فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > شعر و نثر

شعر و نثر اكتب قصيده , من انشائك او من نِثار الانترنت , بالطبع , سيشاركك المتذوقين للشعر مشاعرك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 24, 2009, 09:04 AM
 
.. حبيبي ناظر عيوني ..


.. حبيبي ناظر عيوني عسى تلقى جواب اسرع ..
.. عسى الدمعة على خدي تقول اللي عجز ينقال ..
.. حبيبي تصرخ الدمعة على خدي تقول ارجع ..
.. ولا تبعد ترى طول على قلبي عنى الترحال ..
.. حبيبي من ورى الغيمة بدى نور القمر يصدع ..
.. ولا منه نظر وجهك رجع يبكي بضيقة بال ..
.. سمعته يصرخ ويبكي ويقول ان حسنك الاروع ..
.. سمعته يشتري ودك يبي يشكي عليك الحال ..
.. وسمعت النجم من بعده وانا جالس بعد اسمع ..

.. يقول اشعار في حسنك يقول اروع حكم وأمثال ..
.. وحتى الشمس بالمشرق تون وما تبي تطلع ..
.. تقول وش فايده تطلع وترجع تختفي بجبال ..

.. وشفت الورد يتراقص على اغصانه يقول اقطع ..
.. يقول انه على يدك يبي يشنق يبي يغتال ..
.. حتى الغيم لاشافك من عيونه يبي يدمع ..
..على وجهك همل دمعه وغرق قذلتك والشال ..
.. وحتى الليل لاشافك على اقدامه يبي يركع ..
.. يقول الليل تناثر على اكتافك مثل شلال ..
.. وسمعت الورق في عشه حزين ومستحي يسجع ..
.. سمع صوتك تغني جلس يبكي على الموال ..
.. وجاك الورق من عشه يبي يسمع بعد مقطع ..
.. وشفت الدمع من عينه نزل مثل المطر ينهال ..
.. حبيبي مد لي يدك غدى دربي خيال اوسع ..
.. تعال وشمل ارموشك على الشاعر تصير اضلال ..
.. حبيبي داخلي شاعر ترى عمره ابد ما أبدع ..
.. ولكن بس لعيونك نزف شعر وغلا واهبال ..


.. انشالله تعجبكم الابيات ..
تحياتي .. جنو ..


رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 24, 2009, 09:22 AM
 
رد: .. حبيبي ناظر عيوني ..

يشرفني ان اكون اول المتأملين كلماتك الصادقه
وافتتح يومي بفيض من اناملك الذهبيه
سلمت يداك ياms lili









الغريبه.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 24, 2009, 09:30 AM
 
رد: .. حبيبي ناظر عيوني ..

كلمات جميلة ارادت ان تصل ما في داخلها الى الحبيب ولاكن الحبيب يشعر بذلك لتلك الاحساس ومتالم وكان السبب في ذلك , لقد عاشت الحبيبة مع اناس لا يتمنون الرحمة والخير للاخرين , فاعطت سرها الى غيرها من باب التسامح او اللهو وكانت النتيجة لا ترضي , وعليها ان تصلح ما هدمته لذلك الحبيب رغم الكلمات الصادقه منها, وان الحبيب يعاني من فراق حبيبته ويتالم لكل الحالات , رغم ان الحبيبة كانت السبب في اعطاب ما تم بنائه , فعليكِ ان تصبري لانكِ كنت السبب بذلك لذلك الحبيب وان الحبيب متالم لما حصل ولاكنه يعيش المرارة يوميا ,
شكرا لكِ مسس لا لا لما خط قلمكِ المبدع تجاه الحبيب وان شاء الله يسمع ما كتبيته من خواطر
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يخونك لاتخونه بس ناظر عيونه مخآوي آلذيب كلام من القلب للقلب 4 May 1, 2009 12:28 AM
يا غايب عن عيوني الساهي2 بوح الاعضاء 0 October 17, 2008 07:44 AM
عيوني انت تسواها!! هدير الموج شعر و نثر 8 April 26, 2008 02:42 PM


الساعة الآن 11:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر