مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_86.html)
-   -   عطري يبحث مع حاكم مصرف فرنسا المركزي التعاون السوري الفرنسي في المجال المصرفي (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_154734.html)

مُصعب November 29, 2009 01:43 PM

عطري يبحث مع حاكم مصرف فرنسا المركزي التعاون السوري الفرنسي في المجال المصرفي
 

https://www.rtv.gov.sy/archive/docs/Image/9_14.jpg



استعرض المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء مع السيد كريستيان نواييه حاكم مصرف فرنسا المركزي آفاق التعاون بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات الاقتصادية والتنموية وفي قطاعات النقل والبنى الخدمية .
وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين مصرف سورية المركزي ومصرف فرنسا المركزي على صعيد عملية التأهيل والتدريب وتبادل الخبرات في القضايا الفنية والمصرفية والنقدية . وعرف المهندس عطري خلال اللقاء نتائج الإصلاحات المالية والنقدية وأثرها في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني وتطوير بيئة الأعمال والاستثمار في سورية .
بدوره نوه نواييه بما تشهده سورية من إصلاحات اقتصادية ومصرفية معربا عن الرغبة في تعزيز آليات التعاون المصرفي بين البلدين .حضر اللقاء الدكتور أديب ميالة حاكم مصرف سورية المركزي.


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر