مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   المواضيع العامه (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_76.html)
-   -   ما افضل شركة نقل عفش (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_566109.html)

carolineplans February 5, 2019 04:02 PM

ما افضل شركة نقل عفش
 
شركة مكافحة حشرات بمكة


إن شركة المنصور لنقل العفش نقل العفش من الأمور التي يتعرض لها أي منزل عند نقله من منزل إلى منزل آخر، أو أن تنقل شركة من مكان إلى مكان آخر، وهذا الأمر يحتاج أن يتم اختيار شركة متخصصة في نقل العفش بعناية فائقة وبجودة عالية، حتى يتم النقل وكأنك أنت الذي تقوم بالنقل بنفسك. فقط اتصل على 0535677800


عند قرار النقل من مكان إلى آخر يأتي أمر نقل العفش عثرة في طريق صاحب القرار، وذلك لأن الأجهزة تحتاج إلى العناية الفائقة وخاصة إذا كانت باهظة الثمن، فلابد من نقلها بعناية شديدة حتى لا تتعرض إلى التلف أو الخدش.
تعمل الشركة على معاينة العفش المراد نقله ثم تبدأ بعد ذلك في تغليف قطع العفش المراد تغليفها بعناية وإتقان. ووضع القطع الأثرية والتحف في مغلفات محكمة تحميها من أي خدش أو كسر أثناء النقل.
إذا احتاجت الموبليا للفك قبل النقل لدينا عمالة مدربة تملك كافة الأدوات التي تحتاج إلى الفك بكل عناية وعند نقلها للمكان المراد تعمل على تركيبها بكل عناية وكأنه لم يتم فكها قبل ذلك
هناك أماكن حتى يتم نقلها تحتاج إلى الخروج من المنافذ الخارجية لأن الأبواب أصغر حجمًا من حجم قطع الأثاث، تمتلك الشركة الرافع الهيدروليكي الذي يعمل على إنزال الموبليا بكل عناية مع المحافظة عليها بدون أي تلف أو خسائر.
تمتلك الشركة وسائل نقل مجهزة خصيصًا لنقل الأثاث تنقل الأثاث بكل عناية تحتوي في تصميمها على صندوق يتم تعبئة العفش بها ونقلها للمكان المراد النقل فيه فينتقل كما هو دون خدش
توصيات شركة نقل للعفش بمكة:



شركة نقل العفش تتعرض لنقل العفش كثيرًا وليس حدث مرة ولا اثنين وإنما هو صميم العمل لذا تقابل الشركة بعض الأمور الغير مستحبة في نقل العفش يفعلها القائمون على قرار نقل العفش وتوصي الشركة من واقع خبرتها بالآتي:
تمتلك السيدات الكثير من الإكسسوارات وتجميعها في علبة المجوهرات غير كافي للحفاظ عليها ولكن حتى يكون النقل لهم سليم يجب إحضار لوح كبير من الفل مربع أو مستطيل أيًا كان وتعليق كافة الإكسسوارات عليه ولفها باسترتش ووضعها في صندوق من الكرتون وكتابة كلمة إكسسوارات عليها.
يتم تجميع أوراق المنزل الهامة كلها في صندوق من الكارتون وكتابة ورق هام عليه حتى لا يمكن نسيانه في أي مكان أو وضعه في مكان معرض لسكب الماء عليه لا قدر الله.
إذا كنتِ تملكين أجهزة الكترونية بها عدد لا بأس به من الوصلات وستقومين بنزعها قبل حضور شركة النقل لابد من تصوير الوصلات حتى يتم التركيب بسهولة بعد النقل إذا كنتِ ترغبين في أن تقومين أنتي بإيصالها بعد إتمام الفرش.


الساعة الآن 03:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر