فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > أرشيف الأخبار اليومية

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 1, 2007, 03:20 PM
 
رئيس وزراء تركيا تلميذ بالابتدائية





احتفلت تركيا يوم أمس بعيد السيادة والأطفال. وكما جرت العادة في مثل هذه المناسبة من كل عام فان الأطفال يشغلون المناصب الرفيعة لبضع ساعات مثل رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزارة ورئاسة البرلمان والوزارات المختلفة. وخلال السويعات القليلة التي يتولى الاطفال (عادة يكونون اما من طلاب الابتدائية أو المتوسطة) خلالها صلاحيات رمزية ويصدرون تعليمات وتصريحات وتقوم القنوات التلفازية باعداد برامج خاصة للأطفال طيلة اليوم.وفي هذه السنة تركزت الانظار على وكيل رئيس الوزراء كامل قاراجا الطالب في الصف الخامس ابتدائي الذي جلس بكل راحة على كرسي رئيس الحكومة وعقد مؤتمراً صحفياً مع الاعلاميين وعلى جانبيه كل من رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان ووزير الخارجية عبدالله غول. ولفت الوكيل الصغير الأنظار بردوده الذكية على اسئلة الصحفيين. وجواباً على سؤال عما اذا كان سيرشح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية قال مقلداً أردوغان: "لقد انتظرتم كل هذه المدة فانتظروا يومين آخرين لمعرفة المرشح، وأنا واثق أن مجلس الأمة سينتخب الأفضل". ورداً على سؤال وجهه وزير الخارجية غول بدوره عما سيئول اليه الأمر في العراق قال: "أرجو أن تكون الأسئلة متعلقة بالعيد وبالسلام وليس بالاوضاع السيئة. وأتمنى أن يحل الأمن والسلام في جميع انحاء العالم وأن لايتعرض الاطفال للأذى".
وفي ختام المؤتمر الصحفي قال الوكيل الصغير وهو ينهض من كرسي رئاسة الوزارة انه يعيد الامانة الى صاحبها وكله ثقة أنه سيقوم بمهامه على احسن وجه.

__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تلميذ, بالابتدائية, تركيا, رئيس, وزراء



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكين في يد تلميذ الأول ابتدائي ورسالة شكر بو راكان قناة الاخبار اليومية 1 August 1, 2009 11:57 PM
بوش اغبى رئيس امريكى بنت مصرية قناة الاخبار اليومية 6 September 27, 2008 07:23 AM
دليل الجامعات في تركيا admin الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 4 August 23, 2008 04:40 PM


الساعة الآن 05:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر