مجلة الإبتسامة

مجلة الإبتسامة (https://www.ibtesamah.com/)
-   روايات بوليسية (https://www.ibtesamah.com/forumdisplay-f_297.html)
-   -   رواية موجز بيليكان - جون غريشام (https://www.ibtesamah.com/showthread-t_564544.html)

ahmad2006771 December 10, 2018 10:06 PM

رواية موجز بيليكان - جون غريشام
 
تحميل نسخة حصرية من رواية موجز بيليكان
تأليف الروائي الامريكي العالمي :- جون غريشام
صدرت عن الدار الاهلية للنشر والتوزيع

نبذة عن المؤلف
جون ري غريشام الابن (8 فبراير 1955 -)سياسي سابق ومحامي متقاعد وروائي أمريكي معروف برواياته المتعلقة بالدراما القانونية - بكالوريوس محاسبة من جامعة ولاية المسيسبي 1977 - بكالوريوس حقوق من كلية الحقوق من جامعة ولاية المسيسبي 1981 - خدم فترتين في مكتب المدعي العام - أحب جون القراءة و الكتابة و هو في سن صغير و بدأ الكتابة في عام 1985م ، و لقد أستغرق كتابه الأول و هو A time to kill ثلاثة أعوام كاملة حتى تم نشره في عام 1988م ، و في عام 2012م وصل عدد مبيعات كتب جون جريشام إلى 275 مليون نسخة و بذلك فاز جائزة Galaxy British Book ليكون واحد من ثلاثة كتاب تصل مبيعات نسخهم إلى 2 مليون .يملك الموافقة النهائية لشخصيات رواياته المجسدة في الأفلام - يُعرف "جون جريشام" برواياته المتعلقة بالدراما القانونية، تميزت رواياته بالإثارة والترقّب وكأن القضية التي يطرحها هي قضيتك الشخصية حتى تحولت تسعة من رواياته إلى أفلام ستوديوهات ضخمة الإنتاج، وترجمت إلى (29) لغة عالمية حتى بدا أشهر كاتب أمريكي في أدب المغامرة القانونية قبل أن ينحو باتجاه الرواية الإجتماعية مثل رواية الهروب من الكريسماس وغيرها كثير.
باع أكثر من 60,742,288 نسخة من كتبه مما جعله أكثر الكتاب مبيعا في التسعينات

نبذة عن الرواية
هى ثالث رواية له و تم نشرها في عام 1992م ، لقد تم نشرها من قبل شركة Doubleday في نفس العام التي أُنتجت فيه الرواية ، و في عام 1993م قامت Dell ببيع نسختين إضافيتين منها ، و تم تحويلها فيلم في عام 1993م ، كانت بطلته هي جوليا روبيرت و دينزل واشنطن .
وفي هذا العمل يضعنا الروائي أمام موضوع الجريمة الغامضة، ليضع القارىء تحت خداع مشوّق كتبه باحترافية عالية وبلغة أدبية اتخذت الطابع الحواري في أسلوب تميّز ببساطة في التعبير والسرد الممتع الذي نتوق معه إلى معرفة الحقيقة أكثر. تتحدث الرواية عن شاب قُتل بقنبلة سيارة. وهنا تبدأ أعلى محكمة في الولايات المتخدة بقضاتها التسعة بالتحقيق في الحادث "ذات يوم في شهر واحد عُثر على اثنين ميتين". إنه عمل إحترافي لن يستطيع أي إنسان أن يجد أية أجوبة – لا يوجد علاقة بين جريمتي القتل، ولا سبب للوفاتين.
لكن، بينما كان الـ إف بي آي ورئيس الولايات المتحدة يتجادلان حول هذا حتى النهاية، توجهت طالبة حقوق لامعة إلى العمل. وسرعان ما تعرف داربي شو، أكثر من أي شخص آخر، ما يكفي لتسمية الأسماء – ما يكفي لإضافة شخص ما على حد خطير. ما يكفي ليجعلهم يريدون قتلها. من الصعب على امرأة جميلة أن تختبىء. لكن عليها أن تبقى على قيد الحياة. عليها أن تخبر شخصاً ما بما يعرفه. لكن، كم من الزمن أمامها ... قبل أن يعثروا عليها؟".
أحداث مشوّقة، تحبس الأنفاس ونحن نترقب هذه الفتاة في رحلة البحث عن الحقيقة، فهل ستنجح وتفلت من قبضة المجرم قبل أن يعثر عليها؟! هذا ما تخبئه أحداث هذه الرواية الممتعة والشيّقة في آن معاً.

رابط التحميل

https://drive.google.com/file/d/1608...UWKda5BTs/view


https://up.ibtesama.com/upfiles/xpn68847.jpg
https://up.ibtesama.com/upfiles/qne68847.jpg


ahmad2006771 December 10, 2018 10:18 PM

برجاء اضافة رابط التحميل الى المشاركة الاساسية وعذرا على السهو
https://drive.google.com/open?id=160...3DfxmUWKda5BTs
وارجو تجاهل الرابط المذكور في المشاركة السابقة لانني حذفت الرواية بالخطأ أثناء محاولة حذف ملف اخر

معرفتي December 11, 2018 12:36 AM

رد: رواية موجز بيليكان - جون غريشام
 


بارك الله فيك أخي العزيز أحمد


تم وضع الرابط حسب طلبكم
كما تم دمج المشاركة الثانية والثالثة


تحياتي وتقديري


الساعة الآن 08:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر