مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   معلومات ثقافيه عامه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_82.html)
-   -   اختبار نفسي يكشف شخصيتك الحقيقية: كيف ترى هذه الصور؟ (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_536845.html)

معرفتي November 24, 2017 01:27 PM

اختبار نفسي يكشف شخصيتك الحقيقية: كيف ترى هذه الصور؟
 
اختبار نفسي يكشف شخصيتك الحقيقية: كيف ترى هذه الصور؟

إيمان مبروك


https://up.ibtesama.com/upfiles/jkm19122.jpg

المشاهد من حولنا مليئة بالتفاصيل، يراها كل شخص على طريقته التي تعكس جوانب خفية في شخصيته وعقله الباطن.موقع «برايت سايد» عرض اختبارا نفسيا يكشف خفايا شخصيتك من خلال رؤيتك لمجموعة من الصور:
3.


https://up.ibtesama.com/upfiles/ndh19122.jpg

وجه: إذا رأيت الصورة على شكل وجه فهذا يعني أنك شخص اجتماعي معني بمن حولك، وحريص على إقامة علاقات قوية مع المحيطين، كما أنك تبذل طاقتك لمشاركة الأخرين مشكلاتهم ومحاولة إيجاد حلول.
سمكة: أنت سعيد في حياتك، وتؤمن بالحظ، وحتى إذا واجهت مشكلة تؤمن بأنها ستحل وأن المستقبل سيكون أفضل، فأنت شخص قادر على التعايش مع الظروف.
2.


https://up.ibtesama.com/upfiles/vd319122.jpg

باب مفتوح: هذا يعني أنك شخص مرن قابل للتأقلم مع المتغيرات المحيطة، وتعرف أنك تسير في الاتجاهات الصحيحة وجاهز لما ينتظرك في المستقبل.
سلم موسيقي: هذا يعني أنك شخص مبدع ولكنك بحاجة للتعبير عن ابداعاتك، لديك شيء مختلف يمكن أن تقدمه للعالم ولكنك بحاجة للعمل عليه أكثر.
1.
رجل: إذا كنتِ امرأة ورأيت ملامح الرجل أولاً فهذا يعني أنكِ بحاجة لمزيد من العاطفة والرومانسية في حياتكِ وأنكِ تبحثين عن شريك، أما إذا كان لديكِ شريك بالفعل فهذا يعبر عن أنك على علاقة قوية ورومانسية معه، أما إذا كنت رجل فأنت قلق بشأن مشكلة تخص صديق.
امرأة: إذا كنت رجل فأنت تُقدّر جمال المرأة ويشكل أهمية كبيرة في شريكة حياتك، أما إذا كنتِ امرأة فأنتِ في حالة اتساق مع ذاتكِ وتقدرين نفسكِ جيداً.


https://up.ibtesama.com/upfiles/2dr19122.jpg


الساعة الآن 11:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر