيصل ودفهاااااااا بقوووه





والبنات والأولاد يضحكون عليها وهيا خلاص بتبكي ميته خووووووف وشعرها يطير مع الهواء وكان شكله روووووعه





فيصل : ههههههههههههههههه تستاهلين خوافه





وأخيراً وقف المرجيحه نزلت وهي معصبه ولفت عليه حرام عليك ماتسمع لي ساعه أقول وقف المرجيحه بغيت أطيح




فيصل: وليه ماطحتي هههههههههههههه





نهى : سخيف





نهى ماقدرت تتحمل مهزلته لها وسخافته راح تجري على غرفتها وتبكي





عبد العزيز يعتبر نهى مثل أخته ومايرضى عليها أنها بنت عمته





عبد العزيز: حرام عليك خوفتها اللحين زعلت





فيصل : عادي خلها هيا خوافه ههههههههه





عبد العزيز أنقهر منه روح أعتذر منها




فيصل : وليش أعتذر ماسويت شي علشان أعتذر (( مغرور ))




نورة : كل هذا وماسويت شي راحت نورة وريم لنهى




خالد : عادي مو أول مره يزعلهااااااااا




في غرفة نهى





نورة : خلاص نهى ماعليكي منه كان يمزح




نهى : وهيا تبكي لانها بسرعه تزعل لاهو يكرهني حتى ما أعتذر مني




نورة : تذكرت كلام فيصل لاعادي كان يمزح(( تصرف الموضوع ماتبي نهى تعرف انه مارضي يجي يعتذر منها))




ريم : أي أخوي مزوح لاتزعلين




نهى : أنا أوريه والله لأردها له ولا ما أكون نهى





بعد صلاة العشاء الكل رجع بيته





أنتهى الباااااااااااارت الأول






*******************





توقعاتكم





وش راح تسوي نهى لفيصل علشان ترد له اللي سواه فيها





وش بتكون ردة فعل فيصل





والأحداث اللي راح تصير





كله بالجزء القادم





أنتظروني





تحياتي لكم أختكم عذوب الغلا



















الجزء الثاني




************





باقي أسبوعين على الأختبارات النهائيه للفصل الثاني





في بيت أبو خالد الساعه 1:30ظهراً





نهى نازله من على الدرج




نهى : يمه يمه يمه ووووووووووووينك





أم خالد: أنا في المطبخ تعالي




راحت نهى للمطبخ




نهى : يمه أبي كيكة الشوكلا سويها ليا




أم خالد: وليش ماتسويها أنتي




نهى : يمه أنا ماني فاضيه أبي أروح أذاكر وما أعرف أذاكر إلا لما آكل وأنا مشتهيه كيكة الشوكلا




أم خالد : كلي لكي أي شي مو لازم كيكة الشوكلا




نهى : لامام أبي كيكة الشوكلاه بليزز مام




أبو خالد في هذي اللحظه كان جاي من الشركه دخل البيت سمع أصواتهم في المطبخ ومر عليهم المبخ




أبو خالد : السلام عليكم




أم خالد ونهى وعليكم السلام




أبو خالد : هلا ببنيتي نهاوي (( تدليع نهى ))




وش فيكي ليه ماتروحين تذاكرين ترى مابقي على الأختبارات شي




نهى: يبى أنا بروح أذاكر بس مشتهيه كيكة الشوكلا وأمي مو راضيه تعملي هيا




أبو خالد: لا يأم خالد سوي لها كل شي ولابنيتي نهاوي مابيكي ترفضين لها طلب




نهى : تسلم على راس أبوها تسلم لي يا أحلا وأغلا أبو في الدنيا




أم خالد : مادلعها غيرك




نهى: يمه اللي يسمعك يقول أنا مره دلوعه وإذا دلعني مافيها شي




أبو خالد : وأنا من عندي غيركم




أم خالد ونهى: الله يخليك لنا يآآآآآآآآآآىرب




أبو خالد: ويخليكم لي




أبو خالد: يطالع على يمينه ألا وين خالد وبدر ولمياء




أم خالد: خالد وبدر يذاكرون ولمياء تلعب بلاستيشن




أبو خالد : الله يوفقهم , أنا بروح أريح لي شوي لما يجهز الغداء





راح أبو خالد




نهى: يمه يالله سوي لي




أم خالد : خلاص بسوي والله بسوي بس فكيني




راحت نهى كملت مذاكرتها لما تجهز كيكتها المفضلة (( كيكة الشوكلا))





*********************





أما في بيت أبو فيصل




فيصل يذاكر شوي وشوي يسولف مع أصحابه على الماسنجر




أما ريم فقاعده تذاكر في غرفتها تقول أبي أكون أشطر من نهى ونورة وأجيب نسبه عاليه وأخذ الأولى على المدرسه (( نشوف هل أنتي قد كلامك ولا لا))





أما رنا تذاكر مرة ومرة تلعب مع أخوها باسل بلاستيشن




أما باسل كالعادة على البلاستيشن




باسل: وينهم اليوم ليش البيت هادي؟؟؟؟




قام باسل وسكر اللعبة اللي كان يلعبها كان يلعب سباق سيارات




وراح عند أمه اللي كانت في المطبخ




باسل: أمي أمي ماما




أم فيصل وهي تقطع السلطة : نعم وش تبي يا باسل




باسل: وين فيصل وريم ورنا ليش اليوم البيت هادي؟؟؟؟




أم فيصل : يذاكرون بغرفهم




باسل : وليش يذاكرون؟؟؟؟




أم فيصل علشان عندهم أختبارات




باسل : وليش يختبرون ؟؟؟؟




أم فيصل عشان ينجحون




باسل :وليش ينجحون؟؟؟؟




أم فيصل : أففففففف تراك طفشتني روح شوفهم وأنت تعرف




باسل؟ يااااااااااربي كل تصارخون علي




راح باسل وهو يتحلطم كلا يهاوشوني




راح باسل الدور الثاني اللي فيه غرفهم





باسل: أمممممم عند مين أدخل أول أممممممممم خلني أعد حقره بقره ........هههههه كملوهاااا




أي فيصل الأول




دخل باسل غرفة فيصل وفتح البواب بقوه بدون مايدق الباب




فيصل: وجع أنشاء الله خرعتني كم مره أقول لك لاتدخل ليما تطق الباب




باسل : حرام ليش أطقه ما سوى ليا شي




فيصل: أففففففففف غبي تطقو يعني تدقه يااااااغبي




باسل : أها قول من أول كذا خلاص مره ثانيه أدقه قصدي أطقه أممم وش تسوي




فيصل : ألعب (( عصب )) يعني وش تشوف أنت أذاكر




باسل : ليش تذاكر خلنا ننزل نلعب تحت بلاستيشن أبوي أخذ لي شريط مبارة روعه أتحداك تفوز علي بس انا




أممم النصر وأنت الهلال كل واحد فريقه وش رايك موافق صح أي أعرفك الله أستناك تحت لاتتأخر




فيصل قبل مايطلع باسل من الغرفه : صدق أنك فاضي أقول أقلب وجهك




باسل : كيف أقلبه ماعندي ريموت بعدين الوجه ماينقلب




فيصل: وش أسوي فيه أقلك برى برى




باسل زعل وطلع من الغرفه معصب وسكر وراه الباب بقوه أنقهر منه فيصل





ووووين أروووح اللحين ريم ولا رنا





أمممممممم ريم




راح غرفة ريم دق فتح الباب لقيه مسكر




دق الباب




باسل : ريم فتحي الباب




ريم : وش تبي




باسل : أفففف طفشان أبي أسولف




ريم: فاضي روح عندي أختبار




باسل: ريم أفتحي الباب




ريم : تروح ولا أطلع لك اللحين




باسل : أي طلعي وأنا أدخل (( غبي ))




ريم صرخت بقووة باااااااسل أقلب وجهك يالله




باسل خاف وشرد ههههههههه





راح غرفة رنا وكذلك طردته ورجع كمل لعبه وهو مقهور منهم





***********************





أما في بيت أبو عبد العزيز





عبد العزيز قاعد يذاكر يبي ينجح ويجيب نسبة عالية




ونورة بعد كانت تذاكر شوي وشوي تا خذ لها ساعه تاكل فيها وتنام شوي وبعدين تقوم تكمل مذاكره





مرت الأسبوعين وبدأت الأختبارات




وكانت الأسئله فيه البعض منها سهل والبعض صعب




ونهى أيام ترجع البيت تضحك ومستانسه أن الأختبار كان سهل




وأيام ترجع البيت تبكي وزعلانه لأن الأختبار كان صعب وكذلك البنات كلهم وصاحباتهم





أما الأولاد خالد وفيصل وعبد العزيز




أسئلتهم كانت صعبع بس ماشاء الله عليهم ماينخاف عليهم




أما بدر ولمياء ورنا وحسام أختباراتهم كانت سهلة




عدة الأيام وأنتهت الأختبارات




كانت نتائج البنات (( نهى ونورة وريم ))




يوم الأربعاء القادم




أما ((رنا ولمياء)) يوم الثلاثاء قبلهم بيوم




أما (( حسام وبدر ))مرت الأسبوعين وبدأت الأختبارات




وكانت الأسئله فيه البعض منها سهل والبعض صعب




ونهى أيام ترجع البيت تضحك ومستانسه أن الأختبار كان سهل




وأيام ترجع البيت تبكي وزعلانه لأن الأختبار كان صعب وكذلك البنات كلهم وصاحباتهم





أما الأولاد خالد وفيصل وعبد العزيز




أسئلتهم كانت صعبه بس ماشاء الله عليهم ماينخاف عليهم




أما بدر ولمياء ورنا وحسام أختباراتهم كانت سهلة




عدة الأيام وأنتهت الأختبارات




كانت نتائج البنات (( نهى ونورة وريم ))




يوم الأربعاء القادم




أما ((رنا ولمياء)) يوم الثلاثاء قبلهم بيوم




أما (( حسام وبدر )) كانت نتائجهم السبت قبلهم بيومين




والأولاد (( فيصل وخالد وعبد العزيز )) كانت نتائجهم السبت اللي بعدهم




كانت نتائجهم السبت قبلهم بيومين




والأولاد (( فيصل وخالد وعبد العزيز )) كانت نتائجهم السبت اللي بعدهم





**************************





جاء يوم السبت وأم خالد وأم عبد العزيز يدعون ربهم أنه بدر وحسام ينجحون





وفعلاً نجحو بتقدير ممتاز وكان الكل فرحان لهم وبارك لهم





ووعدوهم أهلم بمفاجاأة بس بعد ما تطلع نتايج الباقين





مرت الأيام وجاء الثلاثاء




يوم نتائج رنا ولمياء





في بيت أبو عبد العزيز




*************************




رنا دخلت البيت فرحانه




رنا : يمه يمه تصااااااااارخ يمه




نزلت أم عبد العزيز من على الدرج




أم عبد العزيز : خير يمه بشري




رنا: يمه باركي لي نجحت وبتقدير ممتاز بعد ووووووووواااااااااااااوووووووووو





أم عبد العزيز: مبروك يانتي تستاهلين





رنا : الله يبارك فيكي





نزلت نورة يمه وش ذا الصراخ




رنا: بدل ماتهذرين باركي لي




نورة مستغربه على أيش أبارك لها نورة تذكرت أن اليوم موعد نتايجهم هيا ولمياء




نورة : نجحتي صح




رنا : اي نجحت




نورة : الف الف مبروح وراح تسلم على أختها




رنا: الله يبارك فيكي وعقبالك




نورة : آآمين حدي خايفه




رنا : ماينخاف عليكي أنتي




نورة: ضربتها على كتفها : وجع قولي ماشاء الله




رنا: ماشاء الله أكلتيتي




نورة: ماعلينا قولي لي لمياء نجحت




رنا : أي وجابت تقدير ممتاز مثلي




نورة : ماشاء الله الله يوفقكم




رنا: وياكي أجمعين




********************





في بت أبو خالد




******************





لمياء دخلت وهي بعد فرحانه





وكانوا اهلها متجمعين في الصاله





لمياء :السلام عليكم




الكل : وعليكم السلام




لمياء: باركو لي نجحت





الكل: مبرووووووووك وقامو يسلمون عليها ويباركون لها





*********************





جاء يوم الأربعاء البنات راحو يشوفون نتايجهم نهى ونورة وريم





وش تتوقعون بتكون نتاايجهم







الجزء الثالث





*****************




جاء يوم الأربعاء البنات راحو يشوفون نتايجهم نهى ونورة وريم





دخلت نهى المدرسة وشافت ريم سلمت عليها وبطريقهم شافو نورة





وراحو سوا يشوفون النتايج وهما خايفين





نهى :بنات باركو لي نجحت وأخذت الأولى الحمدلله





نورة : الف مبروك يانهاوي تستاهلين وأنا بعد نجحت وأخذت الثانيه





نهى : الف الف مبروك وقامت وسلمت عليها





أما ريم كانت زعلانه ومقهوره حدها كانت تبي تا خذ الأولى





لاكن أخذت الخامسه على المدرسه





نهى : ريم وش فيكي صار لي ساعه أنا ديكي بشري





ريم: ها لا بس سرحت شوي الحمدلله نجحت وأخذت الخامسه قالتها بقهر





نهى ونورة : الف مبروك تستاهلين وقامو وسلمو عليها





لاكن بينها وبين نفسها فرحت لهم ريم لأنهم فعلاً يستاهلون





كل وحده رجعت البيت تبشر أهلها وصلت نهى نورة على طريقها لبيتهم مع سواقهم





وريم رجعت مع سواقهم





نهى وهي داخله البيت





نهى: أمممممم خليني اللعب با أعصابهم شوي





نهى دخلت وهيا مسويه نفسها زعلانه ومضايقه





دخلت البيت والكل كان ينتظرها





نهى : السلام عليكم





الكل وقف أمها أبوها خالد لمياء بدر





وعليكم السلام





أبو خالد : هابشري يبى نجحتي





نهى: لارد 00000000000





أبو خالد : نهى وش فيكي ليه ساكته





نهى ماقدرت تمسك نفسها يوم شافتهم كيف يطالعونها





نهى :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه





أم خالد : وش فيكي تضحكين





نهى : وهي تضحك ههههههه على أشكالكم ههههههههههههههههه





بااااركوووووووو لي نجحت أنا نهى بنت أحمد





راحو لها وسلمو عليهاا وباركو لها وأبوها أعطاها ساعة الماس رووووعه





هدية نجاحهااا




نهى : وهيا تفتح الهديه : الله روعه تسلم يبى





أبو خالد : تستاهلين أكثر يالغاليه





نهى أي وبعد أزيدكم من الشعر بيت أخذت الأولى على المدرسه





خالد : الله يوفقك عقبال ما أجيب نسبة عاليه يآآآآآآآآآآآآرب





نهى : يآآآآآآآآآآآآآآآآرب





أم خالد : الا ماقلتي لنا يابنتي نجحو نورة وريم





نهى : أي الحمدلله كلهم نجحو نورة أخذت الثانيه على المدرسة وريم الخامسه على المدرسه





أم خالد : ماشاء الله يستاهلون





أبو خالد : بهذه المناسبة السعيدة أنا عازمكم اليوم على الغدا في أحسن مطعم





خالد + نهى + بدر + لمياء: ووووووااااااااااااوووووووووو ونااااااااااسة





**************************





كذلك ريم ونورة بلغو أهلم بنجاحهم بس ماسو فيهم مثل ما سوت نهى هههههههه





وفرحو لهم كثيرررررررررررر





مرت الأيام وجاء يوم السبت اللي الكل ينتظره على أحر من الجمر





واللي الأولاد خالد + فيصل + عبد العزيز كانو على أعصابهم لأن اليوم هو يوم





((طلوع نتائجهم ))





قامو الأولاد من الصبح وأهلم بعد كلهم ينتظرون النتيجه تظهر





في بيت أبو فيصل




****************





فيصل شوي على النت ويفتح الموقع يشوف النتيجه





وراااااااااااح وراااااد في الغرفة ونورة تضحك عليه





************





أما في بيت أبو خالد





خالد جالس في الصالة وجنبه جواله ينتظر واحد من أصحابه قال له بيطلع نتيجته هو وخالد وعبد العزيز





خالد كل ساعة يطالع شاشة الجوال




خالد : ياربي طلعت ولا لا؟؟؟؟؟؟؟




أم خالد نازلة من الدرج : ها يمه خالد النتايج طلعت ولاباقي





خالد : لايمه باااااااقي




في هذي اللحظه رن جوال خالد




خالد شاف الجوال وشاله ويده ترجف




خالد : الوووووو




صديقه : الوووو هلا خالد




خالد : هلاا بشر





صديقه مبروووووك نجحت وجبت نسبة 98,87%





خالد : من جدك قووووول والله




صديقه : لامن خالي هههههههه والله





خالد : الله يبارك فيك ماقصرت الا قول لي كم جبت أنت وعبد العزيز





صديقه : انا 96,66% وعبد العزيز 99,41 %





خالد : الف مبروك تستاهلين وبعد عبد العزيز يستاهل





صديقه : الله يبارك فيك





خالد : يالله أخليك اللحين بروح أبشر عبد العزيز تلاقاه ينتظرني وعلى أعصابه هههههههه





صديقه : هههههههههههه يالله مع السلامه





خالد : مع السلامه






خالد سكر من صديقه





خالد : ام خلني العب بأعصاب عزوز شويه هههههههه




*****************





في بيت أبو عبد العزيز





عبد العزيز كان جالس جنب التلفون ينتظر أتصال خالد عشان يبلغه بالنتيجه وأهله كلهم معاه جالسين في الصاله






رن التلفون





عبد العزيز : الووووووووو





خالد بصوت زعلان : الوووووو هلا عزوز





عبد العزيز : بشر طلعت النتائج





خالد : ...........................لارد




**************************





__________________




وأستودُعك من تبقّى من أحبابي يالله .
رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 7, 2009, 06:18 PM
 
رد: وش ذنبي دمعاً على طاريكي هليته روايه رومنسية روووعه

طب ردووا كل ذا بخل
__________________




وأستودُعك من تبقّى من أحبابي يالله .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 11, 2009, 10:57 AM
 
رد: وش ذنبي دمعاً على طاريكي هليته روايه رومنسية روووعه

من جد قصة روووووووووووووووووووووووووعه بس تكفين كمليها حرقتي قلبي
__________________
..

تَوزِيعْ البسَسمآتْ المشُرقِه عَلىآ | فُقرآءْ الآخَخلآقْ ~

. . . . . . . . . . . . صَصدقهْ جًآريِه فيِ عَآلمْ القِيمْ !



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الذنب ذنبي ... لا ذنب لك !! حاتم سمارة بوح الاعضاء 6 February 12, 2009 04:03 PM
وكل ذنبي .... أني فلسطيني‏ نجمة فلسطين شعر و نثر 7 November 24, 2008 03:50 PM


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر