فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 12, 2009, 09:32 PM
 
Mobile Phone كتبت رقمي لفتاة





تعلن الخطوط السعوديه عن موعد إقلاع رحلتها والمتجهه إلى مدينة ( جدة ) .. تن تن تن تن

أقلعت الطيارة وأنا جالس في الكرسي والخوف ماكلني .. كأنيذبانه محبوسه في غرشه كوكا كولا وفي الكرسي اللي جمبي جالسه عجوز متزاعله مع زوجها.. وحاطة التركيبة حقت ضروسها في مويه وتلعب في الكاس وكبدي حايمة .. والمطباتالهوائيه تلعب والمضيفات يروحون ويجون .. ويناظرون فيني وهم مستغربين يوم شافونيكاتم نفسي .. لدرجة أنه جتني وحده قالت ليش كاتم نفسك .. انت طاب في مسبح والا بحر .. قلت لا والله حايمة كبدي من هالعجوز اللي جمبي.. بالله ما تقدرون تلقونلها مقعد ثاني .. قالت المضيفه صعبه .. قلت وأنا قرفان لو تحطونها على فرنجي الحمامحق الطيارة عادي بس أهم شي تشيلونها عني … أبتسمت في وجهي المضيفة وهي تقول صراحهدمك خفيف ..


من يوم قالت هالكلام وانا قلبيقام يخفق.. ويخفق كنه خلاط مولنكس على اقوى درجة .. بعدها راحت وخلتني افكر فيها .. والعجوز تكح كح جمي من قوة الكحه حسيت أن رئتها بتطلع على حجري .. قلت يا خاله .. التفتت علي وقالت نعم .. قلت عفوا فيه ريحة ثوم انت ماكله ثوم ؟ .. قالت لاوالله ولا طب فمي .. أنا على لحم بطني من الصبح ما كلت إلا بصل على الريق بس .. قلتبا الله عليك بس بصل .. وليش ما كله بصل على الريق .. قالت وهي تبتسمعشان يشيل التجاعيد اللي في وجهي .. قلت في نفسي وأنا مستقرف التجاعيد اللي في وجهكما يشيلها ولا مكوى على البخار .
قاطعتني وهي تقول.. عفوا اخوي ممكن اقعد جنبالدريشة .. ناظرت فيها وقلت ليش.. قالت عشاني ما احب الكتمة أحبالهوى يصفق في وجهي .. ابتسمتوقلت الظاهر تحسبين نفسك مسافرة بجمسوش اللي تفتحين الدريشة

لو فتحتي الدريشة راح تخلط وجهك مراوح الطيارة وتقطعهخمسين قطعه ثمن وش يجمعه خصوصا ان كتلوجك وقطع غيارك

موقف انتاجها المصنع منسنة سبعه وستين .



ما أمداني اكمل كلامي إلا اعلنالكابتن عن وصول الطيارة والمضيفة جت عندي وهي تتبسم في وجهي وتقول لو سمحت اربطحزام الامان .. قلت أنت تامرين أمرلو تبين اربط وجه هالعجوز اللي جمبي في طرفالكرسي ربطته .. قالت وهي تضحكمن جد دمك خفيف .. راحت وقلبي يخفقوعيوني تتابعها .. مدري حسيت اني متأثر بأفلام رشدي اباضه .. وأنا سرحان وهايم .. نغزتني العجوز وهي تقول استح على وجهك ترى منتب في أوروبا .. قلت من زينك هالحينعشان تقولين شي انا لو اني مكانك كان دفنت نفسي بالحيا … والا كان خليتي نفسك وقففي كلية الآثار عشان يدرسون كم عمرك .. قالت وهي تلف بوجهها مهوب منك الغيرة اللهيكفينا شرها .



تحمدت ربي وسكت .. وانا ساكتهبطت الطيارة .. وووقفنا عند المطار وبدوا المسافرين يتحركون عشان يطلعون .. اناقمت ولقيت في وجهي المضيفةوعلى طول طلعت ورقة وجلست أدور قلم يمينويسار .. وآخر شي قلت للعجوز اللي جمبي بالله معك قلم سايل .. قالت وهي تضحكلاوالله معي قلم كحل ناشف .. قلت هاتي شوي .. قالت ما يجوز تتشبه بالنساء .. ابتسمتفي وجها وقلت من قالك أني ابحطه على عيوني .. قالت اجل وش بتسوي فيه .. قلت وأناأتأفف ابي اكتب شي .. عطتني القلم ويا ليتها ما عطتني .. قلم معرعر .. ورايح فيها .. يوم شفته قلت بالله هذا قلم والا عجينة سمبوسه في يد بزر


أخذت القلم وجلست اكتب الرقم والمسافرين ينزلون الين معد بقى الا اناوهالعجوز والمضيفة تقول يا الله بسرعة وهي تتبسم .. مشيت قدام والرقم في يدي .. والعجوز تدفدف فيني وتقول حرك ،، حرك .. التفت عليها وقلت وش في امك ادفدفين جالسينفي باص … ما ردت علي وقامت ادفدف وانا ابمد الرقم ما قدرت وطاح مني .. والمضيفهتشوفني..


المهم جلست في صالة الانتظار وكلشوي أناظر في جوالي وأقول عساهي تتصل .. شوي رن جوالي رقم غريب .. رديت .. وأنامنعم صوتي .. وبكل أسلوب قلت مرحبا .. طلع لي صوت عجوز وهي تقول .. الو .. قلت هلامن معي .. قالت .. انا فاعلة خير .. قلت يا خالة شكلك غلطانه مهوب هذا رقم الشرطة .. قالت ما ابي الشرطة .. قلت وأنا طفشان.. اجل وش تبين .. قالت ماأدري أنا متصلة عليك أبي اقولك أن فيه ورقة طاحت منك في الطيارة ولقيت عليها أسم (صفطه ) ورقمك .. سكتت شوي ثمن قالت عاد أنا قلت اتصل عشان أعلمك أنها طاحت منك .. قلت وأنا مستغرب .. انت اللي كنت جالسه في كرسي سبعة وسبعين قالت أيه انا .. ماأمداها تكمل كلامها إلا وشبيت فيها .. نعنبو خيرك من قالك خذي الرقم .. قالت واللهاني حانتك .. قلت الله لا يحنك أنت ووجهك اللي كنه كعب شايب في آخر عمره .. انامعطيه المضيفه ليش اخذتيه .. قالت وهي تنافخ يعني ما طاحت منك الورقة .. قلت لا ماطاحت أنا متعمد أعطيه المضيفه .. قالت وهي معصبة .. ما تستحي على وجهك تغازل وترقمخاف ربك


قلت لها وش دخلك بعذر زوجك يوم يشوتك منجنبة .. قالت ابد هذا انتم يا الشباب تحبون تكلمون بنات الناس لكن أخواتكم يكلمونما ترضون
ولكن ترضون على بنات الناس
..
يا وليدي انتبه لنفسك تراه دين
..
أن سويته اليوم في بنات الناس بيرده الله في خواتك والا بناتك

انا أكبر منكواقولك الحياة علمتني وشفت فيها اللي انت ما شفته .. وهي مجرد نصيحة
لانالإنسان وانا خالتك يغلط ويطيح ويا بخت من يحصل شخص ينصحه عشان ما يتمادى ثمن يتحسف

لذلك اقولك انتبه لنفسك .. دامك على البر ..
..

صراحة كلماتها أثرت فيني وخلتني معد اعرف وش أقول .. لدرجة أنيتلعثمت وقلت الله يجزاك خير .. ثمن سكرت الجوال وقلت في نفسي والله كلامها صحالإنسان يكون في غفلة وما يحس بنفسه .. الله يجزااها خير .. صح انها غثتني فيالطيارة لكن تملك حكمه




(((منقول)))
المتطفل
__________________
\
/
\
/
\
/
\
حللونا وبيحونا ياأعضاء المجلة
ودأإعأإ
رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 13, 2009, 04:08 PM
 
رد: كتبت رقمي لفتاة

ممممممممممممممممممممممم
قصه حلوه والنصيحه احلى
يسلموووووووووووووووووووو
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 14, 2009, 05:27 PM
 
رد: كتبت رقمي لفتاة

اللهم اهدي أبناء المسلمين..

يسلموو على القصة
تحياتي
مشاعر أنثى..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتطفل



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلم سخيف لفتاة بلقيس نزار لورد بوح الاعضاء 4 March 21, 2009 01:27 AM
لا عاد تحلم يجي رقمي بجوالك ؟؟ ๏̯͡๏ JUST ME شعر و نثر 2 February 8, 2008 01:35 AM
لاتحلم يجي رقمي على جوالك .. ஐஐغدير القمرஐஐ شعر و نثر 14 October 10, 2007 01:55 AM


الساعة الآن 09:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر